إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عملية شد الرقبة للرجال والنساء ذوي الجلد الرخو

 إن عملية شد الجلد هي علمية مشهورة في مجال الجراحات التجميلية من اجل الوصول إلى جلد نعام وجميل يغطي رقبة الرجال والنساء وفي بعض الاحيان يتم دمج هذه العملية مع عملية أخرى ألا وهي عملية  شد جلد الوجه من أجل الحصول على أفضل النتائج في وقت أقل. إن هذه التقنية تتم من أجل مواجهة علامات التقدم في السن التي تصبح واضحة عندما يبدأ جلد الأشخاص بإظهار علامات الجلد الرخو خاصةً  في عدة مناطق محددة مثل منطقة الرقبة والفك السفلي وكذلك منطقة الوجنتين كنتيجة لتقدم العمر وكذلك للتغيرات الهرمونية في النساء خاصةً.

قليل من الناس يتقدم بهم العمر ولا يتأثر شكلهم بدرجة كبيرة ولكن الغالبية العظمى من الناس لا يملكون مثل هذه الجينات التي تؤخر ظهور علامات التقدم في العمر خاصة في فترة الشيخوخة مثلًا.

وهناك الآن مع التقدم التكنولوجي الرهيب في مجالات الجراحات التجميلية العديد من الحلول التي تساعد الجميع من أجل الحفاظ على مظهر جميل بغض النظر عن تقدم العمر. تعمل هذه الحلول على إظهار الأفراد بشكل أصغر من خلال التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة والجلد الرخو في الوجه والرقبة.

أيضًا هناك المالئات الجلدية، الدهانات والكريمات الموضعية  وأنظمة الحمية الغذائية التي من الممكن أن تساعد و أن تكون فعالة ولكن ليس بكفاءة شد الجلد. فإن شد الجلد يعتبر هو الحل الأمثل للرجال والنساء كحل دائم.

قبل أن تخضع للعملية فإن كل فرد يجب ان يتم تقييمه تقييمًا شاملًا كتقييم مبدأي حيث يكون المرضى قادرين على أن يناقشوا جميع أنواع التقنيات ويطرحون جميع تساؤلاتهم أيضًا في حين يقوم الجراحون بتوجيههم تجاه أفضل الحلول المناسبة لهم.

من المطلوب أن يكون المرضى مؤهلين ذهنيًا وجسديًا للعملية الجراحية وكذلك يجب أن يكونوا ممن يستطيعون الحفاظ على نظام حياة ونمط صحي. فمثلًا التدخين والإفراط من تناول الكحوليات وإدمانها لا يعد نظامًا سليمًا في هذه الحالة.

أغلب المرضى الذين يهتمون بكييف يبدون ويملكون أحلامًا تختص بجعل أنفسهم يبدون بشكل أجمل سواء على المستوى الشخصي او المستوى الاجتماعي يرغبون بشكل أكبر في الجراحات التي تساعدهم على تحقيق أحلامهم وتلبي رغباتهم.

إن جراحك التجميلي في النهاية سوف يرشح لك التقنية الأمثل المناسبة لحالتك نظرًا لان هذه الطريقة هي الأمثل حتى تتخلص من علامات التقدم في العمر. الجراحة في المعتاد بشكل طبيعي ستتضمن فتحات جراحية أسفل الذقن على حافة الرقبة بالإضافة إلى خلف الأذن إذا كان هناك تصحيحًا أكثر مطلوبًا.

هذه الفتحات سوف تعطي مجالًا للوصول إلى الطبقة الدهنية أسفل الجلد وكذلك الرقبة والعضلات الأساسية المبطنة للرقبة التي ينبغي ان يتم الوصول إليها ثم شدها وفي بعض الأحيان إزالة بعض الأجزاء منها للوصول لنتائج مرضية.

هناك تقنيات أفضل متطورة تمكن الجراح من الدخول إلى الرقبة بكاميرا وفي هذه الحالة فإن الفتحات الجراحية تكون أصغر. اسأل جراحك إذا كانت هذه الوسائل متاحة أم لا.

إن قابليتك البيولوجية واختيارك سوف يساعدك لتحديد أي نوع من التخدير ستفضله في الجراحة. فالتخدير الكلي سوف يجعلك تنام أثناء العملية في حين أن التخدير الموضعي سيخدر شعورك بالألم ولكنك ستكون في حالة وعي بما يحدث. القرار قرارك بالطبع.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)