إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

كيف تجد أفضل جراحي شد الرقبة في دبي

جمال الرقبة يساهم في ابراز شخصيتنا وشبابنا واللذان يعتبرا مهمان من الناحية المهنية والاجتماعية والشخصية. ويتم شد الرقبة من خلال عملية جراحية تتم لتجميل الرقبة التي فقدت من جمالها وتراكمت عليها الدهون والترهلات بسبب الشيخوخة أو العوامل وراثية. وتتم عملية شد الرقبة جنبا إلى جنب مع عملية شفط دهون الرقبة لمعالجة عدة عوامل مثل ترهل الجلد والرقبة “الدهون” على يد جراحي التجميل ذويي الخبرة الذين يستطيعون أداء العلاج في العديد من الطرق الجديدة وبعضها غير غازي، ويمكن للأشخاص من جميع الفئات العمرية الآن استعادة جمال رقبتهم من خلال اجراء تحديد الرقبة الذي يجدد الجلد والأنسجة الكامنة وراء تحقيق مظهر جمالي أكثر سلاسة وأكثر دقة لمنطقة الرقبة والذقن. شفط الدهون

وهناك علاجات مختلفة تستخدم لجعل مظهرنا  يبدو أصغر سنا وتهدف لازالة التجاعيد والخطوط الدقيقة والجلد المترهل في منطقة الوجه والرقبة مثل الحشوات الجلدية والكريمات الموضعية وبعض التغييرات في العادات الغذائية التي قد تكون فعالة ولكن ليست فعالة كما عملية شد الرقبة التي تمحي ترهلات الجلد من الرقبة عند الرجال والنساء.

وقبل أن تخضع لعملية شد الرقبة الجراحية في دبي، يحتاج المريض يخضع للاستشارة من قبل طبيب جراح ليتم من خلالها تقديم تقييم أولي لحالته  ولمناقشة مخاوفه واحتياجاته بشأن العلاج، في حين يحدد الجراح اهليته للعملية الجراحية. ويجب أن تتوافر في المرضى شروط معينه لنجاح العملية ومنها أسلوب الحياة الصحي والابتعاد عن العادات السيئة مثل التدخين وتناول الكحول الزائد أو الإدمان على الأدوية المضادة، فغالبية المرضى الذين يهتمون لمظهرهم ويحلمون بشكل أفضل هم على استعداد لتأن يبذلوا مجهوداَ اضافياَ ليحققوا أحلامهم.

وغالبا ما يؤيد جراح التجميل العلاج الجراحي للرقبة وشد الوجه لأن ذلك هو الطريق الأفضل والأسلم  لازالة تلك الإشارات الواضحة للشيخوخة. وتتطلب العملية جراحية عادة شقوق تحت الذقن على حافة الرقبة وكذلك خلف الأذنين إذا كان المطلوب تصحيحه أكبر مساحة، ومن خلال هذه الشقوق يتم الوصول إلى ترهلات الرقبة الوجه والعضلات الأساسية التي يلزم شدها، أوتعديلها لتحقيق النتائج.

مهارة الجراح من أسباب النجاح

ان نجاح الاجراء متعلق بأمور وتفاصيل عدة ولعل أهمها هو خبرة وممارسة الطبيب الجراح، فالطبيب الجراح الماهر هو وحده من يستطيع أن يقوم باجراء شد الرقبة بلا مخاطر صحية، وبلا ندوب جراحية واضحة، كما أن مهارة الطبيب الجراح تسرع من فترة النقاهة، وبسبب خبرة الجراح سيكون على دراية تامة بأفضل التقنيات الجديدة لشد الرقبة والتي تناسب حالتك مما يؤدي الة أخطاء جراحية أقل، ونوفر في دبي كوسمتك سيرجري أفضل جراحي الشرق الأوسط اومنطقة الخليج المؤهلين للقيام بعملية شد الرقبة بنجاح باستخدام أحدث وأفضل التقنيات الطبية المتوفرة، كما أن لدى دبي كوسمتك سيرجري خدمة ما بعد العملية التي يمكنك من خلالها المتابعة المجانية مع الطبيب حول الإجراء.

ومن خلال المتابعة سيكون الطبيب الجراح على تواصل دائم مع المرضى وقتما يحتاجونه، ناهيكم على أننا نقدم في دبي كوسمتك سيرجري خدمة الاستشارة المجانية! نعم مجانية فقد اعتدنا على توفير افضل الخدمات لمرضانا لننال رضاهم بعيدا عن العيادات الأخرى المادية، ويمكنكم من خلال الاستشارة السؤال عن الطبيب الجراح وخبرته وتاريخه المهني بالتفصيل وعدد العمليات التي قام بها للتأكد من مهارته وجدارته.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)