إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

 ابتكرت شركة كيو-ميد  ماركة مستحضرات التجميل الماكرولين والذي انضم إلى صفوف الحشوات الجلدية الشهيرة مثل رستلن وبيرلان التي تم تطويرها أيضا من قبل نفس الشركة باعتبارها حقن حمض الهيالورونيك التي تستخدم لازالة الترهلات وزيادة مناطق معينة من الجسم.وللماكرولين استخدامات اخرى غيرعلاج الوجه وعلى وجه التحديد لعلاج زيادة الأرداف.

المرشحون المثاليون

المرشحون المثاليون هم من يرغبون بزيادة منطقة المؤخرة زيادة طفيفة، وشد المنطقة دون جراحة . وتعد حل مثالي  لتشكيل الثدي والساقين والأرداف وكذلك لتمليس عيوب الجلد الناجمة عن العمليات الجراحية في حالات قليلة. وتصلح حقن الما كرولين للرجال والنساء في الحالات التالية:

  • علاج المنخفضات والتفاوت في الحجم الناجم عن شفط الدهون.
  • يعزز شكل وجمال الأرداف
  • يجب ان لدى المرضى توقعات واقعية من العلاج
  • يجب أن يكون المريض لائق بدنيا ومستقر عقليا
  • هو علاج جيد لمساعدة المرضى الذين يرغبون بتغسسر شكل قوامهم
  • وهو جيد بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بترهلات وتراخي في الأرداف
  • وهو الأنسب لأولئك الذين لا يرغبون في الخضوع لعملية جراحية أو تغيير دائم في الشكل
  • هو علاج ممتاز لمن يحتاجون تحسين شكل الأرداف
  • يصلح لمن يحتاجون إلى نتائج فورية لأسباب محددة (الشخصية أو الاجتماعية)

قبل العلاج

كل علاج له إيجابياته وسلبياته ولكن عليك التعرف عليهم قبل الخضوع للعلاج. لذلك يتم استغلال الاستشاره الاوليه للسؤال عن تلك التفاصيل وليكون المرريض على دراية تامه عن العلاج  والنتائج التي يمكن توقعها. لكي تستطيعون اتخاذ القرار المتسب حول العلاج. ولحسن الحظ فان الاستشارات الأولية التي تكون ما قبل العلاج مجانية في عيادتنا او إذا قمت بالتسجيل من موقعنا على الانترنت.

الإجراءات

في البداية سيوضح الطبيب تفاصيل الاجراء  مرة أخرى قبل الاجراء، كما فعل سابقا في يوم الاستشارة و بمجرد التوقيع على استمارة الموافقة سيتم تحضريك للعلاج، حيث سيتم حقن مخدر موضعي لتخدير النهايات العصبية لضمان راحتك أثناء فترة العلاج بأقل تدخل جراحي. وهذا يعني أيضا أن المريض سوف يكون واعيا في اثناء العلاج ويمكنه التواصل وتوجيه الطبيب للحصول على نتائج مناسبة.

 ويتم علاج  حقن الماكرولين بعد إجراء شق 2-3 مم  تحت الأرداف تليها يتم وضع المزيد من المخدر لتخدير طبقات الجلد وبعد ذلك يتم حقن حشو من خلال قنية رقيقة أو إبرة طويلة تعلق على حقنة تحتوي على حشو. يتم حقن الماكرولين بعمق تحت الجلد فوق عضلات الأرداف باستخدام حقنة واحدة في وقت واحد حتى يحقق الجراح التأثير المطلوب. وسيشعر المريض بانزعاج طفيف خلال العلاج عن طريق الحقن. وهذا يمكن أن تكون غير مريح بالنسبة لبعض المرضى ولكن لا يوجد ألم على الإطلاق. ويتراوح الوقت المستغرق بالعلاج من 30-90 اعتمادا على مدى العلاج. النتائج يمكن ملاحظتها على الفور بعد العلاج ولكن يستغرق بعض الوقت لوضع اللمسات الأخيرة عند اكتمال الشفاء.

وبسبب عمليات التمثيل الغذائي فان الجسم سيمتص حمض الهيالورونيك الموجود في هلام وبالتالي هناك حاجة إلى جلسة علاج اخرى من الماكرولين للحفاظ على النتائج الجمالية.

الانتعاش ما بعد العلاج

قد يصف الطبيب المسكنات البسيطة والمضادات الحيوية التي تؤخد عن عن طريق الفم التي في فترة الانتعاش. ويمكن صرف هذه الدوية من دون وصفة طبية،  فقد يعاني المريض من شعور بعدم الراحة التي من شأنها أن تهدأ في نهاية المطاف من تلقاء نفسها. في معظم الحالات يستطيع المرضى استئناف الروتين الطبيعي بعد العلاج ولكن ينصح الطبيب دائما بالراحة بعد العلاج والسماح لجسمك ان يتشافى تماما للحصول على انفضل النتائج ولتقليل من خطر المضاعفات. ويمنع تدليك أو الرياضة في المنطقة المعالجة لمدة أسبوعين بعد العملية.

نتائج العلاج

النتائج يمكن ملاحظتها مباشرة بعد العلاج لكنها ليست سوى آثار الأولية وقد يكون هناك تورم بالأنسجة المعالجة. وتظهر النتائج النهائية في غضون بضعة أسابيع، وسوف تبقى على هذا النحو لفترة 12-18 شهرا بعد العلاج الى ان يمتص الجسم  حمض الهيالورونيك بسبب عمليات التمثيل الغذائي في الجسم الطبيعية.

فوائد العلاج

لحقن الماكرولين فوائد  لازالة الترهلات وإعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم دون الخضوع لجراحة. وليس هناك حاجة إلى التخدير العام مما يعني مخاطر أقل، وفترة علاج والتشافي اقل بكثير من الجراحة  وتكون الندوب أقل بالمقارنة مع العمليات الجراحية الغازية. وعلاوة على ذلك هذا العلاج يمكن أن يحقق نتائج أفضل ومظهر طبيعي أكثر.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)