شد البطن للرجال

شد البطن هو إجراء شائع جداً للعديد من النساء بعد الحمل. مع ذلك فان هذا الإجراء لا يقتصر في شعبية على نساء فقط. حيث اختار عدد متزايد من الرجال إجراء عملية شد البطن ، فقد اصبحت إجراءات الجراحة التجميلية بشكل عام أكثر شيوعًا عند الذكور. مع زيادة عدد جراحات إنقاص الوزن ، يقوم عدد من الرجال أكثر من أي وقت مضى باختيار شد البطن لإحكام وشد البطن.

 

المرشح المثالي من الذكور هو من يتمتع بصحة جيدة ولديه توقعات واقعية حول ما يمكن لهذا الإجراء تحقيقه ولا يمكن. علاوة على ذلك ، يجب ان يتمتع الفرد بوزن المثالي. ليس كل شخص مرشح جيد لشد البطن. على سبيل المثال ، لن يحسن شد البطن مظهر الجزء الأوسط من الرجال الذين لديهم كميات كبيرة من الدهون داخل البطن والموجودة حول أعضائهم. قد يستفيد هؤلاء الأفراد من النظام الغذائي وممارسة الرياضة ، وربما حتى النظر في جراحة فقدان الوزن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

هناك العديد من التقنيات لإجراء جراحة شد البطن. ستعتمد التقنية الأفضل لك على أهداف التشريح والتجميل. مع معظم إجراءات شد البطن ، سيتم شد عضلات البطن وإزالة الجلد الزائد. يقع الشق في الجزء السفلي من البطن ، وعادة ما يكون أسفل خط الحزام. وقد يحتاج بعض الرجال إلى شفط الدهون في الخصر لتحسين مظهر الجسد. قد يختار رجال آخرون حفر الجلد لإعطاء مظهر عضلات البطن وخط .v

 

إذا كنت تفكر في شد البطن لتحسين مظهر بطنك ، فإن الخطوة الأولى هي الاستشارة  مع جراح تجميل معتمد من قبل المجلس لجراحة التجميل والذي لديه أيضًا خبرة في إجراءات التجميل الذكورية في البطن. تأكد من القيام بأداء واجبك والبحث في أوراق اعتماد كل من الجراح والمرفق حيث سيتم إجراء الجراحة. في حين أن هذا لا يضمن النتائج ، فهي أفضل طريقة للتأكد من أنك ستكون سعيدًا بالنتيجة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)