إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

شفط الدهون - قناة صحية أفضل بدبي

 حتى تحصل على شفط دهون جيد اختر قناة صحية أفضل بدبي وذلك لأنها تمتاز بالقدرة على الحصول على نتائج ليست فقط مرضية ولكنها تؤدي إلى حياة أفضل بجسد أجمل. إن تعليمك لذاتك عن تقنية شفط الدهون، وطرقها المتعددة ، حدودها وكذلك فترة الاستشفاء لهو أمر هام للغاية قبل أن تخضع للعملية. إن الإمارات العربية المتحدة ليست فقط للسياح، العلامات التجارية العالمية ولكنها أيضًا من أجل أغراض كهذه فإنها تتمتع بوجود العديد من المراكز الطبية العالمية التي تحتوى على أفضل الخبرات من الأطباء والجراحين التجميلين ذوى الخبرة والتميز والمهارة.

إن أفضل الخبراء يتسابقون من أجل إثبات وجودهم في هذا السوق المفتوح للسياحة العلاجية متنافسين فيما بينهم لتقديم أعلى جودة في مقابل أسعار معقولة مما يجعل دبي متميزة عن العديد من البقاع الأخرى في العالم في مجال السياحة العلاجية.

معظم الناس يبحثون عن الحلول المعقولة التي تتناسب معهم وتلبي لهم رغباتهم حتى يصبحون قادرين على قتل إصابة عصفورين بحجر واحد. هذا بالطبع يعني أنك لا تستطيع أن تقامر على جسد واحد تملكه فليس هناك فرصة للمخاطرة في مثل هذه الأمور. إن اختيار طبيب محترف هو فرصة للاستثمار في صحتك وعليه قد يتوقف مآل عدة سنوات وخبرات من حياتك فلا تدع البحث عن أرخص الأسعار ينسيك أهمية البحث عن الجودة والخبرة بدلًا من الوقوع تحت سطوة عديمي الخبرة.

ماذا تحتاج أن تعرف قبل أن تختار عملية شفط الدهون؟

 إن عملية شفط الدهن تحتاج إلى استشارة طبية قبل الخضوع للعملية كمثل أي عملية تجميلية. تعتبر الاستشارة الطبية هي الخطوة الأولى الجادة للخضوع لشفط الدهون. أثناء هذه الاستشارة فإنك سوف تتواصل مع خبرائنا وإن الصراحة بينك وبين الطبيب هي العامل الأساسي لبناء جسر من الثقة. يجب عليك أن تبوح بما في جعبتك، رغباتك ،اختياراتك واهتماماتك أثناء بحثك عن المضاعفات الممكنة والمنافع التي ستعود عليك بعد الخضوع لمثل هذه العملية.

في المعتاد تكون الاستشارة الطبية لها أجر معلوم ومحدد من قبل ولكن مع دبى كوسمتك سيرجري ستتمتعون بهذه الاستشارة الطبية مجانًا فإنك سوف تحصل على إجابات لكل أسئلتك الخاصة بحالتك بشكل مجاني تمامًا إذا قمت بتسجيل استشارتك من هذا الموقع.

إذا وجدت أنك مرشحًا لهذه العملية بقوة فيجب عليك ألا تتردد في اتخاذ القرارات التي ستكون لصالحك ويجب عليك ان تباشر المختصين بهذا حتى يقدموا لك النصيحة الخاصة بتعليمات ما قبل الخضوع للعملية  والتحضير الجسدي لها.

هذا سوف يتضمن العديد من التوجيهات من ضمنها التوقف عن التدخين وتناول الكحوليات لفترة معينة وكذلك بعض التوجيهات الغذائية قبل وبعد العملية بالإضافة إلى  التوقف عن تناول بعض الفيتامينات التعويضية التي سيكون جسدك محتاجًا للتوقف عنها في هذه الفترة.

من الأدوية التي سوف تحتاج التوقف عنها أيضًا الأسبرين ومضادات التجلط.

   تكلفة شفط الدهون بدبي

إن التأمين الطبي لا يغطى نفقات عملية شفط الدهون إلا إذا كانت ضرورية للمريض في حالات معينة. على الرغم من ذلك فإن هناك خطط تمويلية لتمويل المرضى من أجل الدفع للعلاجات التي سيحصلون عليها.

ولكن في العموم إن التكلفة الإجمالية تختلف من مريض لمريض بسبب اختلاف التقنية المناسبة لكل فرد، الحاجة للتخدير الكلي أو الموضعي ، كمية الدهون المراد التخلص منها، العمر وكذلك التاريخ المرضي للأفراد.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)