اختلفت الطرق التجميلية والطبية في مجال شد الوجه وتشعبت بشكل كبير وخصوصا في الآونة الأخيرة، ولعل اقبال العديد على استبدال عمليات التجميل بالاجراءات التجميلية شكلا مجالا واسعة وحوفز جديدة للطب التجميلي من تطوير هذه العلاجات بحثا عن افضل نتائج، ولعلّ من أغرب هذه الطرق التجميلي تقنية البي ار بي بالدم أو حقن البلازما للوجة والتي سمبيت بتقنية فامبير لشد الوجه، ولقد استوحي اسم العلاج من الاساطير المونه عبر التاريخ عن مصاصي الدماء وما طبعته شاشات التلفاز عن شكل هذه الاسطوره ومظهر الوجه المشدود وهي مسجّلة باسم الطبيب الأميركي تشارلز رانيلز منذ أيار (مايو) 2011. يعد علاج فامبير لشد الوجه بانه علاج غير جراحي مبني على حقن البشرة بمادة مستخرجة من دم المريض وذلك لازالة وتحسين مظهر التجاعيد وإعادة الشباب للبشرة. وتسمى هذه المادة بالبي ار بي أي بالبلاازما الغنية بالصفائح الدموية والتي يتم تنشيطها بمادة الثرومبين أو بكلورايد الكالسيوم، والتي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين وخلايا دم جديدة مما يساعد في التئام الأنسجة لإزالة الخطوط والندب في الوجه وتقليص التجاعيد.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وفي الحقيفة لم ينل هذا العلاج موافقته بعد من إدارة الغذاء والدواء الأميركية في تقنية الحقن بالدم إلاّ أن بعض النجمات العالميات لجأن إليها، ولعل  أشهرهنّ نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان، حيث قامت كيم  بتوثيق خضوعها لشد الوجه بالدم في إحدى حلقات برنامجها، مما ادى الى انتشار هذه التقنيه بشكل مهول حول العالم، حيث تعد هذه النجمه مثال يحتذى به في مجال الجمال والتجميل ويقلدها العديد من متابعيها حول العالم. ولم تقتصر قائمة النجوم على كيم فقد فهناك نجمات أخريات ممن قمن باجراء فامبير لشد الوجه مثل  الممثلة البريطانية آنا فريل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

واثبتت تقنية فامبير لشد الوجه في دبي فعاليتها بعلاج العديد من المشاكل الجلدية، هذه التقنية تعتبر مثالية للاشخاص الذين يعانون من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد والترهل الخفيف في الجلد وللاشخاص الذين يبحثون عن بشرة ناعمة.، كما انها خيار مثالي لمن يرغب في التخلص من ندبات حب الشباب ومن يبحث عن بشرة شابة وناعمة ومتوجهة بعيدا عن عمليات التجميل والخضوع لمشرط الجراح.

وعادة ما تبدأ النتائج بالظهور في أواخر الأسبوع الثاني بعد إجراء العلاج وتزداد هذه الفترة مع ازدياد عمر المريض ولكنها لا تزيد عن 3 أسابيع. وتستغرق تقنية فامبير لشد الوجه في دبي كوسمتك سيرجري 45 دقيقة كحد أقصى. وهي مؤلمة بعض الشيء لأنها تتضمن حقناً بالإبر ولكنها لا تترك اي ندوب جراحية ولا تتطلب اي مشرط او جروح، وتكلّف ما بين 1500 و2000 دولار، وهي تقنية آمنة إذ أكدت الدراسات أنها أكثر التقنيات الخاصة بشد الوجه أماناً حتى اليوم، ولهذا السبب تم اختيارها من بين افضل العلاجات لشد الوجه في دبي كوسمتك سيرججري وتلقت بالفعل اقبالا شديدا من المرضى الذكور والاناث على حد سواء .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما بتقنية الفامبير لشد الوجه في دبي أو أي علاج آخر، ببساطة راسلنا من خلال النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

مجانــــــــــــا.

وجهــا لوجــه.

وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سيبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر لحالتك أنت والعروض والخصومات المقدمة في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
جراحة-التجميل
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)