إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

fat removal

رؤية الجسم المنحوت والنحيف في كل مكان أصبحت تقريبا جزءا من حياتنا اليومية. بمجرد أن  تفتح مجلة، أو تشاهد التلفزيون أو أشرطة فيديو يوتيوب، ستجد عدد مهول من صور الرجال والنساء الجميلة، الهزيلة والبشرة المتصبغة. هذا قادنا إلى مشاكل كثيرة تتعلق بالمظهر والجسم والثقة. وعلاوة على ذلك  في كل مكان تذهب إليه  سترى  المسوقين يعلنون عن منتجاتهم بالخطوط العريضة باشياء مثل :

  • كل الأنظمة الغذائية والتمارين لخسارة الدهون.
  • ان تكون رشيقا هذا ليس حلما.
  • ذوب دهونك مع هذه الحبوب.

نحن جميعا نريد تصديق هذه الإعلانات على أمل الحصول على أجسام رشيقة. ولكن نحن نعلم جميعا أن معظم هذه الإعلانات ليست صحيحة ومعظم الحبوب ، والشاي يمكن أن تضر بصحتك بدلا من أن تجعلك نحيفا. قبل محاولة أي شيء، تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذه الأسئلة.

  • هل يمكنك التخلص من الدهون الزائدة دون التسبب بأي ضرر لصحتك؟
  • هل هذه الحبوب أوالشاي (أو أي علاج آخر) تمت الموافقة عليه من المنظمة الأميركية للدواء والغذاء FDA؟

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

من يبحث عن مثل هذه الإجراءات؟

دعونا نكون واقعيين. كم منا لديه ثقة في مظهره؟ بالنسبة للبعض يرى ان لديه بطن كبيرة ، والبعض الآخر يعاني من ترهل الذراعين والساقين والبعض يكره الدهون الموجودة بالخلف. كل منا يكافح لاجل إزالة  الدهون في أبوظبي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

عصر جديد لإزالة الدهون:

مع جميع الحبوب المنتشرة حولنا، فإن أطباء أمراض الجلدية  والجراحين  حولوا وغيروا  تماما صناعة التجميل. مع التقدم الفائق للتكنولوجيا ، زادت  تقنيات إزالة الدهون المختلفة إلى السطح والتي هي بالتأكيد فعالة. وهي مثالية لأولئك الذين حاولوا وفشلوا في  خسارة الوزن الزائد عن طريق اتباع النظام الغذائي وممارسة الرياضة. بعض خيارات إزالة الدهون الأكثر طلبا وإنتشارا  في أبوظبي تشمل شفط الدهون، شفط الدهون بالليزر، ليبو فاسر وحقن ذوبان الدهون.

 

إنتباه !!! الحل الغير جراحي لإزالة الدهون:

العديد من الابحاث التي أجريت على العلاجات التجميلية والليزر أظهرت أن هناك زيادة كبيرة في الطلب على الخيارات الغير جراحية لإزالة الدهون بدون جراحة في أبو ظبي. نذكر لك القليل من هذه الإحصائيات.

  • الزيادة في الطلب على حلول تفجير الدهون بنسبة 58٪ في العامين الأخيرين. وهو رقم  كبير جدا.
  • ليبو ليزر تحمل رقم 7 على قائمة العلاجات التجميلية الأكثر طلبا. في السنوات السابقة كانت هذه الطريقة تحمل رقم   الآن ظهرت زيادة في الطلب عليه.
  • في العام الماضي ارتفع الطلب على ذوبان الدهون الغيرجراحي بنسبة 18.7٪. مرة أخرى ومن كل الاعمار.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

لماذا الجميع يحبون هذه العلاجات؟

  الجواب على هذا السؤال ستعرفه بنفسك ،و لان كل شخص لديه سبب مختلف لإجراء عملية إزالة الدهون. للبعض النظام الغذائي وممارسة الرياضة  غير مجدية معه. و بالنسبة للآخرين، فهم يحتاجوا إلى فقد الدهون بسرعة لحضور حفل زفاف أو أي حدث خاص آخر. إذا تم اختيار العيادة والجراح بحكمة، فإن هذه العلاجات لن  تحول جسمك فقط ولكن ستجعل  ثقتك عالية بنفسك.

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما بمعرفة الخيارات العلاجية لإذابة الدهون في ابوظبي  أو أي علاج آخر، ببساطة راسلنا على النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

  • مجانــــــــــــا.
  • وجهــا لوجــه.
  • وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سوف يبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر بالضبط الذي يكون لحالتك أنت وماالتخفيضات والخصومات المقدمة في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)