مخاطر ونتائج عملية تجميل المهبل

liabaplasty

يشير تجميل المهبل أ ما يطلق عليه مصطلح لبيابلاستي إلى الإجراء الذي يتم من خلاله تقصير طول الشفرين الصغيرين. هو الأكثر شيوعا من بين إجراءات تجديد المهبل ويمكن أن يخفف من أعراض التواء أو تمدد الشفرين.

وعادة ما تختار النساء الخضوع  لعملية تجميل المهبل الجراحية في دبي لمجموعة متنوعة من الأسباب، بما في ذلك الألم من الالتواء وتمدد الشفرين عند ركوب الدراجة أو أثناء الجماع والحكة والتهيج.

 

والهدف من هذا الإجراء هو تصغير الشفرين الصغيرين هو ضمان عدم الاحتكاك تحت الشفرين الكبيرين. ويمكن اثناء إجراء عملية قص الشفرة لتقليل عدم التماثل عندما يكون واحد أطول من الآخر، أو، بشكل أكثر شيوعا، لتقليل طول كل من الشفرين.

ويبلغ متوسط ​​تكلفة تجميل المهبل في دبي 730 2 دولارا، وفقا لإحصاءات عام 2016 الصادرة عن الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.

ويمكن القيام بهذا الاجراء تحت أي من التخدير الموضعي أو تحت التخدير العام. ولعل النوع الأكثر شيوعا من تجميل المهبل في دبي هو التقليم، الذي يتم فيه إزالة الأنسجة الزائدة والخياطة مباشرة. ثم يلية في شعبية إجراء إسفين، الذي يحافظ على الحدود الطبيعية بعد قطع الأنسجة التي قد أزيلت. ويمكن أيضا تقليل طيات اضافية من غطاء البظر في نفس الوقت. يتم الإغلاق عادة من خلال خيوط قابلة للامتصاص.

 

ما هي مخاطر تجميل المهبل في دبي

المخاطر المرتبطة بتجميل المهبل في دبي هي نفس مخاطر العمليات الجراحية، بما في ذلك النزيف والتورم والعدوى. المضاعفات الأكثر شيوعا هي الإفراط في الاستئصال. في حين أن بعض النساء يرغبن في تخفيض كبير، وهذا يمكن أن يؤدي إلى جفاف مزمن، وتندب في أو بالقرب من فتح المهبل والألم مع الجماع. من المرجح أن تحدث مشاكل أثناء عملية الشفاء مع إجراء إسفين، خاصة إذا كان المريضة تتناول المواد التي تتسبب في تقلص الأوعية الدموية.

 

التعافي والنتائج

معظم المرضى يبتعدون أسبوعا عن العمل، حيث يمكن أن تقلل ذلك من التورم والألم عن طريق وضع كمادات الثلج وارتداء سراويل واسعة. يمكن للمرضى استئناف ارتداء حفائظ أو الجماع بعد 4-6 أسابيع. في حين أن تورم الأكثر تشويه قد يحتاج لـ 6 أسابيع، والتورم المتبقي قد يستغرق ستة أشهر لتختفي.

وتعد الخبرة الجراحية والطبية لفريق دبي كوسمتك سيرجري لا يعلى عليها. ونحن نفهم أن أي إجراء بالمهبل والمناطق المحيطة به هو علاج شخصي للغاية في طبيعته، ونهجنا المهني واللطيف يكفل ويضمن الراحة والسرية التي تعد في غاية الأهمية. فمن شأن فريقنا المتخصص أن يضمن أن العلاج سريع، وخالية من الألم ومريحة.