ستة أسئلة يجب على كل امرأة أن تسألها عند استشارة تجميل الأم

في حين أن اتخاذ القرار قد يأخذ بعض الوقت فان عمليات تجميل الأم قد تكون أمراً مثيراً للغاية ، فمن الطبيعي أن تشعري ببعض العصبية أو القلق في الأسابيع التي تسبق العملية. للمساعدة في منحك راحة البال والتأكد من أنك مستعدة تمامًا في كل خطوة على الطريق ، تأكد من طرح هذه الأسئلة الستة أثناء استشارة تجميل الأم.

هل أنا مرشحة جيدة لتجميل الأم؟

أي امرأة في صحة جيدة بشكل عام ، وتتطلع إلى تحسين شكل لياقتها البدنية يمكن أن تكون مرشحة جيدة لعملية تجميل الأم. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل الإضافية التي يمكن أن تحدد ما إذا كان تجميل الأم  مناسبًا لك في هذه المرحلة من الحياة. ربما يرغب جراح التجميل في مناقشة أسئلة كهذه معك:

  • هل انتهيت من إنجاب الأطفال؟
  • منذ متى كان لديك طفلك الأخير؟
  • هل ترضعين حاليا؟
  • ما هي أهداف مظهرك؟

من الأفضل ان تكوني انتهيت من إنجاب أطفال وقمت بالرضاعة الطبيعية. ومستعدة لمناقشة كم من الوقت قد مضى منذ أن انجبت طفلك الأخير وما هي أهدافك التجميلية. هذا سيساعد جراحك على إعداد إجراء فردي لتحقيق النتائج المرجوة.

ما هي الإجراءات التي يجب عليّ تضمينها؟

إذا قررت أنت وجراح التجميل أنكِ مرشحة جيدة لإجراء تجميل في الأم ، فإن الخطوة التالية هي البدء في تخطيط الإجراءات التي يجب تضمينها. الإجراءات الأكثر شيوعًا في تجميل الأم هي شد البطن وشفط الدهون وتجميل الثدي. ومع ذلك ، فإن أهدافك وتفضيلاتك الشخصية (إلى جانب توصيات جراح التجميل) ستحدد في النهاية النهج الأفضل بالنسبة لك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ما هي التقنيات الجراحية التي توصي بها؟

بمجرد أن تعرف الإجراءات المحددة التي ترغب في دمجها كجزء من عملية تجميل الأم ، يمكنك \

وجراح التجميل الخاص بك إجراء مناقشة أكثر تفصيلاً حول التقنيات الجراحية الأكثر ملاءمة لك.

على سبيل المثال ، قد تسألين أسئلة بخصوص شد البطن على سبيل المثال:

الى متى سيكون سيظل الشق موجود؟

أين سيتم وضع الشق؟

هل سيتم إدراج شفط الدهون؟

لإجراءات الثدي ، قد تسألين:

هل سأرى أفضل النتائج مع غرسات الثدي وحدها أو دمجها مع رفع الثدي؟

ما هي خيارات الغرسة ومكانها؟

كيف يمكن أن يؤثر وضع الزرع على التندب؟

كم ستمتد فترة الانتعاش؟

تعطل معظم النساء من العمل لمدة تتراوح من أسبوع إلى ثلاثة أسابيع للتعافي من تجميل الأم. يعتمد طول فترة الاسترداد على نوع وعدد الإجراءات التي تختارينها.

خلال الأسابيع القليلة الأولى من الانتعاش ، ستحتاجين إلى التأني وتجنب رفع الأشياء الثقيلة ، بما في ذلك رفع الأطفال الصغار. توقعي أن تعاني من بعض التورم والكدمات والضيق خلال هذه المرحلة الأولى من الانتعاش ، ولكن هذه الأعراض يجب أن تتقلص تدريجياً بينما تستمرين في الشفاء.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

كم من الوقت ستستغرق الندبات للشفاء ؟

سيأخذ جراح التجميل ذو الخبرة اهتمامًا كبيرًا لوضع الندوب بطريقة يمكن إخفاءها بسهولة أو تمويهها من ملابس السباحة. ضع في اعتبارك أن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 18 شهرًا حتى تصبح الندبة مموهة تمامًا ، لذلك يجب أن تستمرين في رؤية تحسينات في مظهر ندوبك على مدار العام التالي بعد تجميل الأم.

متى سأرى نتائج تجميل الأم؟

يمكن لمعظم النساء الحصول على فكرة جيدة عن النتائج التي قد تبدو عليها في غضون فترة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر بعد تجميل مظهر الأم ، ولكن يمكن أن يستغرق الأمر من 6 أشهر إلى عام لرؤية النتيجة النهائية.

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)