إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الجمال لا يقدر بثمن، ولكن لا يستطيع معظمنا تامين مبلغ عمليات التجميل التي قد تكون مكلفة ولكن آثارها تتخطى الملبغ الذي قد تنفقة، فاي مبلغ تنفقه لتعزيز جمالك وثقتك بنفيك هو استثمار رابح، فلا شي يضاهي الرضى والثقه بالنفس، ولان المال ليس ما نسعى خلفه، قامت عيادة دبي كوسمتك سيرجري بتوفير خطط سداد مريحة لكل المرضى الذين يودون اجراء عمليات جراحية تجميلية في احد فروعها، تشمل هذه الخطط عمليات تجميل الصدر في الامارات، وتكبير المؤخرة، وشد البطن وشفط الدهون في دبي وغيرها من العمليات الجراحية التجميلية التي توفرها دبي كوسمتك سيرجري.

وتعد خطط السداد التي نوفرها بمثابة تسهيل للمرضى، فبدلا من دفع المبلغ كاملا مرة واحدة يمكنكم دفع ثمن الاجراء على دفعات تتناسب مع وضعك المالي وخططك، وذلك بلا فوائد، فهذه الخطط وضعت لمصلحة المريض ولمساعدته على تحقيق ذاته.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

تفاصيل عن خطط التمويل في دبي كوسمتك سيرجري

يتعين على العميل أن يكون حامل لبطاقة ائتمان من أحد البنوك التالية من أجل الحصول على خطة تمويل ملائمة.

  • البنك الوطني أبوظبي.
  • بنك الخليـــــــج الأول.

وبعد ملء نموذج  الاستشارة المجانية وتحديد موعد لزيارة عيادتنا، يجب على العميل  أن يمرر بطاقته وان يمضي للجراحة. ويتم ذلك بعد استشارة المصرف وموافقته على خطة التمويل. وسيتم إخطار مرضانا بأي تحديثات أو إجراءات يجب ان يقوموا بها. وبمجرد إجراء الجراحة، سيتم  السداد على أساس خطة شهرية من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهر. وهذا يعني أن الدفعة المقدمة 0٪   و الفوائد  0٪ على بطاقة الائتمان وهذا عكس ماتقوم به الشركات الأخرى.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

بنــــــــك المشــــــــــرق :

اما عن حاملي بطاقات بنك المشرق، فجميع المشتريات التي بقيمة 3,000 درهم إماراتي فما فوق ستكون مؤهلة  للحصول على خطة الدفع المريحة مع فائدة 0٪ ، و وستكون فترة السداد للمستفيدين من خطة السداد المريحة بفائدة 0٪، خلال 3 أو 6 او9 شهور فقط.

 

بنك الإمارات دبي الوطني:

جميع المشتريات التي بقيمة 1,000 درهم إماراتي فما فوق ستكون مؤهلة للحصول على خطة دفع مريحة بفائدة 0٪. وستكون فترة السداد للمستفيدين من خطة السداد المريحة بفائدة 0٪ خلال 6 شهور فقط.

ومن الجدير بالذكر ان معيارنا الرئيسي للتأهيل لخطة الدفع هي ان يخضع لجراحة بقيمة أعلى من 10,000 درهم إماراتي، وان هناك خطط مالية اخرى يمكنك الاستسفار عنها لعملاء البنوك الاخرى،لذا ان كان المصرف الذي تتعامل معه غير مدرج بالخطط اعلاه، يمكنك الاتصا او زيارة عيادتنا لتتحدث مع المسئول المالي الذي سيعمل على رسم خطة مالية تناسبك دون اي مخاوف.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الإمتيازات

يمكن للعملاء ترك مخاوفهم المالية خلفهم لأننا نحرص سنحرص على تدبر امورهم المالية المتعلقة بالجراحة، فخطط السداد المريحة لدى دبي كوسمتك سيرجري لا تتطلب دفعـــة مقدمــــة، أو غرامــــات للدفــع المُسبـــق او حتى رسوم سنوية. وبمجرد تمرير البطاقة سيصبح حلم اجراء العملية التجميلية التي ترغب بها حقيقة، لذلك سجل معنا في النموذج الموجود بالصفحة لتحصل على استشارة مجانية ولتتواصل مع أحد خبرائنا لكي تطلعو على خيارات العلاج نقدم والدفع ايضا في دبي كوسمتك سيرجري.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)