تخلصي من دهون الذقن مع علاج بيلكيرا

double chin removal

قد انضمت مؤخرا بيلكيرا المعروفة أيضا باسم حقن كيبيلا إلى قائمة العلاجات المتاحة في دبي كوسمتك سيرجري. هذا الإجراء يستهدف على وجه التحديد الدهون العنيدة التي تقع على تحت الذقن. وهو إجراء سريع، غير غازي يعطي الوجه مظهر شبابي، وهو اجراء فعال في استهداف الدهون التي لم يستطع النظام الغذائي وممارسة الرياضة استهدافها.

وتعد مشكلة الذقن المزدوجة مشكلة شائعة جدا لكثير من الناس الذين يحاولون تحقيق ذقن منحوت بشكل أكبر. ولدى الكثير من الناس اعتقاد خاطئ أن مزدوجة الذقن يمكن أن يكون نتيجة اختيارات نمط الحياة. والحقيقة هي أن هذا الشرط ليس بالضرورة أن يكون له أي علاقة مع وزن الجسم. يمكن أن يحدث بسبب الوراثة والعمر وعوامل أخرى خارجة عن سيطرتنا.

 

ما هو بيلكيرا؟

ويتكون بيلكيرا من ديوكسيكولات، وهي مادة كيميائية اصطناعية غير حيوانية يمكن أن تعطل غشاء الخلايا الدهنية ومن ثم معالجتها بشكل طبيعي من قبل الجسم. تم العثور على ديوكسيكولات بشكل طبيعي في أجسامنا لكسر الدهون التي نأكلها. المنتج الذي نقوم بحقنه لا يمكن تمييزه عن ما تم العثور عليه في أجسامنا وهذا هو السبب الذي يجعل بيلكيرا آمن للغاية.

إجراء بيلكيرا / كيبيلا

إجراء بيلكيرا بسيط جدا وسريع. ويقوم به احد جراحي دبي كوسمتك سيرجري المعتمدين من المجلس وبالتالي سيكون قادر على أداء علاج بلكيرا بدقة كبيرة. حيث سيقوم بتقييم وتحديد المنطقة المستهدفة على وجه التحديد، ثم يتم وضع ورقة رقيقة مع النقاط الملونة على الجلد. ثم يتم ترطيب الورقة بالماء ويتم نقل هذه النقاط الصغيرة إلى الجلد مؤقتا. وبعدها يقوم بحقن بالكيرا بطريقة منتظمة جدا ودقيقة في جيب الدهون. وبعد اتمام العلاج يمكنك العودة إلى الأنشطة العادية على الفور.

 

تعمل الحقن عن طريق إذابة الأغشية البروتينية حول الخلايا الدهنية، مما يسمح لها بالانهيار ومعالجتها بشكل طبيعي من قبل الجسم. كل ما عليك تحمل الحقن فقط، والتي يتم تطبيقها من خلال إبرة صغيرة جدا على المنطقة. عموما، يستغرق العلاج بضع دقائق. ويتم حجز علاجات المتابعة على الفور حتى نتمكن من رصد التقدم وتقييم الحاجة إلى جلسة أخرى. عادة يتم 2 إلى 3 من العلاجات المطلوبة اعتمادا على كمية الدهون في المنطقة.

ما الذي يمكن توقعه بعد إجراء بيلكيرا؟

سيواجه بعض المرضى قليل من التورم والكدمات والالم بعد الإجراء، والذي يختلف في كمه من شخص لآخر. أيضا، يمكن أن تكون مناطق صغيرة من الكدمات بسبب عملية الحقن. يمكنك العودة إلى الأنشطة العادية مباشرة بعد الإجراء. ويمكنك ان ترى النتائج في غضون بضعة أسابيع الى شهر حسب حالة المريض. ويمكنكم من خلال زيارتنا للحصول على استشارة مجانية لتحديد ما إذا كان علاج بيلكيرا هو المناسب لحالتكم لكم!

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما بازالة الدهون في منطقة الذقن في دبي أو أي علاج آخر، ببساطة راسلنا من خلال النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

مجانــــــــــــا.

وجهــا لوجــه.

وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سيبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر لحالتك أنت والعروض والخصومات المقدمة في عيادتنا.