bride

كل عروس تريد أن تبدو وتشعر بأنها مذهلة في يومها الخاص، ولأجل تحقيق ذلك تحتاج العروس إلى البدء في التحضير مُسبقا. وهذا يعني التركيز على الحمية الغذائية ، وشرب كميات كبيرة من الماء، والخضوع لعلاجات تجميل معينة أو فيشل خاص بالعرائس. لتكون العروس مشرقة ومتألقة في ليلة الزفاف لا يأتي بسهولة، إليكِ الدليل المُفصل لتكونِ مذهلة ليلة الزفاف:

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الانتباه الشديد إلى تسريحة شعركي

شعركي هو  تاجكي الذي تفخرين به، سواء كنتي ترغبين في لفه  بشكل كعكة أو تريدي أن يكون  متموج وإنسيابي، في كل الحالات عليكِ الإهتمام الشديد به. أولا  إذا كُنتي تواجهي مشاكل مع شعرك مثل تساقط الشعر أو قشرة الرأس، فأنتي بحاجة إلى زيارة الطبيب. المعجزة الفورية التي تعطيكِ حل لتعزيز صحة شعرك وفوراً هي علاج بي ار بي في دبي ، سيتوقف سقوط الشعر على الفور تقريبا، وتجعل شعرك يتمتع بالرطوبة والتغذية. شيء آخر يمكنك القيام به هو زيارة لمتخصص لقص الشعر، تجنبِ القيام بأي تغييرات كبيرة للون وقص الشعر، إستخدمي الشامبو والبلسم الذي يعمل بشكل أفضل مع نوع شعرك، كذلك ماسك الشعر لمرة واحدة على الأقل في الأسبوع،كذلك تناولي بعض مكملات الشعر بعد إستشارة الطبيب.

تبييض الأسنان

أن تكون أسنانكي بيضاء شئ رائع  للصور في ليلة زفافك ، لايوجد شيء أفضل من الابتسامة المبهرة. منتجات التبييض المتاحة في السوق قد تخدعكي ، وتكون بلاجدوة ومكلفة للغاية أو قد تُبيض أسنانك ولكن تجعلها حساسة جداً. الطريقة المثالية لتحقيق الابتسامة المبهرة وبأمان هي زيارة طبيب الاسنان، سيكون الطبيب قادراً على التاكد من نظافة الفم  وعلاج أي تجاويف ، وجعل أسنانك أكثر بياضا وأكثر إشراقا مع سلسلة من العلاجات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

إزالة الشعر بالليزر

حسنا قد يكون هذا الجزء الأكثر أهمية والمثير للقلق في خطة تحضير وتجميل العروس قبل الزفاف، خاصة إذا كُنتِ كثيرة الشعر. طرق إزالة الشعر التقليدية تجعل شعركي يعود للنمو بسرعة في غضون بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر ، بعدها عليكِ إعادة إزالة شعركِ مرة أخرى. لحسن الحظ  إزالة الشعر بالليزر دبي هي إحدى  العلاجات التي من شأنها أن تساعدك على التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه مدى الحياة ، لهذا أنتِ  بحاجة إلى البدء بالجلسات العلاجية  قبل موعد الزفاف بستة أشهر على الأقل ، في الغالب  خمسة جلسات علاجية  تكون كافية لجعل بشرتك مثل ناعمة مثل الحرير وخالية من الشعر.

إصلاح بشرتك

بشرتكي تحتاج إلى أكبر قدر من الاهتمام لتكوني متألقة ومتوهجة ليلة الزفاف . توجد  الكثير من علاجات البشرة  مثل التقشير الكيميائي تقشير البشرة الكريستالي المجهري دبي وغيرها. كل هذه العلاجات ستساعدكي في التخلص من خلايا الجلد الميتة ،وتجعل بشرتكي مشرقة بتعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين كذلك. عليكي باستشارة طبيب الأمراض الجلدية الذي سيقوم بتشخيص بشرتكِ   لمعرفة إحتياجاتك ، بعدها سيقوم بتحديد العلاج المناسب لكِ.

استشارة مجانية

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على توهج العروس او نصيحة خبير في ما يختص حالات علاجية للتجميل ، عليكِ بمراسلتنا على النموذج الموجود بنهاية الصفحة  وسنعيد الإتصال بكِ لحجز موعد مناسب لكِ لاخذ إستشارة مجانية وبدون أي إلتزامات او تكاليف.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)