ما هي عملية شد الجزء السفلي  أو شد ونحت للجزء السفلي من الجسم ؟

مع التقدم في علاجات شد ونحت للجزء السفلي من الجسم، تم  قطع شوطا طويلا في السنوات الأخيرة. يمثل رفع الجزء السفلي من الجسم أو شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  أحدث وآخر طرق الجراحات التجميلية ، التي ستريحك من تمارين الجزء السفلي من الجسم  المرهقة والمتعبة و بشكل جذري  ، عن طريق تنحيف الجزء السفلي ، بـ شد الجسم  و إزالة الجلد المترهل  من الخصر والأرداف و على جانبي الفخذين ، مما يخلق  ملامح متناسقة  وجسم مشدود وجميل أكثر أكثر.

ويحظى هذا الإجراء بشعبية خاصة بين المرضى الذين فقدوا قدراً كبيراً من الوزن  ، نتيجة لاتباع نظام غذائي منتظم أو تغيير نمط الحياة، أو إجراء جراحة للتخلص من  البدانة. بالنسبة لأولئك الاشخاص الذين تمكنوا من  فقدان الوزن , في بعض الأحيان  يجدون طبقات غير مرغوب فيها من الجلد  ، التي أخفت الكيلو جرامات التي تم إزالتها ، وتولد كذلك نقص  بالثقة بالنفس ، بسبب المظهر الغير جميل الذي تمنحه لفاقدي الوزن.

إن الأشخاص الذين يفقدون وزنهم بما يعادل  50 كيلو جرام فأكثر ، يشعرون أنهم أكثر صحة ، فهم يعرفون أنهم يتمتعون بصحة جيدة ويمكنهم فعل أشياء لا يمكنهم القيام بها من قبل. ولكن عندما ينظرون إلى أجسادهم ، فإن ذلك يعد تذكيرًا دائمًا بكيفية حدوث نقص الوزن الزائد  –  مما  قد يكون من الصعب المضي قدما في الحياة

عملية  شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  هي طريقة فعالة  لعلاج مشكلة الجلد الزائد ، مما يخلق جسمًا منحوتًا وأقل ثقلاً  ، وبهذا يتمكّن المرضى من  إرتداء الملابس بالشكل الملائم والشعور بثقة أكبر . في كثير من الأحيان ،  تكون هذه هي الخطوة الأخيرة في تحقيق الهدف المطلوب في الوصول إلى  الجسم  المتناسق الجميل الذي يتمتع بالصحة والجمال ، عندما  يقومون ، بالتوقيع لعملية جراحية لإنقاص الوزن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ومع ذلك ، فإن الإجراء مناسب أيضًا للمرضى الذين يعانون من طبقات رقيقة من الدهون حول الجزء السفلي من الجسم ، أو لديهم جلد زائد وغير مرغوب فيه والذي  يتسبب في تكون مشاكل صحية مثل الإلتهاب ، والطفح الجلدي والتهيج وتقليل سهولة الحركة.

تكلفة عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم :

يمكن أن تختلف تكلفة شد ونحت للجزء السفلي من الجسم من مريض لأخر  ،حيث تتأثر بمجموعة من العوامل ، بما في ذلك:

  • الموقع الجغرافي للجّراح ( المكان أو البلد التي ستقوم بالعملية فيه ).
  • الإجراء أو مجموعة الإجراءات التي تخضع لها.
  • حجم ووزن جسمك ومدى العمل الذي تحتاجه.
  • سمعة وخبرة الجَراح.

أفادت الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) في عام 2015 أنه في المتوسط ​​، تتكلف العملية الجراحية لـ  شد ونحت للجزء السفلي من الجسم 8,000 دولار. هذا لا يشمل تكلفة الإجراءات الإضافية مثل شد البطن أو رفع وشد الفخذ من المنطقة الداخلية ، وبالطبع السعر يختلف من بلد لآخر .

بشكل عام  التأمين الصحي لايغطي إجراءات التجميل إلا إذا اعتبرها ضرورة طبية للأداء الصحي  لجسمك.

إذا كنت تشعر بأنك ستستفيد من عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  ، أو انك  تعتقد أن لديك صعوبة مالية  ، فبإمكانك الإتصال بعيادة دي كوسمتك سيرجيري لمساعدتك بعرض سعر مخفض  ، وخطة علاجية مناسبة لقدرتك المادية ، لتكون العملية الجراحية حقيقة واقعية ، وتصل إلى أهدافك بالحصول على جسم يتمتع بالصحة والرشاقة والجمال .

اختيار جراح التجميل المناسب

إن عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  هي إجراء جراحي شامل يتطلب فترة نقاهة كبيرة ، لذلك فإن اختيار الجراح الصحيح هو أهم قرار ستتخذه. توصي الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل ASAPS بالنظر  بعناية في الجوانب الثلاثة التالية عند بدء البحث عن الجّراح.

