إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عيادات شد الرقبة وجراحي التجميل بدبي

أحيانًا من الممكن ألا يزداد وزنك ولا يوجد أي شيء ظاهر خطأ فيما يتعلق بالمظهر الجسدي. ولكن على الرغم من ذلك نتيجة لزيادة وتقدم العمر فإن جلدنا بشكل طبيعي يفقد صلابته ومتانته وكذلك يفقد تماسكه الطبيعي مما يؤدى لظهور الترهلات أو الثنايات والتجاعيد. تظهر هذه التجاعيد وتدلي الجلد في عدة أماكن خاصة الوجه وكذلك أسفل الذقن في منطقة الرقبة. هذه التطورات العمرية تؤدي لفقدان وجهك لجاذبيته المعتادة ويبدو ذقنك في تلك الحالة وكأنه تم امتصاصه في تلك المنطقة المعلقة من الجلد بالأسفل فيظهر وكأنه ليس محددًا جيدًا. على الرغم من ذلك فإن الخضع لجراحة عملية شد الرقبة بدبي قد يساعدك في تصحيح ذلك المظهر ويعزز من مظهرك بشكل واضح.

عندما نتحدث عن عملية شد الرقبة على أيدى جراحي دبي  فإن بعض الناس من الممكن أن يظنوا أنها من العمليات الجراحية ذات التدخل الجراحي الكبير. إن هذا صحيح إلى درجة كبيرة ولكن إذا كنت تتحلى بالبرود تجاه الخضوع لعمليات جراحية فإن هناك العديد من العلميات كخيارات مناسبة لك مثل شفط الدهون ،حقن البوتكس أو إزالة أو تعديل عضلات الرقبة. برغم كل هذا؛ فإن هناك بعض الحالات التي تتطلب عمليات شد الرقبة و تتضمن فقط إزالة بعض الأجزاء من الجلد لكن الجراح هو أفضل شخص يمكنه أن يقترح نوع العملية المناسب لكل فرد على حدة حيث تختلف العمليات والخيارات من فرد لآخر.

إن السبب الذى يدفعك لاستشارة الجراح قبل ان تخضع لعملية جراحية مهمة مثل عملية شد الرقبة هو طي تتعرف على إذا ما كنت أنت المرشح المناسب لمثل هذه العملية أم لا. أنت بالطبع تحتاج أن يكون لديك صحة جيدة ويجب |ألا تكون مدخنًا حتى تحصل على أفضل نتائج من شد الرقبة. أيضًا إن ترهل جلد الرقبة قد يكون بسبب عامل التقدم في السن ولكن أيضًا قد يكون نتيجة لفقدان الوزن أو لعوامل وراثية وجينية. التقنية الجراحية هي الأمثل والأفضل لهؤلاء الذين لديهم جلد مترهل او تعرجات على منطقة العنق ولا يوجد هناك فارق واضح بين الذقن والرقبة أو الفك السفلي.

من أجمل ما تتصف به عملية شد الرقبة بدبي هو أنها قد لا تحتاج أكثر من نصف ساعة فقط من أجل التقنية حتى تكتمل تمامًا ولا تترك أي ندبات قبيحة خلفها. من الممكن أن يكون هناك بعض التورم أو الآثار كالكدمات التي تخلفها العملية بسبب الجراحة لمدة ثلاثة أيام بعد الانتهاء من العملية. في حين يتم فك الغرز بعد حوالي أسبوع من العملية. من الممكن أن يتم العودة إلى الأنشطة الطبيعية بعد العملية بعشرة أيام ولكن الأنشطة التي تتضمن مجهود كبير يجب أن يتم تجنبها حتى يتم الاستشفاء بشكل كامل.

إذا كان هناك أية مضاعفات بعد العملية مثل وجود ندبات متعرجة أو غير منتظمة، نزف مستمر أو بكميات كبيرة، ملاحظة تكون جلطات دموية ،تنميل أو تهيج أي منطقة جلدية؛ فإنه يجب عليك أن تقوم بإخبار الطبيب بشكل مباشر وبأقصى سرعة ممكنة حرصًا للاطمئنان على حالتكم الصحية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)