إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

شد الأفخاذ بعد فقدان الوزن في دبي

مع انتشار عمليات قص المعده والتكميم وتغيير المسار وغيرها من عمليات التنحيف، أصبح عدد من يفقدون وزناً بشكل هائل متزايد، ففقدان 20 و30 و40 كيلو أصبح شيئ مألوفاً في أيامنا هذه، ولكن مع استمرار اعداد من يعانون من البدانه ومن يقبلون على جراحات التنحيف، اصبح من يعانون من الترهلات في مختلف مناطق الجسم في ارتفاع، ولكن معظم من يفقدون وزن بشكل هائل لا يعلمون عن أهمية عمليات الشد، ومن المناطق التي يتم تتراكم فيها الترهلات هي الأفخاذ ومن خلال عملية شد الأفخاذ يمكنكم التخلص من كل الترهلات البشعة والتمتع بقوام جميل ومظهر رائع بلا ترهلات.

معلومات عن عملية شد الأفخاذ في دبي

هي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون عن طريق شفط الدهون وقد يضطر الى ازالة والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الأفخاذ الداخلية أو الخارجية حسب حالة المريض وشكل الجسم، وبذلك تحصلين على أفخاذ مشدودة وتستعدين جمال جسدك وقوامك وفي عملية شد الأفخاذ يتم استخدام تخدير موضعي وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية. وتستغرق ما بين ساعتين لأربع ساعات بحسب الحالة ووضع المريض ومن أهم عوامل نجاح الجراحة مهارة الطبيب الجراح وبلا شك اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة من عوامل نجاح العملية. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار.

والنتائج هي أفخاذ مشدودة ومتماسكة، وستلاحظين الفرق بعد مرور فترة من العملية وبعد أن يختفي التورم من جراء العملية.

أما عن المرشحين لعملية شد الأفخاذ فهم:

  • إن كنت فقدت الكثير من وزنك واقربت من الوزن المثالي.
  • إن كنتي غير راضية عن حجم الأفخاذ التي لا تتناسب مع كل جسمك.
  • إن أردت وبشدة التخلص من الجلد المترهل والثنيات والدهون المتراكمة في هذه المنطقة.
  • إن كان التقدم بالعمر قد أدى لترهل منطقة الأفخاذ.
  • ان كانت توقعاتك عن العملية ضمن المعقول.
  • ان كانت صحتك جيده ومناعتك قوية وليس لدي أي سجل مرضي.
  • ان كنت غير مدخنه.

تعليمات ما بعد عملية شد الأفخاذ في دبي

هناك تعليمات يجب اتباعها بعد عملية شد الأفخاذ والتي من شأنها تسريع النتائج ومن ضمنها لبس مشد الأفخاذ الطبي بعد العملية. وتجنب الانحناء ورفع الأشياء الثقيلة خلال الأربعة أسابيع أو الستة أسابيع التي تلي العملية. عدم ممارسة التمارين الرياضية العنيفة خلال الفترة الأولى بعد العملية واستشارة الطبيب قبل ممارسة الرياضه، كما يجب تجنب ممارسة العلاقة الزوجية لمدة أسبوع بعد العملية، ويجب الانتابه لعدم  التعرض للشمس بعد العملية لمدة أسبوع على الأقل.، والأهم من هذا كله يجب تناول الادوية التي وصفها لك الطبيب الجراح بعناية وحذر.

قصة نجاح

تقول ماريا انطوان: ” لعد عانيت من ترهل الأفخاذ بعد عملية قص المعدة وكدت اندم على فقدان الوزن حتى قرأت عن عملية شد الأفخاذ التجميلية وبحثت عن أفضل جراحي التجميل في دبي فوجدت أن جراحي دبي كوسمتك سيرجري هم الأفضل، وبعدها توجهت فورا للاستشارة التي كانت خطوتي الأولى نحو النجاح واستفدت منها كثيرا فقد أعطتني الاستشارة القوة والنجاح، والآن أتمتع بأفجاذ ممشوقة وقوام رشيق بفضل دبي كوسمتك سيرجري”.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)