هل تؤثر الشفاة الداكنة على جمالك وثقتك بنفسك؟ نعم، فقد تفقد جزء من جاذبيتك ومظهرك الجيد. ليس هذا فقط، فقد تؤثر لون الشغاة الاكن على ثقتك بنفسك ولكن لا تقلق. فحيث توجد مشاكل، يجب أن يكون هناك حلول لاستعادة الجمال المفقود من الشفاه، العلاج بالليزر هو احد تلك العلاجات المضمونه. وهو ابتكار جديد، حاز على شعبية يوما بعد يوم بين الناس الذين يعانون من الشفاه الداكنة، والعملية هي أبسط من ذلك وأسهل. إذا كان لديك شفاه داكنة، وإذا كنت مهتما في العلاج بالليزر، فمن الأفضل أن يكون لديك بعض المعرفة حول هذا العلاج. دعنا نبدأ:

ما هو العلاج بالليزر ؟

Book an Appoinment
Book an Appoinment

قبل جمع المعلومات حول الشفاه الداكنة بالليزر، أولا، دعونا نعرف ما هو العلاج بالليزر في الواقع. عادة، ضوء الليزر هو قوي جدا في الطبيعة، وليس مثل مصادر الضوء الأخرى. لديها موجات محددة جدا، والتي تعمل في حزم قوية جدا في الواقع. حتى ان ضوء الليزر يستخدم لتشكيل الماس والمعادن الثقيلة الأخرى.
ولكن، في العلوم الطبية، فان العلاج بالليزر هو في الواقع نوع من الإجراءات التجميلية. يمكنك أن تأخذ هذا العلاج لأجزاء مختلفة من الجسم، مثل للأسنان، إذا كنت تريد أن تقوم بتبييض الاسنان. العلاج بالليزر تستخدم في الغالب خاصة لعلاج مشاكل البشرة مثل ندبات حب الشباب والعيوب، وتجاعيد الوجه وأكثر من ذلك بكثير. الجر.
ويعد العلاج بالليزر هو أشبه فرصة الإغاثة لأولئك الذين يعانون من الشفاه الداكنة، وخاصة بالنسبة للمدخنين. العلاج بالليزر يؤكد لهم العودة للون الشفاه المطلوب، والإجراء على ما يبدو واعد في هذا الطريق. لهذا؛ نال العلاج شعبية في الوقت الحاضر.
ولعلاج الشفاه الداكنة، يستخدم العلاج أبلاتيف ليزر، على الرغم من أنه يعمل بشكل أبطأ نسبيا. ولكن النتيجة مضمونة. يمكنك الذهاب لعلاج الشفاة الداكنة بالليزر في دبي إذا لم ترغب باستخدام علاجات أخرى مثل العلاجات المنزلية أو باستخدام الكريمات تفتيح الشفاه. وهذا العلاج هو آمن تماما وغير مؤلم، وهو يستهدف المنطقة بالضبط.

علاج الشفاة الداكنة

كيف يعمل العلاج بالليزر للشفاه الداكنة

يعزى لون الشفاه الداكن لصبغة الميلانين بشكل رئيسي. ووجود فرط بالميلانين في الشفاه يسبب تصبغ في نهاية المطاف. لذلك، اللون الداكن، يجب تقليل الميلانين زهذا ما يفعله العلاج بالليزر. فإنه يستهدف بدقة الميلانين في الجلد ويتعامل معه.

في بداية العلاج، سيتم وضع مخدر على شفتيك من قبل الطبيب. وسوف يساعد على جعل الشفاه خدره. بعد ذلك، سيتم استخدام ليزر نانوسيكوند متخصص جدا لعلاج الشفاه الداكنة. هذا سوف يستغرق بضع دقائق فقط. وبعدها يمكنك العودة للمنزل. هذه هي طريقة بسيطة جدا، لن تنطوي على أي إجهاد. لن يضرك على الإطلاق. ولكن، لمدة يومين أو ثلاثة، قد تشعر بتورم الشفاه. ولكن، هذه هي ردود فعل طبيعية، وسوف تذهب قريبا.

الجلسات المطلوبة

Book an Appoinment
Book an Appoinment

لعلاج الشفاه الداكنة مع العلاج بالليزر، وسوف تحتاج عدة جلسات. في كثير من الأحيان، فإنه يحتاج 2-4 جلسات لإنجاز هذه المهمة تماما. ولكن، في بعض الأحيان، فإنه يحتاج إلى أكثر من 4 جلسات. في الواقع، فإنه يعتمد على مدى قتامة شفتيك. قالذين لديهم شفاه داكنة جدا سوف يحتاجون لبضع جلسات أخرى. تستغرق كل جلسة 10 دقائق. يجب أن يكون هناك فجوة من 4-6 أسابيع بين كل جلسة.

فعالية العلاج بالليزر للشفاه الداكنة

علينا ان نكون صادقين جدا، فالعلاج بالليزر هو حقا فعال لعلاج الشفاه الداكنة. لأن النتائج مضمونة. فهو بمثابة حل سحري لمن لديهم شفاه داكنة، وهذه الشفاه الداكنة تؤرق جمالهم. مع هذا العلاج، فإنه يمكن أن نعود الشفاه الأصلية، والتخلص من هذه المشكلة تماما.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)