إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

حل مشكلة التعرق المفرط في دبي

مشكله ويالها من مشكلة تلك حين تتجنب ارتداء الفواتح لان بقع التعرق قد تفسد مظهرك، وكم هو محرج ان يمد احدهم يداه لمصافحتك وتحاول تجنب ملامسته بسبب التعرق، فاذا كنت ممن يعانون من فرط التعر فانت لست الوحيد وهناك العديد غيرك ولكن الخبر السعيد أن حقن البوتكس التي اثبتت فعاليتها وجدارتها في منع تلك المنطقة المنع من التعرق المفرط عن الحد الطبيعي والذي يفرزه الجسم لتنظيم درجة حرارة الجسم. فمع فريقنا المختص في دبي كوسمتك سيرجري وتقنيتنا الحديثة سنحارب فرط التعرق ذاك لنعيد الثقة والابتسامة لشفتيك.

ما هو فرط التعرق وكيف يعمل البوتوكس على حل المشكلة

فرط التعرق هي مشكلة التعرق الزائد في بعض أجزاء الجسم وعادة ما يكون في الإبطين، حيث يواجه ما يقارب 2٪ من البشر هذه المشكلة أي ما يعادل 2 مليون شخص حول العالم. وتؤثر هذه المشكلة على الثقة بالنفس وتعطي انطباع سلبي للآخرين، كما انها تقيد من يعانون منها بارتداء ملابس ذات خامات معينه والوان معينه لكي يتجنبوا ظهور بقع العرق على ملابسهم، اما عن المناطق التي تعاني من فرط التعرق ويمكن علاجها فهي راحتي يديك، وأخمص قدميك والوجه والصدر بالإضافة الى الفخذ والابط.

ويتم العلاج عن طريق حقن المنطقة المراد علاجها بالبوتكس ولا تسبب هذه الحقن أي انتفاخات أو تورمات، كما يتم وضع مخدر بسيط قبل عملية الحقن عادةً، بل ويتم استعمال إبر صغيره جداً لتقليل احتمالية وجود أي ألم جراء هذه الحقن. ويمكن لحقن البوتوكس يمكن أن تقلل التعرق بنسبة 50٪ أو أكثر لكل جلسة علاج وهو حلا رائع لمشكلة التعرق قد يصل لـ 201 يوم بعد جلسة واحدة، وقد تحتاج فترة ما بين 7 إلى 10 أيام لكي تظهر النتائج بوضوح، ولكن هناك مرضى شعروا بالاختلاف من ثالت يوم بعد الحقن. ومن مزايا هذا العلاج أنه آمن فلم يتم تسجيل أية أضرار جانبية لحقن البوتكس حتى الآن، ولكن قد يشعر المريض بضعف في عضلات يده ويزول تماماً بعد 3 أيام ولكن هناك بعض الحالات التي لا يمكن فيها استعمال حقن البوتكس، مثل المرأة الحامل والمرضع ومن لديهم اضطرابات عصبية معينه، بالإضافة إلى أولئك الذين لديهم حساسية من صيغة تركيب البوتكس.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)