خمسة أشياء يجب أن يعرفها كل رجل عن الجراحة التجميلية

في الوقت الذي يتم فيه ببطء تفكيك الصور النمطية حول الجراحة التجميلية ، يتم فتح عالم جديد تمامًا للرجال الذين يبحثون عن مظهرًا يافع وشاب. وفقًا لإحصاءات الجمعية الأمريكية للجراحين التجميلين السنوية ، تم إجراء أكثر من 1.3 مليون إجراء تجميلي على الرجال في عام 2016 ؛ ومع ذلك ، فان النسبة تعد فقط 8٪ من إجمالي عدد الإجراءات التي يتم تنفيذها. حيث لا يزال الرجال مترددين في اختيار الجراحة التجميلية ، غالبًا بسبب نقص المعلومات الصحيحة. للقضاء على أي مخاوف متبقية ، هناك خمسة أشياء مهمة يجب أن يعرفها كل رجل عن الجراحة التجميلية قبل أن يقوم بجدولة أول استشارة تجميلية له:

تم تصميم إجراءات الجراحة التجميلية بشكل مختلف للرجال والنساء

النتائج المرجوة من معظم علاجات الجراحة التجميلية متشابهة لكل من الرجال والنساء. ومع ذلك ، فإن النظرية والتقنية المعنية تتطلب نهجا فريدا ، حيث تختلف أجساد الرجال عن النساء. لكل جنس خصائص فريدة من نوعها ، بما في ذلك سمك الجلد وحجم المسام ، وكذلك الطريقة التي يتم تخزين الدهون بها. سوف تركز جراحة التجميل الرجالية الناجحة أيضًا على خلق أو الاحتفاظ بالميزات الذكورية ، والتي قد تكون أكثر وضوحًا أو أكثر وضوحًا من سمات النساء. من المهم أن يثق الرجال في الجراح المعتمد من وذوي الخبرة في تقنيات جراحة التجميل الذكور. ويحافظ الجراح الماهر في إجراءات الجراحة التجميلية على النتائج الطبيعية.

الجراحة التجميلية لا تحل محل التمارين

جراحة التجميل لا تحل محل نظام غذائي صحي وروتين رياضي. تعتبر إجراءات تجميل الجسم مثل شفط الدهون أو عملية شد البطن  تقنيات ممتازة لاستعادة اللياقة البدنية المتقنة. سوف يزيل شفط الدهون المناطق المعزولة من الأنسجة الدهنية في الصدر أو حتى أسفل الظهر.او الثدي وستخلصك من الدهون في منطقة البطن والتراخي الجلد. ومع ذلك ، من دون نمط حياة صحي ، يمكن أن تتلاشى النتائج الجراحية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن فقدان أو اكتساب قدر كبير من الوزن يمكن أن يعرض فوائد الجراحة للخطر.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

تحتاج للراحة بعد الجراحة التجميلية

لا أحد يرغب في الخروج من للتعافي بعد الجراحة ، ولا سيما الرجال. ومع ذلك ، فإن الأيام الأولى بعد إجراء الجراحة التجميلية ضرورية للشفاء. اعتمادًا على الإجراء الذي تم إجراؤه ، قد يحتاج الرجال إلى أخذ بضعة أيام أو بضعة أسابيع من العمل. كلما كان الإجراء أكثر تدخلاً ، زاد الوقت اللازم. العودة إلى العمل ، أو دمج أنشطة شاقة في وقت قريب ، يزيد من خطر حدوث مضاعفات خطيرة ، وكذلك التراجع عن فوائد الجراحة. خلال كل موعد للمتابعة ، سيوضح الجراح تمامًا لاستئناف الأنشطة البدنية.

يمكن أن تعزز التقنيات غير الجراحية مظهرك أيضًا

التكلفة أو الانتعاش المرتبط بإجراء جراحي هما تحديان قد لا يكون كل الرجال على استعداد لهما. هناك عدد كبير من الإجراءات غير الجراحية المتاحة التي توفر نتائج مهمة ، وتحمل مخاطر أقل ولا تحتاج إلى وقت تعطل. هذه التقنيات يمكن أن تنعم التجاعيد ، إضافة تعريف إلى ملامح الوجه ، وتحسين البشرة وحتى التخلص من الدهون القبيحة. و من الإجراءات غير الجراحية الأكثر شعبية للرجال تشمل البوتوكس ، التقشير الكيميائي و كول سكلبتنج.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الجراح الصحيح يصنع الفرق

يجب أن يبدأ الرجال رحلتهم الجمالية من خلال البحث عن التقنية التي يرغبون بها والأطباء المحتملين. يعتبر جراح التجميل المعتمد والذي تم اختباره في إجراءات التجميل الرجالية ، أفضل طريقة لضمان نتائج طبيعية المظهر. حدد موعدًا لإجراء استشارة شخصية لمعرفة المزيد حول علاجاتهم والتعرف على العيادة. إذا لم تكن مرتاحاً للجراح لأي سبب من الأسباب ، استمر في الحركة – لا تستقر أبدًا عندما يتعلق الأمر بصحتك أو مظهرك.

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)