إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عملية تجميل الأنف

إن أنفك هي واحدة من أهم مظاهر شخصيتك. غذا كنت لست راضيًا عن مظهر أنفك سواء من حيث الحجم أو الشكل أو إذا كنت قد تعرضت لإصابة أنفية من اي نوع نتج عنها تغير أو تشوه أنفي لا ترضى عنه ونهايةً إذا كنت تعاني من تشوه خلقي في الأنف فقد حان الوقت لتفكر في أن تجري عملية تجميلية لأنفك. إن زراعة الأنف تعتبر هي الحل الأمثل في كل الحالات السابقة. طبقًا للأحداث الأخيرة المتطورة فإن عملية تجميل الأنف تعرف أيضًا باسم عملية إعادة تشكيل الأنف “الشغل الأنفي” هي واحدة من أكثر خمس عمليات شهرة في مجال العمليات التجميلية التي تجرى على نطاق عالمي واسع.

السبب في هذه الشهرة العالية هي زيادة الرغبة والإقبال على تجميل الأنف كما أن مع تطور التقنيات التي تتم بها عملية كتلك فنجد ان المخاطر التي كانت تنتج عن العملية او المخاطر الوارد الحدوث تقل كلما ازدادت التقنيات تطورًا.

لذلك فالآن وبكل ثقة يمكنكم الحصول على شكل جديد للأنف يرضيكم ويسعدكم من خلال عملية إعادة تشكيل الأنف وبدون خوف من المخاطر القديمة المحتملة لها وكذلك في وقت قليل وبتكلفة معقولة.

العوامل المؤثرة في تكاليف عملية تجميل الأنف

هناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل واضح في تكلفة عملية تجميلية هامة مثل عملية تجميل الأنف “إعادة تشكيل الأنف”.

هذه العوامل تتضمن

–    طبيعة التقنية التي ستلائم المريض.

–    مدى تعقد العملية.

–    تكاليف التخدير.

–    تكاليف الاختبارات الطبية التي سيكون من الضروري إجراءها نظرًا لأننا نعمل على أعلى مستوى من الدقة الطبية حتى نضمن سلامتكم وحرصًا على الحفاظ على أعلى مستويات الجودة الطبية.

–    تكاليف المستشفى والأدوات الجراحية.

–    تكاليف الجراح الخبير الذي سيقوم بإجراء العملية.

–    المنطقة الجغرافية وسمعة المركز الذي ستتعامل معه.

متوسط التكلفة الإجمالية وسعر العملية

إن واحدًا من أكثر واشهر الأسئلة التي يتم سؤالها حول عملية تجميل الأنف يتعلق بالتكلفة الإجمالية لهذه العملية. فالمرضى المهتمون بتغيير شكل الأنف يحبون أن يكونوا على بكل ما سيضحون به ويتحملونه من أجل الوصول إلى ما الشكل الذي يحبونه. ومثل أي جزء من العالم فإن تكلفة عملية تجميل الأنف فى دبي أيضًا تختلف من شخص إلى شخص، يرجع ذلك لعدة عوامل كما ذكرنا من قبل وأيضًا لعوامل فردية معتمدة على الشخص نفسه وطبيعة جسده ولكن هناك بالطبع متوسط حسابي للتكلفة الإجمالية وهذا المتوسط يتراوح بين 20 إلى 25 ألف درهم إماراتي.

نتائج عملية تجميل الأنف

إن أنفك ستكون حساسة ومتورمة لعدة أشهر بعد خضوعك لعملية تجميل الأنف “إعادة تشكيل الأنف”. النتائج النهائية التي تحب أن تراها بعد العملية سوف تكون ظاهرة في المعتاد بعد فترة معينة. هذه الفترة تتراوح بين اثنتي عشر إلى أربعة عشر أسابيع. وسوف تظهر النتائج بشكل واضح بعد أن يختفي تمامًا التورم الأنفي و الذى يقل بالفعل في حدود ثلاثة أشهر ولكنه يختفي بالكامل بعد حوالي سنة من إجراء العملية. المبهج أن نتائج عملية إعادة تشكيل الأنف نتائج دائمة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)