; جراحة شد الجفن في دبي | ®دبي كوسمتك سيرجري

لعل الأفراد الذين يعانون من تراخي في الجفن العلوي او السفلي او كليهما، ومن يتمتعون بصحة جيدة وتوقعات واقعية ولا يعانون من أمراض خطيرة هم من المرشحين لجراحة شد الجفن أو رأب الجفن، هو إجراء جراحي لتحسين مظهر الجفون. ويمكن إجراء الجراحة على الجفن العلوي أو السفلى أو كليهما. فإذا كنت ترغب في تحسين مظهرك أو تعاني من مشاكل وظيفية مع الجفون، فان جراحة الجفن يمكن تجديد المنطقة المحيطة عينيك. وتساعد عادة هجراحة شد الجفون في دبي على التخلص من زيادة الجلد أو الترهل الذي يخلق طيات أو يزعج ويضعف أحيانا الرؤية ، كما انه مفيد في التخلص من الرواسب الدهنية التي تظهر كما الانتفاخ في الجفون، وتزيل ايضا الانتفاخ تحت العينين وتراخي الجفون السفلى التي تكشف عن البياض تحت القزحية ، كما تزيل الجلد الزائد والتجاعيد الدقيقة للجفن السفلي وسيقوم جراح التجميل في دبي كوسمتك سيرجري بتقييم وجها بدقة ويناقش معك الإجراءات التي يمكن أن تكون الأفضل علاج مشاكلك.

 

خطوات شد الجفن الجراجي في دبي

يتضمن إجراء جراحة شد الجفن الخطوات التالية:

الخطوة 1 – التخدير

يتم احتيار نوع التخدير حسب احتياجاتك أثناء العملية الجراحية. وتشمل الخيارات التخدير عن طريق الوريد أو التخدير العام. وسيوصي الطبيب بالخيار الأفضل بالنسبة لك.

الخطوة 2 – اجراء الشق الجراحي

يتم تصميم خطوط الشق لجراحة الجفن بحيث تكون الندوب الناتجة مخفية جيدا داخل الهياكل الطبيعية لمنطقة الجفن. يمكن تصحيح الجفن العلوي من خلال شق داخل التجعد الطبيعي على الجفن. وهذا يسمح لإزالة أو إعادة وضع الرواسب الدهنية، وشد العضلات وإزالة الجلد الزائد. ويمكن تصحيح الجفن السفلي من خلال شق أسفل خط الرموش السفلي. من خلال هذا شق، يتم إزالة الجلد الزائد في الجفن السفلي. ، يمكن إعادة وضع الدهون الزائدة أو إزالتها. وهناك شق ترانسكونجونتيفال، الذي يتم إنشاؤه في الداخل من الجفن السفلي، هو تقنية بديلة لتصحيح الجفن السفلي وإعادة توزيع أو إزالة الدهون الزائدة. مع هذه التقنية، يتم إزالة أي الجلد.

 

الخطوة 3 – إغلاق الشقوق

يتم إغلاق شقوق الجفن عادة مع الغرز أو غراء الجلد. تتم إزالة الغرز في غضون أسبوع واحد. وقد يقترح الجراح أيضا استخدام الليزر أو قشر كيميائي لتقليل تلون الجفون السفلى.

 

الخطوة 4 – انظر النتائج

سوف تظهر نتائج جراحة الجفن تدريجيا بعد ان يهدأ التورم والكدمات للكشف عن الجفن الجديد والسلس.

 

اختيار جراح التجميل الموثوق

تنطوي جراحة شد الجفن على العديد من الخيارات. الأول والأكثر أهمية هو اختيار جراح التجميل المعتمد من قبل المجلس والذي يمكنك الوثوق ، ويجب ان يكون الجراح حاصل على شهادة المجلس من قبل المجلس الأمريكي للجراحة التجميلية ® (أبس) أو في كندا من قبل الكلية الملكية للأطباء والجراحين في كندا ® او المجلس الاوروبي. ويجب ان يتمتع الجراح بخبره وسجل من الجراحات التجميلية الناجحة في مجال العملية الجراحية التي تود ان تخضع لها، كما ان يجب ان يكون خريج من كلية طب المعتمدة، وان يكون على اطلاع باحدث تقنيات الجراحة وممارساتها، وتنطبق هذه الشروط على جميه جراحي دبي كوسمتك سيرجري.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)