إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

breast augmentation

 النساء لهن أشكال وأحجام مختلفة ، كل نوع  جسم له جماله الخاص وهذا هو ما يجعل لكل منا جماله وخصوصيته الفريدة من نوعها. وبالتالي ليس هناك زراعة  ثدي واحدة  التي  من شأنها أن تكون مثالية لجميع النساء. عموما  هناك نوعان رئيسيان لزراعة الثدي  عندما يتعلق الأمر بالشكل  الدائري وقطرة الدمعة . النساء بمختلف أشكالهن تبحثن عن نتيجة مختلفة من الجراحة , وبالتالي فإن اختيار الزرعات  يختلف تبعا لذلك. هنا نعرض لكي  مقارنة مختصرة لكل من التقنيات , و التي سوف تساعدك على اتخاذ خيار أفضل لزراعة الثدي .

:العوامــل التي يجب مراعاتهــا

شكل الثدي المثالي يختلف من إمراءة  إلى أخرى، وبالتالي فإن اختيار الغرسة يختلف أيضاً . هناك بعض الاعتبارات لاختيار الشكل الصحيح للزرعة  وهي كما يلي:

·        نـــــوع الجســـــم.

·        نسيج الثدي الحالي.

·        وضــــع الغرســة.

·        موقـــــع الشــــــق.

·        توصيــــة الطبيــب.

·        الإختيـار الشخصي.

:حشوات الثدي دائرية الشكل

من المؤكد أن حشوات الثدي الدائرية هي النوع الأكثر شيوعا في زراعة الثدي . وهي تبدو وكأنها كرة مضغوطة.  حشوات الثدي الدائرية لديهن أربعة أنواع تختلف من قشرات منخفضة إلى عالية. القشرة المرتفعة لديها قواعد أوسع  وحجم أكبر  . وهي النوع  الأكثر إختياراً  من النساء اللواتي  يرغبن في الحصول على  الإمتلاء  في الجزء العلوي من ثدييهن. هذه الأنواع من الزرعات ستجعل الثدي كله مشدود ، وسيكون الفاصل بين الثديين  والامتلاء جميلين كما كنتي تحلمين به . الثديين سيكونا  أكثر تناسقا، و لن تضطري إلى تجربة الزراعة  من جديد. وعادة تكلفة هذه الزراعة  أقل من زرعة  دمعة العين  .

مع كل هذه الفوائد  المذهلة، بعض النساء يرغبن بشكل و إحساس طبيعي اكثر ويرون ان حشوة أو زرعة الثدي الدائرية مبالغ فيها  قليلاً  . لذلك فزراعة الثدي بشكل قطرة الدمع ستكون مثالية  لهن  لتكبير الثدي في دبي وابو ظبي و الشارقة.

:زراعة الثدي بشكل قطرة الدمع

كما يتضح من الاسم، يتم تشكيل الثدي  بشكل قطرة  الدمعة . هذه الزراعة توفر شكل منحدر يملأ الجزء السفلي أكثر ويبدا من الأعلى. هذه الطريقة يتم تشكيل الثدي فيها بشكل طبيعي. وبالتالي فإن زراعة  قطرة الدمعة  تقلد  شكل الثدي الطبيعيي وهي أكثر تكلفة قليلا من تلك  الدائرية , ولكن بالتأكيد هي تستحق كل هذا إذا كنتي من محبي المظهر الطبيعي. بينما مع الزرعة الدائرية  لديكي حرية الإختيار السطح ان يكون أملس أو محكم، وهذا لايتوفر مع زراعة قطرة الدمعة, لأنها تتطلب سطح محكم وهذا في حالة أنكي لاترغبين في الزراعة دائرية أو الشكل المنحرف للثدي.

الإستشارة المجانية

لو ترغبين في تحسين شكل  ثدييكي ,وتبحثي عن فاصل مثالي بين الثديين ،  الآن فرصتك  في الحصول على رأي الخبراء في الجراحة التجميلية  لتجميل الثدي . كل ما عليكي القيام به هو ملء  نموذج الإستشارة في الاسفل ,وسنتصل بكي قريبا  لتتحصلي على إستشارة مجانية وجها لوجه مع أفضل الاطباء وأمهرهم في جراحة تكبير الثدي .

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)