إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عملية شد الأفخاذ لأفخاذ مشدودة وصحية

 تشكل الأفخاذ المترهله مشكلة جمالية جسيمة يمر بها كل من فقدوا وزنا بشكل كبير ومفاجئ، فبعد فتره من ممارسة الرياضة والحميات الغذائية يصبح الجلد في منطقة الأفخاذ مترهل ومتدلي ومليئ بالسيليولايت، مما يعطي للجسم مظهرا قبيحاً ويوحي بالتقدم بالعمر والشيخوخة، ولكن الطب لم يترك مشكلة بلا حل فعملية شد الأفخاذ الجراحية في دبي تخلصكم من الترهلات والجلد الزائد في هذه المنطقة وكأنه كابوس وانتهى من حياتك.

وتستخدم تقنيات متعددة في هذه الجراحة التجميلية  والتي تسمح لهم التحكم بالاجراء حسب احتياجات المريض وحالته الصحية على حدة. حيث سيعمل على وضع خطة الجراحية تناسب احتياجات وأهداف المريض حتى تتمكن من التمتع بساقين جذابتين.

ما قبل شد الافخاذ

يعد إجراء الاستشارة الأولية قبل الجراحة ضروري جدا وخطوة أولى نحو إجراء شد الأفخاذ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض، ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والحصول على اجابات لكل الاستفسارات وعن الخيارات، كما يمكنك التحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية.

المرشح المثالي لهذه الجراحة

للخضوع لجراجة شد الأفخاذ هناك معايير معينه واشروط يجب الالتزام بها لتحقيق أفضل النتائج ومن هذه الشروط:

  • اذا كنت تعاني من ترهلات في منطقة الأفخاذ وتريد التخلص منها للأبد.
  • اذا كانت لذيك توقعات منطقيه عن نتائج الاجراء.
  • ازا كنت غير مدخن ولا تشرب الكحول لمدة شهر على الأقل قبل وبعد العمليه لضمان الشفاء السريع.
  • اذا كنت قد وصلت الى الوزن المثالي ولا ترغب بفقدان وزن أكثر.
  • ان حاولت وبشتى الطرق التخلص من الترهلات عن طريق المشي والرياضة بلا جدوى.
  • من يتمعون بصحة جيدة ومناعة قوية.

موجز عن عملية شد الأفخاذ

هي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الأفخاذ الداخلية أو الخارجية حسب حالة المريض وشكل الجسم، وبذلك تحصلين على أفخاذ مشدودة وتستعدين جمال جسدك وقوامك وقد يحتاج المريض لتخدير عام وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية تستغرق الجراحة ما بين ساعتين لأربع ساعات بحسب الحالة ووضع المريض وتختلف تكاليف العملية بحسب حالة المريض ووضعها، ولكن السعر يعتبر مقبولاً وتلعب مهارة الطبيب الجراح وبلا شك اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة من عوامل نجاح العملية. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)