إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

لصحة أفضل في دبي

عليك التأني عند التفكير بشفط الدهون وخصوصا حين اختيار العيادة والطبيب الذي سيؤدي الجراحة لان هناك فرق بين أن تكون راض عن النتائج  وأن تعاني من تشوهات بعد العملية ، وقبل اتخاذ اي خطوة عليك تثقيف نفسك حول الإجراء ومختلف تقنياته وشروطه وفترة الانتعاش. وتعد دولة الإمارات العربية المتحدة إحدى الخيارات الممتازة ليس للسياحة فقط  والتسوق فقط بل تعتبر الامارات مرتع لجراحة التجميل، حيث تستضيف الامارات العربية المتحدة أفضل الأطباء والجراحين الذين اختاروا دبي لصقل مهاراتهم وكسب شعبية بين المرضى.

ويبحث معظمنا عن خيارات أكثر بأسعار معقولة عند “الأطباء” الأقل شهرة كوسيلة لصيد عصفورين بحجر واحد. ولكن هذا الخيار يعني أنك مستعد أن تجازف بصحتك وجسمك مهما كانت النتائج. لذا فمن الأفضل استثمار جمالك وصحتك عند الطبيب الأشهر سمعة والأكثر ذكاء للحصول على نتائج طويلة الأمد دون تعريض حياتك وصحتك لمختلف المخاطر والأخطاء الطبية التي يمكن للأطباء الأقل خبرة أن يقعوا فيها نظرا لعدم وجود ممارسة فعلية أو خبرة طويلة.

ما تحتاج لمعرفته قبل اختيار شفط الدهون

يعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو إجراء شفط الدهون، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية.

الحرص مهم

ينبغي أن تكون عملية شفط الدهون في دبي على يد طبيب طيب السمعة وذو خبرة كأولوية قصوى بغض النظر عن التكلفة،  وبما أن كل حالة كل مريض تختلف عن الأخرى، فان العملية جراحية والأدوية والتقنيات الجراحة قد تختلف أيضا والطبيب الجيد وحده يعرف كيف يتعامل مع مريض ويقلل المخاطر المتعلقة  بالجراحة.

ومن الجدير بالذكر أن النظام الغذائي وممارسة الرياضة هو دائما الخيار الأفضل لمن يعانون من البدانة المفرطة بينما يأتي دور شفط الدهون لإزالة طبقات الدهون العنيدة لتحسين شكل الجسم، ولكنه  ليس بديلا لفقدان الوزن والأشخاص الأصحاء هم أفضل المرشحين لشفط الدهون.

تعليمات قبل الاجراء

  • التوقف عن التدخين قبل الإجراء بـ 4 أشهر على الأقل وشرب الكثير من الماء في الأسبوع الذي يسبق الجراحة، كما أن شرب الماء بعد الجراحة أمر ضروري جد
  • تأكد من أخد قسط من الراحة وأخذ المسكنات إذا لزم الأمر مثل الفاليوم بعد العملية الجراحيو وحسب تعليمات الطبيب.
  • لا تكثر من الأكل في يوم العملية عليك بتناول وجبة إفطار خفيفة في العيادة.
  • تأكد من وجود من يصطحبك قبل وبعض العملية ومن تجهيز منزلك للايام بعد العملية لانها ستكون متعبة.
  • تذكر أن ارتداء ملابس مريحة فضفاضة، ويفضل القديمة مثل القمصان أو بيجاما من القطن.
  • اتبع تعليمات الطبيب بحذافيرها قبل وبعد الاجراء فهي تضمن لك فترة نقاهة أقل ونتائج أفضل.

ماذا تتوقع بعد العلاج

حين النتهاء من الاجراء والذهاب الى المنزل للتعافي تأكد ارتدا المشد الطبي الذي وصفه لك الطبيب  فهو يعمل على دعم المناطق المعالجة لمنع التورم والكدمات وكما يسهل المشد الطبي الحركة  براحة وقد تضطر إلى أن ترتديه لمدة 2-4 أسابيع الى أن يبدأ التورم في التراجع والاختفاء.

أحيانا يمع جمع السائل الناتج عن من خلال انابيب لعدة أيام بعد الجراحة. ويجب تفريغ هذه الانابيب  والاعتناء بها بشكل روتيني، كما ينبغي أن تؤخذ المضادات الحيوية في الوقت المحدد لدورة كاملة طوال فترة النقاهة لمنع العدوى. ولان شفط الدهون هو إجراء العيادات الخارجية فقد لا يعاني المريض من الآلام أثناء الجراحة، وويكون معظم المرضى قادرين على الحركة  بعد زوال آثار التخدير.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)