إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

شفط الدهون وإزالة الطبقة الدهنية للرجال والنساء

كلما ذكرت عمليات التجميل الخاصة بشفط الدهون، فإن الجميع يطنون أن الأمر قد يكون متعلقًا بالنساء فقط إلا أنه في حقيقة الأمر الوضع ليس كذلك. في هذه الآونة هناك العديد من الرجال كل عام يخضعون لعمليات شفط الدهون حيث يقومون بطرق أبواب جراحي التجميل المتخصصين في مثل هذه النوعية من العمليات وفي بعض الأحيان يكونون أكثر من النساء التي تذهبن لنفس الغرض.

إن هناك العديد من التقنيات التجميلية التي تصبح يومًا بعد يوم مشهورة أكثر وذات إقبال واسع من الجمهور بين الرجال أكثر من النساء ولكن ليس هناك تقنية تجميلية ذات انتشار واسع مثل وزيادة بين الرجال مستمرة مع الوقت مثل تقنية شفط الدهون.

إن شفط الدهون هي الخيار الأفضل والأمثل لأولئك الرجال الذين يصارعون من أجل التخلص التام من الدهون المترسبة في مناطق معينة من اجسادهم من خلال اتباع أنظمة الحمية الغذائية ومن خلال التقيد ببرامج الرياضة لفترات طويلة ولكن الدهون قد لا تستجيب أو تأخذ وقت طويل  جدًا كي تتأثر بهذه الأنظمة وتحدث أثرًا محببًا إلى النفس.

وإن شفط الدهون هو من أفضل التقنيات حيث أنه يعتبر من التقنيات ذات الأثر الدائم الذي يستمر طويلًا ويقبل عليه الرجال من أجل تغيير شكل أجسادهم إلى شكل أفضل من حيث المظهر الخارجي. ويعرف أيضًا باسم نحت الدهون. و إن شفط الدهون يجب ألا يكون الخيار المرغوب من أجل فقدان الوزن بدلًا من إزالة هذه الكميات من الدهون الصعب التخلص منها.

مجرد أن يتم إزالة هذه الدهون فإنها لا تعود ثانية. على الرغم من ذلك فإن أي منطقة من جسم الإنسان من الممكن أن يتم علاجها من خلال شفط الدهون ولكن هناك ثلاث مناطق مشهورة  للعلاج للرجال مثل الرقبة، البطن والأذرع.

إن الدهون المتركزة في منطقة الرقبة من الممكن أن يتم إزالتها عن طريق شفطها من خلال فتح جراحي صغير تحت الذقن أو خلف الأذن. الدهون الزائدة تحت الذقن يتم إزالتها حتى تعطي شكل رفيع للرقبة وفي حالة الأذرع والبطن يتم عمل عدة شقوق جراحية في عدة أماكن في المنطقة المعالجة حتى يتم تجنب الندوب الخطية الطويلة المتعرجة والغير منتظمة سيئة الشكل.

إن تقنية شفط الدهون بالطريقة التقليدية الكلاسيكية تتضمن تكسير الدهون من خلال استخدام كانيولا وبعد ذلك فإن هذه الكانيولا يتم من خلالها شفط الدهون المكسرة من قبل من خلال جهاز شفط. التقنية تعد من التقنيات الجراحية حيث يتم تكسير الدهون يدويًا ولكن الآن هناك العديد من التقنيات المتاحة التي تجعل إزالة الدهون تقنية ذات تدخل جراحي أقل. أكثر التقنيات التي تنفع لمثل هذا الغرض هي الموجات الفوق صوتية وكذلك الليزر.

في شفط الدهون باستخدام الموجات الفوق صوتية، يتم استخدام الموجات الفوق صوتية لتحويل الدهون من الصورة الصلبة إلى الصورة السائلة و في حالة استخدام الليزر يتم نفس الأمر. إن شفط الدهون باستخدام الموجات الفوق صوتية هو أمر مساعد للرجال الذين يملكون ظهورًا مليئة بالدهون وأذرع مترهلة. بالإضافة إلى ذلك فهو يعد علاج رائع للرجال الذين يعانون من تضخم منطقة الثدي.

هناك العديد من التقنيات التي تتم عند كلًا من الرجال والنساء وإن تكوين جسد الرجل يختلف عن المرأة حيث أن جلد الرجل يكون ذو سُمك أكبر كما أن هناك فرصة أكثر للتعرض للنزف عند الرجال ولكن الاستشفاء أعظم. شفط الدهون يعطى نتائج رائعة عن الرجال إذا ما تم من خلال جراحين ذو خبرة عالية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)