  1. خبرة الجراح في عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم

تتألف عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  من مجموعة من الإجراءات المختلفة مجتمعة في عملية واحدة أو عدة جراحات. قد تكون إجراءات عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  مصاحبة لشفط الدهون ، أو شد البطن (رفع وتجميل البطن) ، أو رفع المؤخرة البرازيلية (تطعيم الدهون إلى المؤخرة).

اعتمادًا على مجموعة الإجراءات التي ستخضع لها ، من الضروري اختيار الجراح الذي يتمتع بالخبرة والمهارة، ولديه سجل نجاح في تنفيذ تلك الإجراءات ، ويمكن أن يساعدك في تحقيق أفضل النتائج.

اطلب الاطلاع على الصور قبل وبعده العملية ممن سبق لهم القيام بها ،  حتى يمكنك الحصول على فكرة عن النتائج التي قد تتوقعها وتأكيد كفاءة الجراح والشكل الجمالي الذي ستحققه هذه العلملية.

  1. علاقتك مع الجراح

الثقة في الجراح وفريقه  أمر في غاية الأهمية. يجب أن تشعر بالراحة في التعبير  عن ماتفضله وترغب فيه  ، وفي المقابل ، يجب أن تكون قادرًا على تقديم التوصيات بشكل واضح  وشرح اكثر الخيارات الملاءمة لك لتحقيق أهدافك.

  1. شهادة مجلس في الجراحة التجميلية والتدريب

من المعترف به على نطاق واسع أن شهادة مجلس في الجراحة التجميلية  هي إحدى المكونات الرئيسية و أكثر المعطيات المهمة لقياس مهارة الجراح ، ومدى علمه وتدربه للاداء الجراحي و إجراءات السلامة.

الشهادة الأكثر جدارة التي يمكن لجراح التجميل تحقيقها في الولايات المتحدة  الامريكية هي شهادة  المجلس الأمريكي للجراحة التجميلية (ABPS) ، حيث تعد من اعلى المعايير الصارمة لسلامة المريض ورعايته ، وتتطلب من الأطباء أن يكونوا على علم بأحدث المستجدات و أحدث التطورات في الجراحة. يجب عليك أيضا أن تسأل جراحك أين تدرب ، وما إذا كان لديه  تخصصات أخرى أو أي عضوية مهنية إضافية.

ما الذي يجب أن أتوقعه خلال  فترة النقاهة بعد عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم ؟

خلال العملية الجراحية لـ شد ونحت للجزء السفلي من الجسم ، سيتم وضع الضمادات على الشقوق بعد اكتمال الإجراء. قد يتم وضع أنابيب صغيرة ورفيعة تحت الجلد مؤقتًا لتصريف أي فائض من الدم الذي قد يتجمع.

سيتم إعطاؤك تعليمات محددة قد تشمل:

  • كيف تعتني بموقع أو مكان الجراحة (العمليات الجراحية) بعد الجراحة.
  • أدوية لوضعها أو لتناولها شفويا للمساعدة في سرعة الشفاء.
  • إهتمام خاص لرعاية الموقع الجراحي أو في صحتك بشكل عام.
  • كيف تهتم بمصارفك.
  • متى يجب أن تقوم بزيارة الطبيب و المتابعة مع جراح التجميل الخاص بك.
Book an Appoinment
Book an Appoinment

إسال الجراح  الذي قام بعملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم  حول ما يمكن أن تتوقعه خلال فترة النقاهة الخاصة  بحالتك مثل :

  • أين يجب أن ابقى بعد عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم ؟
  • ما هو الدواء الذي سيتم إعطاؤه أو الوصفه الطبية التي بعد الجراحة؟
  • هل سيكون لدي ضمادات بعد الجراحة؟ متى سيتم إزالتها؟
  • متى يمكنني الاستحمام بعد الجراحة وكيف يمكنني الاستحمام؟
  • هل ستتم إزالة الغرز؟ ومتي؟
  • متى ستتم إزالة المصارف؟
  • متى يمكنني استئناف النشاط العادي والقيادة والتمارين؟
  • متى أعود للمتابعة؟

فترة النقاهة في المنزل بعد عملية شد ونحت للجزء السفلي من الجسم

إذا شعرت بضيق في التنفس أو آلام في الصدر أو ضربات قلب غير معتادة ، فاطلب العناية الطبية على الفور. في حالة حدوث أي من هذه المضاعفات ، قد تحتاج إلى دخول المستشفى وعلاج إضافي.

تفضلوا بحجز جلسة إستشارة مجانية لتشخيص حالتكم ومعرفة إحتياجاتكم ، وكذلك التعرف على آخر العروض والتخفيضات التي لدينا في دبي كوسمتك سيرجيري ، بمراسلتنا عبر النموذج الموجود بنهاية الصفحة أو بالاتصال بنا على ارقامنا على الصفحة الرئيسية .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)