إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عن طريق عملية شد الأفخاذ

هناك عوامل كثير تكمن وراء السبب في تراكم الترهلات في مناطق معينه من الجسم، اهمها الوراثة ونمط الحياة والتقدم بالعمر والهرمونات والعادات الغذائية، ولكن تراكمها في مكان معين يدمر جمال القوام ويفسد رشاقتة، في حين قد تفشل الرياضه عن ازالة تراكمات الترهلات بالجلد، ويصبح الحل الوحيد لاستعادة هو عملية شد الأفخاذ الجراحية والتي من شأنها ان تخلصك من الترهلات القبيحة وفي ساعات فقط، ولمعرفة المزيد عن عملية شد الأفخاذ عليكي قراءة هذا المقال بعناية .

معلومات عامة عن عملية شد الأفخاذ

هي عملية جراحية تجميلية يقوم من خلالها الجراح التجميلي المختص بقص الجلد الزائد وإزالة الدهون والانسجة الزائدة إن كان ضروريا من منطقة الأفخاذ الداخلية أو الخارجية حسب حالة المريض وشكل الجسم، وبذلك تحصلين على أفخاذ مشدودة وتستعدين جمال جسدك وقوامك وقد يحتاج المريض لتخدير عام وذلك حرصاُ على تجنب الآلام المصاحبة للعملية الجراحية تستغرق الجراحة ما بين ساعتين لأربع ساعات بحسب الحالة ووضع المريض وتختلف تكاليف العملية بحسب حالة المريض ووضعها، ولكن السعر يعتبر مقبولاً وتلعب مهارة الطبيب الجراح وبلا شك اتباع التعليمات الطبية قبل وبعد الجراحة من عوامل نجاح العملية. ولا يوجد موانع صحية من إجراء العملية ولكن عند وجود أي أمراض أو تاريخ مرضى يجب أخذه في الاعتبار.

 الاستشارة هي الأساس

يعد إجراء الاستشارة الأولية قبل الجراحة ضروري جدا وخطوة أولى نحو إجراء شد الأفخاذ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض، ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والحصول على اجابات لكل الاستفسارات وعن الخيارات، كما يمكنك التحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما إذا قمت بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

لذا اذا كنت تجد نفسك مرشحا جيدا وقررت المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد نفسك لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين.

إذا كان لديك أي ظروف صحيه أو أمراض  أو حساسية من بعض الأدوية عليك أن تطلع طبيبك عن تفاصيلها فهذه المعلومات ضرورية أثناء إجراء العمليات الجراحية.

مهارة الجراح هي الاهم

ان نجاح الاجراء متعلق بأمور وتفاصيل عدة ولعل أهمها هو خبرة وممارسة الطبيب الجراح، فالطبيب الجراح الماهر هو وحده من يستطيع أن يقوم باجراء شد الرقبة بلا مخاطر صحية، وبلا ندوب جراحية واضحة، كما أن مهارة الطبيب الجراح تسرع من فترة النقاهة، وبسبب خبرة الجراح سيكون على دراية تامة بأفضل التقنيات الجديدة لشد الفخدين والتي تناسب حالتك مما يؤدي الة أخطاء جراحية أقل، ونوفر في دبي كوسمتك سيرجري أفضل جراحي الشرق الأوسط اومنطقة الخليج المؤهلين للقيام بعملية شد الرقبة بنجاح باستخدام أحدث وأفضل التقنيات الطبية المتوفرة، كما أن لدى دبي كوسمتك سيرجري خدمة ما بعد العملية التي يمكنك من خلالها المتابعة المجانية مع الطبيب حول الإجراء، ومن خلال المتابعة سيكون الطبيب الجراح على تواصل دائم مع المرضى وقتما يحتاجونه، ناهيكم على أننا نقدم في دبي كوسمتك سيرجري خدمة الاستشارة المجانية! نعم مجانية فقد اعتدنا على توفير افضل الخدمات لمرضانا لننال رضاهم بعيدا عن العيادات الأخرى المادية، ويمكنكم من خلال الاستشارة السؤال عن الطبيب الجراح وخبرته وتاريخه المهني بالتفصيل وعدد العمليات التي قام بها للتأكد من مهارته وجدارته.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)