; كيبيلا أحدث علاج غير جراحي للذقن المزدوجة | ®دبي كوسمتك سيرجري

كايبلا KYBELLA  هي وصفة طبية تستخدم للبالغين  الذين يعانون من البدانة المفرطة ، لتحسين مظهرهم ، ولتقليل كمية الـ شحوم ذات الدرجة المتوسطة إلى الشديدة تحت الذقن (الدهون تحت خط الفك ) ، وتسمى هذه المنطقة أيضاً”الذقن المزدوجة.”

إذا كان لديك ذقن مزدوج وتبحث عن علاج بديل للجراحة ، اسأل طبيبك عن كايبلا KYBELLA   .كايبلا  Kybella علاج غير مؤلم لإذابة الدهون والشحوم  الموجودة بمنطقة الذقن من الدرجة المتوسطة إلى الشديدة. نحن نعرف أنه مع الخيارات الجراحية  مثل ليبو  ( شفط الدهون )  lipo  للذقن تكون  النتائج طويلة الأجل ، ولكن إلى متى تستمر النتائج من علاج كايبلا KYBELLA  ؟

كايبلا KYBELLA 

إسم  كايبلا KYBELLA   مشتق من حمض deoxycholic ، الذي هو مادة تنتج بشكل طبيعي من قبل الجسم  ،  والتي تساعد على امتصاص الدهون. كايبلا KYBELLA   علاج فريد من نوعه ، وهي  الخيار الوحيد الغير جراحي المتاح للتخلص من الدهون التي تحت الذقن.

يستغرق زمن الجلسة  الواحدة لحقن كايبلا KYBELLA   حوالي من  15 إلى 20 دقيقة ، وقد تتطلب ما يصل إلى 6  جلسات علاجية ،  متباعدة لمدة  أسابيع. عادة ما تُرى أول آثار كايبلا KYBELLA   خلال فترة من جلستين  إلى 4 جلسات علاجية ، وفي بعض الأحيان في وقت أقرب.

كيبيلا أحدث علاج غير جراحي للذقن المزدوجةنتائج كايبلا KYBELLA  

سوف تقلل كايبلا KYBELLA   من حجم ذقنك المزدوجة ، وتحسن مظهر رقبتك وملامح وحدود الفك والرقبة. ستكون النتائج المكتسبة مع كايبلا KYBELLA   دائمة  مادمت تسير على توصيات طبيبك بإنتظام ، وبهذا لن تعود الدهون أسفل ذقنك  مرة أخرى ، ويمكنك التمتع بالنتائج الدائمة لـ كايبلا KYBELLA   طالما كنت تحافظ على الوزن الصحي كذلك.

ومع هذا قد يحدث تغيير في مظهر الرقبة وتحديد الرقبة  إذا اكتسبت كمية كبيرة من الوزن الزائد. لان هذه الزيادة من الممكن أن تسبب في زيادة في حجم الخلايا الدهنية فتصبح أكبر ، ومرة ​​أخرى  يظهر  بعض الامتلاء في الذقن. ولكن بما أن هناك عددًا أقل من الخلايا الدهنية ، فإن كمية الدهون ستكون أقل نسبيًا من ذي قبل.

الإستشارة المجانية

يسعدنا في عيادة دبي كوسمتك سيرجيري أن نقدم لكم أحدث التقنيات والعلاجات وبإحتراف ومهارة وخبرة تصل إلى عشرين عاما، لدينا أرقى واعلى جودة  خدمات علاجية بمستوى عالمي وراقي ،  وبتكاليف مناسبة للجميع في دبي وابو ظبي والشارقة والامارات، لو كنتِ أو كنت تعاني من اي مشكلة على بشرتك أو تعاني من البدانة المفرطة  ، وفي اي مكان على جسمك وتبحث عن علاج مذهل  مثل  كايبلا KYBELLA   لإزالة دهون وشحوم الذقن المزدوجة ولنحت الـ ذقن   أو لـ شد الجلد  في دبي وابوظبي   ، أو ترغبون بإزالة اي شئ يشوب صفاء وجمال بشرتكم ، مثل  السيلوليت  أو محاربة ظهور  التجاعيد  المبكرة على بشرتك  وغير ذلك ، يمكنكم حجز موعد لجلسة إستشارة مجانية ، لأخذ معلومات أكثر عن اي علاج  ، و لتشخيص حالتكم ومعرفة المناسب لكم من العلاجات،  وكذلك تتعرفون على الـتخفيضات والعروض المذهلة التي نقدمها في دبي ابو ظبي الشارقة الامارات  التي لا مثيل لها ، بمراسلتنا على النموذج الموجود بنهاية الصفحة ، او الإتصال بنا  على أرقامنا المذكورة على الصفحة الرئيسية لموقعنا ، نفخر بأننا الإسم الاول في زراعة الشعر في الامارات والخليج مع آخر التقنيات و أفضل الخبرات العالمية من أمريكا وبريطانيا و واوروبا و استراليا ، وجميعهم يحملون شهادة المجلس ، كذلك نقدم أحدث الجراحات التجميلية  والتجميل الغير جراحي  ،و الليزر التجميلي ،  و العناية بـ البشرة بجميع انواعها.لاتفوتوا الفرصة وإتصلوا الآن  ، وأكسبوا معنا سعر خاص بكم اليوم وعلى كل الخدمات التي تطلبونها مستقبلاً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)