إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

جراحي عمليات التغيير الكلي

عمليات التغيير الكلي هي عمليات تهدف الى تغيير المظهر من  خلال تصحيح أكثر من مشكلة جماليه في الوجه او في الجسم او الاثنين معا خلال عملية جراحية واحدة، والهدف اختصار الوقت والمال وفتره النقاهة بدلا من اقامة كل عملية تجميلية على حدا، ففترة نقاهة تكون أقل بكثير بالمقارنة مع اجراء هذه العمليات الجراحية بشكل منفصل والتكلفة أقل فقد تحصل على خصومات كبيرة في دبي كوسمتك سيرجري حين مزج الخيارات. كما يمكنك الحصول على خطة تغيير استراتيجية لتحصلي على أكبر تناسق وتناغم في ملامحك وقوامك.

 وقبل أن تخضع لعملية التغيير الكلي الجراحية في دبي، عليك أن تخضع للاستشارة من قبل طبيب جراح ليتم من خلالها تقديم تقييم أولي لحالته  ولمناقشة مخاوفه واحتياجاته بشأن العلاج، في حين يحدد الجراح اهليته للعملية الجراحية. ويجب أن تتوافر في المرضى شروط معينه لنجاح العملية ومنها أسلوب الحياة الصحي والابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين وتناول الكحول الزائد أو الإدمان على الأدوية المضادة، فغالبية المرضى الذين يهتمون لمظهرهم ويحلمون بشكل أفضل هم على استعداد لتأن يبذلوا مجهوداَ اضافياَ ليحققوا أحلامهم.

من المرشح لعمليات التغيير الكلي في دبي؟

كل من هو غير راضي عن شكل قوامه ويريد تغيير شكله ونحته ومن هو غير راضي عن ملامح وجهك ويريد تغيير اكثر من صفة او منطقة فيه، كما يجب ان تكون بصحة جيده، وان كانت توقعاتك ضمن حدود المعقول وان كان جهازك المناعي بصحة جيده وقادر على مقاومه الامراض

مهارة الجراح هي الاهم

ان نجاح الاجراء متعلق بأمور وتفاصيل عدة ولعل أهمها هو خبرة وممارسة الطبيب الجراح، فالطبيب الجراح الماهر هو وحده من يستطيع أن يقوم باجراء شد الرقبة بلا مخاطر صحية، وبلا ندوب جراحية واضحة، كما أن مهارة الطبيب الجراح تسرع من فترة النقاهة، وبسبب خبرة الجراح سيكون على دراية تامة بأفضل التقنيات الجديدة لشد الرقبة والتي تناسب حالتك مما يؤدي الة أخطاء جراحية أقل، ونوفر في دبي كوسمتك سيرجري أفضل جراحي الشرق الأوسط اومنطقة الخليج المؤهلين للقيام بعملية شد الرقبة بنجاح باستخدام أحدث وأفضل التقنيات الطبية المتوفرة، كما أن لدى دبي كوسمتك سيرجري خدمة ما بعد العملية التي يمكنك من خلالها المتابعة المجانية مع الطبيب حول الإجراء.

ومن خلال المتابعة سيكون الطبيب الجراح على تواصل دائم مع المرضى وقتما يحتاجونه، ناهيكم على أننا نقدم في دبي كوسمتك سيرجري خدمة الاستشارة المجانية! نعم مجانية فقد اعتدنا على توفير افضل الخدمات لمرضانا لننال رضاهم بعيدا عن العيادات الأخرى المادية، ويمكنكم من خلال الاستشارة السؤال عن الطبيب الجراح وخبرته وتاريخه المهني بالتفصيل وعدد العمليات التي قام بها للتأكد من مهارته وجدارته.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)