إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

lip-augmentation

انظروا إلى جنيفر لورانس، سكارليت جوهانسون، جنيفر غارنير، وكايلي جينر. كلهم شابات  جميلات ولكن ماهو المشترك بينهن؟ أعني أنهم جميعا جميلات ولهن شهرة  ولكن مالشئ الآخر ؟ تخمينك صحيح . لديهن جميعا شفاه مثيرة بارزة ، التي يحبها جميع الرجال  ويحسدهن عليها جميع النساء. الآن إجراءات تكبير الشفاه  موضة ومنتشرة لان  المشاهير لعبوا  بالتأكيد دورا كبيرا في ذلك. كايلي جينر لوحدها  أخذت وسائل الاعلام الاجتماعية كالعاصفة والمئات من السيدات ركضن إلى عيادات علاج الأمراض الجلدية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

 

جميعنا محضوضات   !!!

لحسن الحظ، تقدمت صناعة  التجميل كثيرا في السنوات القليلة الماضية، والآن  لم يعد علينا  الاعتماد على حلول مؤقتة مثل نافخ الشفاه وكؤوس الشفط المؤلمة لتضخيم الشفاه  . بعض الأشخاص لديهم شفاه رقيقة بشكل طبيعي في حين تتأثر شفاه الآخرين بسبب الشيخوخة، الإحتكاك والتقشير ، تشوهات خلقية. ومع ذلك، فإن الشفاه المحددة جيدا مع تعزيز حجمها وشكلها يمكن أن تتحقق عن طريق تكبير الشفاه. هناك نوعان من الخيارات لتعزيز الشفاه. تكبير الشفاه الدائم وزيادة الشفاه الغير  دائمة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الطرق الأكثر شيوعا:

الحشو الأكثر استخداما اليوم هو حشو جلدي صناعي. وهوحشو حمض الهيالورونيك (ها)، وينتج  في الأغلب نتائج طبيعية.   لأنها موجودة بشكل طبيعي في أنسجة الجسم. وبالتالي، فهو خيار آمن نسبيا عند استخدامه بشكل مناسب من قبل طبيب الأمراض الجلدية المدرب أو جراح التجميل. بعض الحشوات الأخرى المستخدمة عادة هي ريستيلان الحريري ، جوفيديرم الترا، فولوما، بيرلان، و بيلوتيرو.  والبعض الآكثر إستعمالا هم ريستيلان الحريري وجوفيديرم الترا إكس سي . ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذا الحشو يستمر عموما لمدة 6 أشهر فقط إلى سنة. وبالتالي، سوف تحتاجين إلى التعديل للحفاظ على النتائج. حشوها يسمح بالتحكم والتعبئة بالتدريج  للشفتين. يجب عليكي اختيار جراح تكبير للشفاه بحكمة ولكن إذا لم تفعلي هذا فإنكي تتعرضين إلى مخاطر مثل كدمات والتورم والنزيف.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

 

متى يكون تكبير  الشفاه  الخيار الصحيح بالنسبة لك؟

إذا كنتي منتبهة لمظهرشفاهك الرقيقة وتقضين ساعات في الصباح لتبطين شفتيك، إذا  تكبير الشفاه في دبي  بالتأكيد هو الخيار الصحيح بالنسبة لكي. فقط لوحظ أن هناك خيارات مؤقتة ودائمة متعددة. يمكنك أن تبدأ عن طريق اختيار الخيار المؤقت وبعدها  الإنتقال لتكبير الشفاه الدائم لتغيير مظهر الشفاه بشكل دائم. بهذه الطريقة لن ينتهي بك الأمر لشئ تكرهينه.

 

الاستشارة المجانية

إذا كنتي تبحثين عن  إستشارة  مجانية غير  إلزامية   مع  أفضل أطباء الأمراض الجلدية   لدينا، فقط راسلينا على النموذج أدناه وسيقوم أحد خبراء الأمراض الجلدية  بتقديم النصيحة لكي. سيقوم ممثلنا بالاتصال بكي قريبا لترتيب استشارة لك. وبدلا من ذلك، يمكنكي استخدام  الدردشة للحصول على إجابات لاستفساراتك على الفور.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)