كيف تحقق نتائج رائعة من عملية شد الجفون

جراحة الجفن، أو رأب الجفن  أو تجميل الجفون تحقق المعجزات لمظهرك.حيث يعمل هذا الإجراء على تجديد مظهر العينين وجعله ينبض بالحيوية والشباب ، ويعطي  نتائج تدوم طويلاً و طبيعية.

موقع الشق الذ يتم صنعه عند إجراء عملية شد الجفون هو المفتاح لتقديم نتائج رائعة. إذا كانت أي علامات ما بعد الجراحة مرئية ، فإنه بالإمكان أن تنتقص من جمال نتائجك. لهذا السبب  عند إجراء الشق  يتم العمل بعناية على طول التجعد الطبيعي للجفن العلوي ، وبمجرد شفاء الشقوق بالكامل ، فإن أي علامات ما بعد الجراحة لن تكون ظاهرة او ليست مرئية. وهذا ما يقوم به  جراحين التجميل  لدينا  المعتمدين من قبل المجلس  في الجراحة التجميلية مع مهارة ودقة عالية من أمريكا وبريطانيا ، و يقدمون لمرضانا الرعاية بإحتراف ودقة للوصول لللنتائج الرائعة. اتصل بنا اليوم لتحديد موعد لجلسة إستشارة مجانية مع أفضل جراحين التجميل في دبي وابو ظبي ، لتجديد جمال عينيك واستعادة ثقتك في مظهرك .

ما هي الحالات التي تعالجها جراحة الجفن؟

جراحة الجفن مصممة لعلاج:

  • الرواسب الدهنية الزائدة التي تسبب الانتفاخ في الجفون.
  • إرتخاء أو ترهل  في الجلد الذي يطوي أو يزعج محيط الجفن العلوي.
  • تدلي الجفون السفلية التي تظهر بيضاء أسفل القزحية.
  • الأكياس والإنتفاخات التي تحت العينين.
  • جفاف الجلد الزائد السفلي والتجاعيد الدقيقة.
Book an Appoinment
Book an Appoinment

إذا كانت الجفون السفلية تتدلى ، يمكن لجراحة الجفون أن تعطي وجهك بمظهر أكثر حيوية وشبابًا. عندما تستعين بجراحينا  يمكنك أن تتأكد من تلقيك الرعاية الشخصية المتطورة بأعلى معايير الجودة مع راحة كاملة  . اتصل بنا عبر النوذج الموجود في نهاية الصفحة او عبر ارقامنا الموجودة على موقعنا لحجز جلسة استشارة مجانية.

اختيار الجراح

إذا قررت إجراء عملية تجميل الجفون  عليك إختيارالجراح الذي تم تدريبه بشكل صحيح ، و يحمل شهادة المجلس في الجراحة التجميلية. في دبي كوسمتك سيرجيري سوف يتحدث جراحينا  معك حول ما هو ممكن بالنسبة لك ، لتتحصل على أفضل النتائج. يجب أن تتحدث مع الجراح قبل عمليتك حول متى وكيف يتم الإجراء حسب حالتك.

كيف يمكنك المساعدة في نجاح عمليتك؟

أن تكون بصحة جيدة ، حيث  من المهم الحفاظ على وزنك ثابتًا مع اتباع نظام غذائي جيد ، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. يمكن أن يعطيك الطبيب العام نصيحة حول هذا. إذا كنت تدخن  فإن التوقف عن التدخين لمدة ستة أسابيع على الأقل قبل العملية سيساعد على تقليل المضاعفات. لا تقلق بشأن إزالة الشعر بالقرب من مكان الشق ، خذ  دش خلال 24 ساعة قبل العملية للتأكد من أن المنطقة نظيفة قدر الإمكان.

الرعاية اللازمة بعد جراحة الجفن:

  • حماية جسمك للحصول على أفضل نتيجة.
  • تجنب الأنشطة القوية بعد العملية.
  • حماية جروحك حسب توصيات جّراحك .
  • سيؤثر الوزن على النتائج ، لذلك لابد من الحفاظ على وزن صحي والإنتظام بتمارين معينة.

رؤية النتائج

في البداية قد تبدو بشرتك مشدودة ومتورمة ، وسيكون لديك بعض الكدمات ،. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع حتى يختفي التورم ، وقد تستغرق عدة أشهر حتى تظهر النتيجة النهائية كل ذلك حسب حالتك.

ستكون الندوب بلون وردي  لبضعة أشهر ، لكن في النهاية ستختفي. قد تصبح الندوب مشدودة أيضًا بعد بضعة أسابيع ، ولكن هذا يختفي عادة بعد فترة من أربعة إلى ستة أشهر. يشعر معظم المرضى بالرضا عن النتيجة النهائية والشكل الجديد بنسبة عالية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الإستشارة المجانية

نحن نؤمن بالجودة ولذا نقدم خدمات ذات جودة عالية. جميع الجراحين لدينا حاصلون على شهادة البورد من أمريكا وبريطانيا واوروبا ، يتقنون استخدام أحدث التقنيات لتوفير أكبر قدر من المنافع لك. نحن نسعى للحفاظ على معاييرنا بحيث يمكنك الحصول على أفضل الخدمات الممكنة مع نتائج ناجحة، تفضل بحجز جلسة إستشارة مجانية عبر النموذج الموجود في نهاية الصفحة، أو بالإتصال بنا عبر ارقامنا الموجودة على موقعنا وبدون أي إلتزامات ، لتتحصل على جلسة إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الجراحين في دبي وابو ظبي  ، للإجابة على جميع إستفسارتك ولتشخيص حالتك ولتصميم خطة العلاج المناسبة لك ، ولتتعرف على أكبر عروض وتخفيضات في دبي وابو ظبي على الجراحة التجميلية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971521084663 (WhatsApp Only)