إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

silicone-vs-saline-breast-implants

وجود الثدي الصغير  يمكن أن يؤثر بالتأكيد على الثقة بالنفس لدى المرأة ، ويجعلها تشعر بعدم الأمان حول جسدها. لحسن الحظ،   التكنولوجيا اليوم  قدمت  حل لإمكانية تحقيق المطلوب  ثدي أكبر و بشكل دائم. تتم جراحة تكبير الثدي إما لأغراض الترميم أو لأسباب تجميلية. النوعين الأكثر شيوعا من الغرسات المستخدمة هي السيليكون وسالاين ( المحلول الملحي ) . كلاهما يمكن أن يعمل بشكل مثير للدهشة وبشكل جيد.  هنا سوف تجد مقارنة ختصرة  بين الاثنين.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الفرق بينهما :

غرسات  سالاين :

  أغطية  ذات شكل صدفي من السيليكون مليئة بالمياه المالحة المعقمة. في معظم الوقت يتم ملؤها بعد الإدراج و في بعض الأوقات، يتم تعبئتها مسبقا. وهي متوفرة في شكل قشور ناعمة  ومركبة.

غرسات السيليكون للثدي:

غرسات السيليكون المملوءة بالهلام تتكون من أغطية من السيليكون مملوءة بالهلام الذي يشابه الدهون البشرية.   تبدو أكثر طبيعية قليلا من تلك المالحة  . وهي متوفرة أيضا في كل من أغطية ناعمة ومركبة. ويأتي الاختيار إلى التفضيل الشخصي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

التكاليف:

ليس هناك الكثير من الفرق في تكلفة زرع الثدي المالحة والسيليكون. الاختلاف في الأسعار يعتمد في الغالب على طبيب الأمراض الجلدية المختار، والموقع الجغرافي لمزود الخدمة، والنتائج المرجوة والحجم الحالي للثدي.

كيف تختلف الإجراءات؟

ووفقا لإدارة الأغذية والعقاقير، يجب أن تكون المرأة لا تقل عن 18 سنة من العمر للحصول على جراحة الثدي للقيام بها مع زرعة مليئة بالملوحة وعمر 22 سنة على الأقل لتلقي زرعة السيليكون. وذلك لأن ثدي النساء في مرحلة تطور حتى تتحول 20. بالنسبة لبعض النساء، قد يتوقف نمو الثدي في 22. فقط تأكد من اختيار الجراح الذي لديه سنوات من الخبرة وليس شخص  بدأ للتو. وثمة فرق آخر هو أن الشق الذي يتكون لإدراج زرع سيليكون الثدي   أكبر نسبيا من ذلك عند المالحة منها (لان الزرع الملحي تحشى بعد الإدراج). بقية الإجراء هو نفسه إلى حد كبير.

مشاكل مع الغرسات:

  قد تكون سمعت عن تمزق أو تسرب الغرسة. على الرغم من ذلك، فحدوث مثل هذا  نادر. ولكن يمكن أن يحدث. مع تمزق غرسة الثدي المالحة، يتم امتصاص الماء المالح من قبل الجسم دون أي مضاعفات. الزرعة المالحة تنفجر ولكن هذا ليس الحال مع السيليكون   حيث ليس لديها أعراض واضحة تشير إلى تمزق الزرعة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

صيانة الغرسات:

  زراعة الثدي  قد لا تكون صالحة لمدى الحياة  خصوصا لوتحصلتي عليها في سن مبكرة جدا. إذا تغير حجم وشكل ثدييك مع مرور الوقت، قد تحتاجي إلى  صيانتهم لتثبيتهم.

في حالة الزرعة المملؤة بهلام السيليكون  ، يجب أن تحصلي على مسح بتصوير  الرنين المغناطيسي بعد ثلاث سنوات من الجراحة. مع  زرع السيليكون، تحتاجي إلى التصوير بالرنين المغناطيسي بعد كل عامين للتاكد من حدوث التمزق الصامت. إذا كنتي تعاني من تمزق الزرع، سيكون عليكي إزالتها  أو استبدالها.

استشارة مجانية

تريدي رأي خبير فيما يتعلق بالزرع؟ قمي بزيارة عيادتنا  الآن أو قومي بجدولة موعد للتشاور عبر الإنترنت مجانا للحصول على الإستشارة الشخصية . ببساطة راسلونا على  النموذج الموجود بأدنى الصفحة  وسيقوم أحد من ممثلينا بالإتصال  بكم  لتتحصلوا  على الاستشارة المجانية وغير إلزامية. وعلاوة على ذلك، نحن نقدم التمويل 100% مع    فائدة  0% لعملائنا الجدد والحاليين.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)