إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

مخاطر وتقنيات عملية تجميل الأنف في دبي

تعد عمليات تجميل الأنف من بين أكثر الإجراءات التجميلية شعبية في دبي – وحتى في العالم كله  الأنف حيث تعمل عملية تجميل الانغ فإنه يعمل على إعادة تشكيل الأف ليتناسب ويتناعم مع قسمات الوجه. ويتم أيضا تصحيح حجم بجعل الأنف أصغر عن طريق إزالة الأنسجة) أو أكبر (الأنسجة التطعيم) وتحسين  الشكل من خلال تصحيحه ، وتتم جراحة تجميل الأنف  في دبي كوسمتك سيجري على يد أمهر الجراحين في الوطن العرب وفي عيادات مزودة بأفضل التقنيات والادوات الجراحية الحديثة.

الاستشارة هي الأساس

من أهم خطوات التي يجب عليك الانتباه لها هي خضوع  المريض للاستشارة مع الأخصائي المسئول عن حالته ويتم من خلال هذه الاستشارة علاقة ودية بين المريض والمعالج. ويقوم الجراح خلغال الاستشارة بتزويد المريض ببعض صور قبل وبعد لمن قاموا بنفس العملية، التفاصيل العامة لخطة العلاج والتكاليف المترتبة على ذلك، وهناك بعض النصائح التي على المريض اتبعاها قبل الخضوع لهذا الإجراء من التخلي عن تناول الأدوية مثل الاسبرين، الحبوب المنومة والفيتامينات لأنها قد تتداخل مع تحقيق النتائج المرجوة.

جراحة تجميل الأنف

هي عملية تجميل جراحية بحته، ويمكن القيام بها إما بالتقنية المفتوحة أو المغلقة. مع تقنية المفتوحة، يتم إجراء شق صغير عبر وبين فتحات الأنف والجلد ويتم بعدها سحب الجلد لكشف الغضاريف والعظام. أما في تقنية المغلقة، فيتم إجراء في قاعدة الانف وتتراوح التكلفة بحسب نوع العملية التي والخيارات وبحسب حالة المريض وتقدير الطبيب لذا لا تتردي في الاتصال في عيادة كوسمتك سيرجري لمعرفة سعر تجميل الأنف وحجز موعد للاستشار، وتستغرق العملية من نصف ساعة الى ساعة بحسب وضع المريض. وقد يخضع المريض أثناء العملية المريض عام أو موضعي لتجنيبه أي الام اثناء العملية، وكأي عمليات جراحية هناك ألم بعد العملية ولكن قد يتفاوت الألم من شخص لآخر حسب الحالة والعملية لذا قد يوصي الطبيب بمسكنات الام والراحة التامة بعد العملية.

ومن شروط نجاح العملية عدم التدخين،وتوافر عيادة تجميل متخصصة مثل دبي كوسمتك سيرجري

جراح تجميل متمرس وذو خبرة، كما الالتزام بالتعليمات التي أوصى بها الجراح بعد العملية وقبلها يعد من أهم شروط نجاح عملية تجميل الأنف في دبي

 الآثار والمخاطر المحمتلة من عملية تجميل الأنف

قد يصاب المريض بإحدى هذه الآثار الجانبية ولكن إذا ما كان الجراح متخصص كجراحينا في دبي كوسمتك سيرجي ومع الالتزام بالإرشادات قد تتفادى تلك الآثار وهي:

  • النزيف
  • تورم الشفة والوجه: لذا يجب رفع الراس 45 درجة، استعمال كمادات ثلج..
  • حدوث بعض الندوب نتيجة عدم اندمال الجرح
  • مشاكل تنفسية

ومن الجدير بالذكر أن عمليات تجميل الانف تحتاج إلى صبر لحين الحصول على النتائج النهائية وخاصة لأصحاب الجلد السميك فهم يحتاجون لعدة شهور لحين النتائج النهائية، ولكن في أغلب الحالات تظهر النتائج بعد شهر ونصف

الإجراءات التي يجب اتباعها بعد عملية تجميل الأنف في دبي

  • تجنب رفع الأشياء الثقيلة خلال الأربعة أسابيع أو الستة أسابيع التي تلي العملية.
  • تجنب ممارسة التمارين الرياضية بعد العملية مباشرة.
  • قد يوصي الطبيب بتجنب ممارسة العلاقة الزوجية لمدة أسبوع بعد العملية.
  • قد يوصي الطبيب عدم التعرض للشمس بعد العملية لمدة أسبوع على الأقل.
  • الالتزام بالأدوية والمسكنات التي أوصى بها الطبيب
  • الالتزام بالراحة خلال فترة النقاهة.
  • رفع الرأس لأعلى بعد العملية لفترة يحددها الطبيب
  • استخدام كمادات الثلج لتخفف التورمات تحت العيون
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)