إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

اكتسب اجراء تكبير الصدر .شهره عالمية واسعه واصبح يتصدر قائمة اجراءات التجميل في العالم باسره، وتقبل عادة جميع النساء من جميع الاعمار على اجراء تكبير الصدر بحثا على جمال وتناسق في معالم الجسد، ولكن للاسف فان جراحة تكبير الصدر تترك ورائها ندوب ظاهرة، وفترات الانتعاش بعدها طويلة، وهناك دائما من خطر حدوث مضاعفات مع الزراعة مثل التسرب والعدوى في أسوأ الحالات.

ومع  BRAVA + AFT  يمكن استخدام المواد الطبيعية التي يتم اخذها من جسم المريض للحصول على نتائج طويلة الأمد وفعالة وبلا ألم وقد نال الاجراء حتى الآن نسبة رضا كبيرة بين الدراسات والمرضى ويساعد هذا الاجراء على استعادة الثقه بالنفس وجمال القوام.

المرشحون للعلاج

تقريبا أي امرأة  يمكنها الخضوع لاجراء تكبير الصدر بـ BRAVA  معAFT  ولكن قد يتطلب الاجراء معايير خاصة يقوم الجراح بتقييمها بشكل فردي إذا كنت ترغب في الخضوع لهذا الإجراء. والتي قد تضمن ما يلي:

  • يجب ان يكون للصدر التعريف الهيكلي الازم وخصوصا في الجزء العلوي.
  • ينبغي أن يتمتع الجلد بمرونة ويحتفظ بقوامة صحية.
  • ينبغي أن يكون وزن المريض. قريب الى المثالي، كما أن اللياقة البدنية والاستقرار النفسي هو المهم.
  • من لديهم توقعات واقعية من العملية الجراحية هم المرشحون المثاليون.
  • كما يجب الامتناع عن التدخين، وعن الكحول وعن أي أدوية دون وصفة طبية لمدة شهر على الأقل قبل الجراحة.
  • الدهون المخزنة في مكان آخر بالجسم يساهم في نجاح الاجراء. لذلك فان السيدات النحيلات يواجن مخاطر أكبر حين اجراء AFT  من غيرهن.

    عملية زراعة الدهون

    بعد AFT يبدأ الجراح باعداد المريض لعملية جراحية بعد أن يكملوا عدد الساعات المطلوبه من ارتداء جهاز BRAVA تم وضع علامة على الصدر وعلى نقاط الادخال ومنطقة التكبير قبل البدأ بالتخدير العام في حين يكون المريض واعيا حتى يستطيع أن يسمع رغبات المريض بشكل افضل. يستخدم التخدير العام لان إزالة الدهون يتم من أجزاء أخرى من الجسم وحقنها في جزء آخر.

    ومن خلال شقوق صغيرة يتم تمرير قنية رقيقة وهي عبارة عن أنابيب من الفولاذ المقاوم للصدأ تحت الجلد لاستخراج الدهون. وذلك عتمادا على رغبات كل مريض ، ثم يتم ادخال الدهون المستخرجة من خلال نقاط دخول المختلفة في جميع أنحاء الصدر في 2-4 ساعات. ثم يتم اغلاق الشقوق وخياطتها بشكل جيد.

    التعافي

    يتم التعافي من تكبير الصدر بـ AFT بشكل سريع، حيث لا يحدث تلف بالأنسجة الرئيسية و يجري الإجراء في العيادة الخارجية من المرضى يمكن أن يكون قادرا على العودة إلى العمل العادي والروتين اليومي في أقرب وقت ممكن. فمن المستحسن لكن للراحة لبضعة أيام بعد تلقي العلاج. سوف يصف الطبيب مسكنات الألم وأدوية لخدر طفيف وسوف كدمات تواجه لأول أيام قليلة بعد العملية. المضادات الحيوية الوقائية لإزالة ويمكن وصفه أيضا أي فرص العدوى. تأكد من أن تأخذ الدواء في الوقت المحدد واستكمال الدورة المقررة.

    فوائد العلاج

    لعلاج  BRAVA + AFT لتكبير الصدر مع المزيد من المزايا ومنها:.

  • بلا زراعة  وبلا عملية جراحية أو أي مضاعفات تؤدي لتلف الأنسجة دائم
  • الشفاء يكون  بشكل عاجل ومعدل النجاح ممتاز
  • الحد الأدنى من التوغل الجراحي ويبقى المريض نائما طوال الإجراء.
  • وعلاوة على ذلك هناك فائدة إضافية تتمثل في شفط الدهون من جزء آخر من الجسم مع زيادة في حجم الصدر وبالتالي قوام متناسق اكثر

لا توجد مشاكل ناتجة عن كتل في الصدر، أو نخر الأنسجة العميقة أو تسرب في المادة المزروعه.

الاستشارة مجانية

ولمعرفة المزيد عن لعلاج  BRAVA + AFT لتكبير الصدر أو للاستفادة من الاستشارة الكترونية والتعرف على امهر جراحين في مجال جراحة التجميل مجانا  يرجى ملئ النموذج في الصفحة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)