إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

تعد الشفاة الممتلئة والوردية من علامات الجمال والشباب والصحة، ولذلكك تسعى الكثيرات نحو الحصول على مظهر الشفاه الممتلئة من خلال اما الحقن التجميلية أو من خلال عملية تكبير الشفاة في دبي، ولقد خصصنا هذا المقال لنتحدث ونناقش طرق تكبير الشفاه الجراحية وعن طريق الحقن

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف يتم إجراء تكبير الشفاه؟

هناك العديد من الطرق لتعزيز الشفاه. وسيقدم الجراح لكم الخيارات المناسبة اعتمادا على الأهداف الجمالية والإطار الزمني للانتعاش. وقد تحظى بخيارين مناسبين أو أكثر من هذه الإجراءات لتحقيق النتائج المرغوبة بالنسبة لك.

الحقن – نقل الدهون

في نقل الدهون، الدهون الذاتية (دهون من الجسم لديك) يمكن أن تؤخذ عن طريق شفط الدهون من منطقة أخرى من جسمك وحقن في شفتيك. قد تحتاج إلى تكرار الحقن حتى تحصل على النتيجة المرجوة.

الحقن – الفيلر

الحشو المصنوع من مواد طبيعية أو اصطناعية يمكن أن يعطي الشفاه الحجم المطلوب. وعادة ما تكون معالجة واحدة كافية لتحقيق النتيجة المرجوة. ومع ذلك، قد تكون النتائج مؤقتة وتتطلب الحقن المتكررة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الجراحة – تكبير الشفاة في دبي

وهي تعد طريقة دائمة لزيادة حجم الشفاه عن طريق الجراحة من خلال رفع الشفاة إلى الأمام، واجراء شقوق داخل الفم. ويمكن بعد ذلك وضع حشوات من الدهون ، التي اخذت من الطبقات العميقة من الجلد، تحت الغشاء المخاطي (بطانة الشفة) لإضافة طبقة إضافية.

جراحة – زراعة الشفة

يمكن القيام بزراعة الشفاه من خلال اجراء شقوق صغيرة داخل زوايا الفم. هناك العديد من الخيارات الطبيعية أو الاصطناعية المتاحة. سيقوم الجراح الخاص بك مناقشة الخيار الأفضل بالنسبة لك.

جراحة – رفع الشفاه

وسيتم من خلالها إزالة الجلد الاضافي ورفع الشفاه وتساعد هذه الجراحة أولئك الذين يعانون من الجلد المترهل أو أولئك الذين لديهم مساحة كبيرة فوق الفم. لزيادة الشفة العليا، ويتم إجراء شق تحت الأنف ويتم قص وسحب الجلد فوق الشفاه.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

اختيار الجراح

حدد جراح الذي يمكنك الوثوق به

من عوامل مهمة عند اختيار الجراح:

  • الشهادة والتدريب والخبرة
  • الخبرة في اجراء عمليات مماثلة لتكبير الشفاة في دبي
  • مدى ارتياحك للطبيب
  • ان يكون عضو في الجمعية الأمريكية او الاوروبية لجراحة التجميل من ذوي الخبرة والمؤهلين لإجراء العمليات التجميلية.

بعد العثور على جراح التجميل المعتمد في منطقتك من ذوي الخبرة لاجراء تكبير الشفاه في دبي، ستحتاج إلى تحديد موعد للاستشارة الأولية. وتعد الاستشارة الأولية في دبي كوسمتك سيرجري مجانية.

الاستشارة الأولية

سيكون لديك الفرصة لمناقشة ما تريد تحقيقه من خلال الاستشارة الأولية. سيقوم الجراح بتقييم تكبير الشفاه. بعد أن يفهم أهدافك، وقد يقترح إجراءات إضافية أو ذات الصلة. ومن المهم أن نكون صادقين تماما أثناء الاستشارة. من الجيد أن تكون مستعدا تماما للإجابة على هذه الأسئلة:

هل لديك أي حالات طبية أو حساسية للمخدر؟ هل يتم علاجك من أي حالة طبية؟

هل كان لديك أي عمليات جراحية سابقة؟

ما هي الأدوية الحالية والمكملات الغذائية او الفيتامينات والأعشاب التي تتناولها؟

ما هو قدر استهلاكك الحالي للكحول والتبغ ؟

هل لديك تاريخ مع أي إجراءات التجميل أخرى؟

ما هي النتيجة التي تتوقعها من الجراحة؟ ما هو الدافع الرئيسي للخضوع للاجراء؟

ونود أن نذكركم أن الاستشارة الأولية مجانية في عيادة دبي كوسمتك سيرجري بفروعها المنتشرة في أنحاء الامارات وتتم تحت إشراف جراحي تجميل عالمين وذوي خبرة عالية في اجراء عمليات تكبير الشفاة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (5 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)