إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عملية شد الأفخاذ التصحيحية في دبي

 في الحقيقة يعود السبب وراء ترهل الأفخاذ عوامل كثيرة مثل الوراثه والعمر وفقدان الوزن بشكل مبالغ فيه، كل هذه العوامل تؤدي الي تراخي الجلد وترهله، ولان تراكم الترهلات في منطقة الأفخاذ مشكلة تدمر جمال القوم وشكل الأفخاذ، كان لابد من ايجاد حل تصحيحي مثل عملية شد الأفخاذ التي تعمل على ازاله تراكمات الدهون المترسبة والترهلات في منطقة الأفخاد، وبالتالي تستعيدي جمال قوامك.

الاستشارة

يعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو إجراء شد الأفخاذ التجميلية في دبي، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية.

عن عملية شد الأفخاذ

هي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الأفخاذ الداخلية أو الخارجية حسب حالة المريض وشكل الجسم، وبذلك تحصلين على أفخاذ مشدودة وتستعدين جمال جسدك وقوامك وفي عملية شد الأفخاذ يتم استخدام تخدير موضعي وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية. وتستغرق ما بين ساعتين لأربع ساعات بحسب الحالة ووضع المريض ومن أهم عوامل نجاح الجراحة مهارة الطبيب الجراح وبلا شك اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة من عوامل نجاح العملية. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار.

والنتائج هي أفخاذ مشدودة ومتماسكة، وستلاحظين الفرق بعد مرور فترة من العملية وبعد أن يختفي التورم من جراء العملية.

أسباب نجاح الإجراء

ان نجاح الاجراء متعلق بأمور وتفاصيل عدة ولعل أهمها هو خبرة وممارسة الطبيب الجراح، فالطبيب الجراح الماهر هو وحده من يستطيع أن يقوم باجراء شفط الدهون بلا مخاطر صحية، وبلا ندوب جراحية، كما أن مهارة الطبيب الجراح تسرع من فترة النقاهة، كما أن المستشفى أو العياده تلعب دورا حيث أن العيادة التي تكون مجهزة بأحدث التقنيات الطبية هي الأفضل بالتأكيد، وهناك عوامل أخرى مثل التزام المريض بالتعليمات ما قبل الجراحة مثل عدم لتدخين وعدم شرب الكحوليات تساعد في تقليل فترة النقاهة، والتزامه بالتعليمات ما بعد الجراحة هي أيضا مهمه لنجاح الجراحة وظهور النتائج بشكل أسرع.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)