5 حقائق يجب معرفتها عن كول سكلبتج في دب

بفضل التكنولوجيا المتقدمة في عالم العلاجات  لنحت الجسم ، فإن تقليل الخلايا الدهنية دون جراحة تجميلية أمر يمكننا القيام به في دبي كوسمتك سيرجري.

كول سكلبتنج في دبي هو علاج يحظى بشعبية كبير حيثة ثبت سريريا كوسيلة آمنة وفعالة للحد من الدهون العنيدة من جميع أنحاء الجسم وحتى الوجه. فيما يلي خمسة أشياء يجب معرفتها حول هذا الإجراء المبتكر غير الجراحي.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  1. لا يوجد حرارة

كيف يعمل كول سكلبتنج في دبي ، دائما ما يطرح المرضى هذا السؤال. هذا الإجراء لتجميد من الدهون المعروف رسميا باسم cryolipolysis يستخدم التبريد المراقب لاستهداف مناطق محددة من الدهون في جميع أنحاء الجسم باستخدام ادوات محمولة باليد. تعمل مثل المكنسة لشفط بشرتك والدهون. لا توجد جراحة أو شقوق أو مواد اصطناعية. ويعتقد أن للخلايا الدهنية حساسة للبرودة وتقل عند ملامستها للبرد الشديد. هذه العملية تخلق بلورات جليدية داخل الخلايا الدهنية التي تدمرها في النهاية. ثم يطرد الجسم هذه الخلايا الدهنية الميتة بشكل طبيعي على مدار فترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

  1. يمكنك مشاهدة فيلم أثناء إجراء كول سكلبتنج في دبي

نعم هذا صحيح. فقد يستغرق العلاج ما يصل إلى ساعتين في حين أن العلاج بالتبريد يعتمد على بلورة الدهون ، يمكنك الجلوس والاسترخاء. للمشاهدة أو يمكنك جلب جهاز كمبيوتر محمول للعمل أو ببساطة الحصول على غفوة. بعد العلاج ، قد تواجه بعض الحساسية للمنطقة ولكن كونها علاجًا غير جراحيًا وغير غازي ، يمكنك العودة إلى روتينك اليومي المعتاد على الفور.

5 حقائق يجب معرفتها عن كول سكلبتج في دبي

  1. الإجراء الوحيد الذي يمكن علاج أجزاء الجسم الصغيرة

كول سكلبتنج في دبي  هو إجراء موثوق به مع نتائج مثبتة على أجزاء الجسم مثل البطن والخصر والظهر والفخذين الداخلي والخارجي. ولكن الآن يمكنك الآن معالجة المساحات الصغيرة من الدهون والتخلص منها بنفس التقنية CoolMini.  وهو قضيب جديد مصمم بشكل فريد للمناطق مثل – الذقن المزدوجة ، جيوب صغيرة من الدهون حول خط حمالة الصدر ، الرقبة أو الركبتين كلها أماكن مناسبة لاستخدام CoolMini هذه التغييرات الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بثقة النفس واحترام الذات.

  1. يمكنك تجميد الذقن المزدوجة من خلال كول سكلبتنج في دبي

يعد العلاج الأول غير التقليدي كول سكلبتنج في دبي لتخفيف الدهون وسيلة فعالة لإزالة الدهون من تحت الذقن في علاج واحد أو اثنين. فقد أظهرت التجارب السريرية التي شملت 60 مريضًا من الذكور والإناث ، الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 65 عامًا ، حدوث انخفاض في الدهون بنسبة 20٪ في المتوسط. تلقى المرضى واحد إلى اثنين من العلاجات تحت الذقن مع قضيب CoolMini ، متداخلة ستة أسابيع على حدة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

في المتوسط ​​تم تحقيق خفض الدهون بنسبة 20 ٪ من منطقة الذقن ، وهو أمر مهم لهذه المنطقة من الجسم. بدأ المرضى في مراقبة النتائج في وقت مبكر بعد العلاج لمدة ثلاثة أسابيع ، ولكن تم عرض النتائج الكاملة في المتوسط ​​من شهر واحد إلى ثلاثة أشهر.

  1. يمكنك حجز استشارة مجانية للجسم

في دبي كوسمتك سيرجري نقدم استشارات مجانية لضمان حجز العلاج المناسب لاحتياجات جسمك وتوقعاته. ويعمل كول سكلبتنج في دبي بشكل أفضل إذا كنت قريبًا من نطاق وزن جسمك المثالي ، ولكن يمكن أن يخلصك شبرًا أو اثنين من الدهون. قد يظهر هذا على شكل انتفاخات دهنية ملحوظة في منطقة البطن أو الخصر. ممارسة ونظام غذائي صحي ومتوازن تساعد في الحفاظ على نتائج  كول سكلبتنج في دبي

ويعد هذا علاج جيد بشكل خاص لأولئك الذين لا يرغبون في الخضوع لعملية جراحية ويبحثون عن إدخال تعديلات على الجسم من خلال الحد الأدنى من التوقف

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)