إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

bride

كل عروسة تريد أن تبدو وتشعر بأنها مذهلة في يومها الخاص.   من أجل المساعدة في تحقيق ذلك، تحتاج إلى البدء في التحضير لطريقة يوم خاص مقدما. وهذا يعني التركيز على النظام الغذائي الخاص بك، وشرب كميات كبيرة من الماء، والذهاب لبعض علاجات التجميل أو الوجه العادية. توهج الزفاف لا تأتي بسهولة. إليك الدليل متعمق  لكي تشعري أنكي مذهلة :

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الانتباه الشديد إلى شعركي في خلف رقبتكي :

شعركي هو  تاجكي. إذا كنتي ترغبين في لفه  في شكل كعكة أو تريدي أن يكون  متموج ويتدفق، يحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق لتلك. الأشياء الأولى أولا، إذا كنتي تواجهي مشاكل متطرفة مع شعرك مثل تساقط الشعر أو قشرة الرأس، فأنتي بحاجة إلى زيارة الطبيب. وهناك حل كبير لتعزيز صحة شعرك على الفور هو عن طريق الذهاب للعلاج بي ار بي في دبي أو في أي مكان آخر. وسوف يتوقف سقوط الشعر، على الفور تقريبا، وجعل شعرك جيدا رطب وتغذية. شيء آخر يمكنك القيام به هو زيارة الطبيب لزيوت الشعر العادية. تجنب إجراء أي تغييرات جذرية عندما يتعلق الأمر بالألوان وقطع. استخدام الشامبو والبلسم الذي يعمل بشكل أفضل لنوع شعرك. استخدام قناع الشعر مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تناول بعض مكملات الشعر مع توصية الطبيب.

 

تبييض الأسنان

وجود أسنان بيضاء كبيرة للصور في يومك الخاص. ليس هناك شيء أفضل من وجود ابتسامة مبهرة. منتجات التبييض المتاحة في السوق يمكن أن تحصل صعبة للغاية. وهي  مكلفة للغاية. اثنان، قد لا تعملان على الإطلاق. ثلاثة، فإنها قد تبييض أسنانك ولكن جعلها فائقة الحساسية. الطريقة المثالية لتحقيق ابتسامة مبهرة بأمان هي زيارة خبير الأسنان. وسوف يكون قادرا على التحقق من نظافة الفم، والبحث عن أي تجاويف وجعل أسنانك أكثر بياضا وأكثر إشراقا مع سلسلة من العلاجات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

إزالة الشعر بالليزر

حسنا، حسنا، ربما يكون هذا الجزء الأكثر أهمية وأقل إثارة للقلق من نظام الجمال للعروسة، متوجها إلى اليوم الكبير، خاصة إذا كنت كثيرة الشعر. مع أساليب إزالة الشعر التقليدية، شعرك ينمو الحق في غضون بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر وعليك أن إعادة شعرك إزالة الروتين بعد ذلك. لحسن الحظ، إزالة الشعر بالليزر في دبي هي واحدة من هذه العلاجات التي من شأنها أن تساعدك على التخلص من غير المرغوب فيه للحياة، وسوف لم تعد بحاجة للقلق حول إعادة كل بضعة أيام. ومع ذلك، تحتاج إلى بدء العلاجات، قبل ستة أشهر على الأقل من حفل الزفاف. عادة، خمس علاجات كافية لجعل بشرتك مثل الحرير وناعمة وخالي من الشعر.

 

إصلاح بشرتك

جلدك يحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام. توهج الزفاف يأتي بالتأكيد من السهل. هناك الكثير من العلاجات مثل التقشير الكيميائي وعلاج اللوازم الطبية في دبي أو في أي مكان آخر. كل هذه العلاجات هي لمساعدتك على التخلص من خلايا الجلد الميت ويترك بشرتك تبحث رائع من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين كذلك. مجرد استشارة طبيب الأمراض الجلدية والحصول على تحليل الجلد القيام به. وسوف يكون قادرا على ابتكار علاج مناسب بعد ذلك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

إذا كنتي ترغب في الحصول على هذا توهج ف يهذا البةم الزفاف على حق أو مجرد رأي خبير في قضايا جمالك، والآن هي فرصتك. املأ استمارة الاستشارة المجانية أدناه وسيتصل بك أحد ممثلينا قريبا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)