إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

cosmetic-surgery-meets-virtual-reality

الحصول على جراحة التجميل هو شيء مرعب. قصدت أنك في نهاية المطاف تغير مظهرك لبضعة أشهر أو لسنوات أو لمدى الحياة. أي قرار عندما يتعلق الأمر بتغيير مظهرك   لا يمكن أن يؤخذ ببساطة. في وقت سابق، كان الناس يشرحون لجراحهم ما يريدونه  من العملية الجراحية. واعتمادا على طريقة التواصل وفهم  الجراح،  ستكون النتيجة مطابقة للمطلوب أو  النتيجة مختلفة بالكامل. وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت العديد من المشاهير لديهم وجوه مروعة بعد الجراحة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

عصر الصور ثنائية الأبعاد D 2:

سريعا إلى عصر الصور  ثنائية الابعاد .   شكوك المرضى قلت بشكل ملحوظ. بفضل الصور الثنائية الابعاد. وهي  أفضل من عدم وجود أي فكرة عن ما كنت ستحصل عليه بعد العلاج  ،   لكنها لا تزال غير مثالية. الآن ولحسن الحظ  تم تقديم  صورة عن واقع إفتراضي و بضمان جراحة التجميل في دبي كوسمتك سيرجيري  أصبح المرضى قادرين على رؤية  كيف سيكون مظهرهم بعد الجراحة.

 

كيف تساعدنا هذه؟

من خلال جعل المرضى يتفاعلون مع صورة ثلاثية الابعاد  D 3  الخاصة بهم واختيار محاكاة مختلفة، و بالتالي المرضى قادرين على معرفة ما يريدون بالضبط. يمكنهم رؤية خيارات مختلفة لأنفسهم.   إذا كانوا ذاهبين للحصول على تجميل الأنف، فإنه  يمكنهم   قرص أنوفهم ويروا ما هو الافضل لهم والذي  يناسبهم. أفضل جزء   هو أنه   الجمع بين البحوث الطبية المتقدمة ووحدة الفن التقني  ،  مستوى الرعاية والعلاج سيكون أعلى و افضل . ونتيجة لذلك، المرضى دائما يغادرون العيادة سعداء بالنتائج المتحصلين عليها .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف تعمل كريساليكس؟

يستخدم تطبيق كريساليكس في دبي كوسمتك سيرجيري  ويستخدم جهاز استشعار ثلاثي الابعاد محمول  لخلق نموذج ثلاثي الأبعاد من الوجه والجسم للمريض، بعد فهم متطلبات المريض. فإن الجراح يحاكي التغيير المطلوب  عبر تطبيق VR. و يخلق بيئة خاصة للمريض. في دبي كوسمتك سيرجيري نوفر خدمة الوصول للعملاء عن بعد  . لنساعدهم على رؤيته  وهم  مع أسرهم وأصدقائهم واتخاذ القرار الصحيح.

 

هذه التكنولوجيا بالتأكيد:

  • تزيد تثقيف المريض بقدر كبير .
  • تزيد فهم وتفاعل الجراح والمريض.
  • تعطي رضاء تام وراحة لما بعد الإجراء .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف يستجيب المرضى لكريساليكس؟

الاستجابة هائلة. مرضانا أحبوها جدا. وقد أجريت دراسات متعددة في جميع أنحاء العالم. وتبين نتائج هذه الدراسات أن 99 في المائة من المرضى شعروا بالرضا عن جراحتهم بعد استخدام كريساليكس أثناء الاستشارة.

 

الاستشارة المجانية

إذا كنت تريد تحول جذري أو تبحث عن تغيير دقيق، يمكن لكريساليكس أن تساعدك بالتأكيد. لفهم الإجراء والنتائج المتوقعة بالتفصيل، يمكنك حجز استشارة مجانية وغير إلزامية عن طريق ملء النموذج أدناه.

  • لفهـــــــــم الإجـــــــــراء بالتفصيـــــــل.
  • لترى الفرق الذي يمكن لجراحة شد الرقبة  ان تكون  عليه مع التصوير بالكمبيوتر.
  • لمعرفة السعر شامل للجراحة بالنسبة لك.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)