إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

قبل وبعد شفط الدهون

 شفط الدهون في دبي هو الخيار والسبيل نحو تقليل مطبات وكتل الدهون الموضعية ولنحت الجسم ليبدو أكثر تناغم وجمالاً، ويتم شفط الدهون بعد استخدام التخدير الموضعي وهو يعتبر آمن للغاية. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي إجراء غازي، فان شفط الدهون له مخاطره ولكن يمكن ببعض الخطوات البسيطة منع المضاعفات المحتملة قبل وبعد إجراء عملية شفط الدهون وتبدأ الخطوات من خلال مناقشة ومعرفة تفاصيل العملية خلال الاستشارة واتباع إجراءات وتعليمات الطبيب، ووضع توقعات واقعية واتباع الإرشادات بعد العملية الجراحية التي من شأنها أن تساعد على ضمان حصول المريض على أفضل النتائج.

ما يجب فعله عند التفكير في شفط الدهون

  • البحث قبل الجراحة: يجب وضع الكثير من النقاط في عين الاعتبار قبل الخضوع لعملية شفط الدهون. ومنها اختيار الجراح المناسب في مكان موثوق، فذلك يمكن أن يساعد على تقليل المضاعفات.
  • الحفاظ على وزن صحي قبل الجراحة: شفط الدهون في دبي هو إجراء لتشكيل الجسم عن طريق إزالة الدهون الموضعية في مناطق مثل البطن والفخذين والذراعين أو الرقبة. وللحصول على أفضل النتائج، يجب أن يكون المرشحون على مقربة من الوزن الطبيعي والمحافظة على مرونة الجلد. فهذا الاجراء ليس لفقدان الوزن.
  • افهم خياراتك: هناك العديد من الخيارات لشفط الدهون. فشفط الدهون الأسلم هو الذي يستخدم فيه التخدير الموضعي، فحقن الدهون بكمية كبيرة من السائل مخدر يجعل الدهون تصبح متماسكة، مما يجعل إزالتها سهلا وغير مؤلم بينما يترك أقل كدمات ممكنه. في حين يتم اسالة الدهون في شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وتقنية شفط الدهون بالليزر وتتميز بوقت انتعاش أقل. ومن المهم أن تتحدث مع الطبيب لاختيار الإجراء المناسب لك.
  • اتبع التعليمات بعد العملية بعناية: يقدم الأطباء بعد الجراحة بعض التعلميات لتجنب المزيد من التعقيدات، حيث يقلل النشاط البدني المعتدل مثل المشي بعد يوم من الجراحة من خطر التخثر. أيضا، في بعض الحالات، ينبغي ارتداء الملابس الضاغطة في جميع أنحاء المنطقة المعالجة للحد من التورم.
  • جد من يرافقك يوم الجراحة وبعد يوم واحد. فالراحة بعد الخضوع لعملية شفط الدهون أمر لا بد منه. حيث يحتاج الجسم إلى الراحة للشفاء ولذلك فمن الجيد أن يرافقك شخص ما بعد الجراحة، وعلى الأقل بعد يوم، ليساعدك على القيام بالأنشطة الصعبة التي تقوم بها في الروتين اليومي العادي.

ما يجب تجنبه بعد الإجراء:

  • لا تتوقع مظهر القوام “النحيل” في اليوم التالي للجراحة: فالنتائج النهائية تظهر بعد فترة من الاجراء.
  • لا تتردد في طرح الأسئلة: قبل التشاور مع الطبيب الجراح ينبغي إعداد قائمة من الأسئلة المراد طرحها على الطبيب. فالأسئلة سوف تساعدك على فهم عملية شفط الدهون، وما يمكن توقعه بعد العملية ومعرفة المزيد عن دراسة الطبيب وخبرته.
  • لاتدخن! فإن التدخين يأخر من عملية الشفاء لأنه يقلل من مستويات الأوكسجين في الدم، وجسمك يحتاج الأكسجين للشفاء. كما أن التدخين هو أيضا أسوأ عدو لبشرتك، مباشرة بعد حمامات الشمس.
  • لا تخططي للحمل بسرعة بعد الجراحة: ويمكن أن تؤدي تقلبات الوزن الى تغير النتائج.
  • لا لرفع الأشياء الثقيلة أو الانحناء: وذلك أثناء الأيام القليلة الأولى بعد الإجراء الخاص بك. وسوف يعطيك الطبيب جدول زمني أكثر تحديدا.
  • لا تستمر في استخدام المكملات الغذائية: منتجات مثل الأسبرين، وفيتامين E وبعض المنتجات العشبية التي تعمل على بطء تخثر الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض الأدوية المضادة للالتهابات أن تزيد من فرص حدوث نزيف أثناء الجراحة ويجب مناقشة الأدوية التي يمكن استخدامها أوالمكملات مع الطبيب قبل الاجراء وبعده.

لا تفترض أن العلاج يشمل كل المناطق: معظم، ولكن ليس كل أجزاء الجسم قابلة للعلاج. وتشمل المناطق الأكثر شعبية الرقبة والصدر والذراعين والخصر والوركين والبطن والأرداف والفخذين والركبتين والكاحلين. وسيشرح الجراح الخاص بك ما اذا كنت مرشحا جيدا لعملية جراحية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)