إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

عن طريق شفط الدهون في دبي

 حينما تسبب الوراثة وعوامل كثيرة أخرى تراكم الدهون في منطقة معينه بالجسم دون جدوى، وحين لا تجدي جميع انواع الرياضات والحميات العذائية نفعاً، يأتي دور شفط الدهون الذي يعتبر الحل المثالي والوحيد لهذه المشكلة، فقد دعوا اليأس جانبا واذهبوا الى دبي كوسمتك سيرجري لتحظوا باستشارة مجانية مع أحد الجراحين المختصي ذوي الخبرة لتعرفوا ما نتائج هذه الجراحة البسيطة على جمال قوامكم، وليساعدكم في اتخاذ القرار المناسب حول نوع شفط الدهون الأمثل لحالتكم، وبعدها ودعوا تراكم الدهون في مناطق معينه من الجسم.

الاستشارة

كما ذكرنا سابقاً، تعد الاستشارة هي مفتاح نجاح أي عملية جراحية، فمن خلال الاستشارة يمكنكم التعرف على الطبيب الجراح المسئول عن حالتكم، ومن خلال هذا التعارف سيكسر حاجز الخوف من العملية، ويمكنكم أيضاً من خلال الاستشارة طرح ما يحلو لكم من أسئلة حول مخاوفكم والآثار الجانبية ومدة التوقف عن العمل والأدوية والاجراءات بعد وقبل الجراحة.

اذا كنتم تجدون أنكم مرشحين لجراحة شفط الدهون وقررتم المضي قدما نحو العملية الجراحية سيقدم لك الطبيب نصائح حول كيفية إعداد أنفسكم لهذا الإجراء وهذه النصائح تتكون عادة من بعض الإرشادات الغذائية  والصحيه كالتوقف عن التدخين وشرب الكحول وكذلك الامتناع عن تناول بعض الفيتامينات والأدوية مثل مضادات التخثر والأسبرين

وان كنتم تعانون من أي نوع من الأمراض او الحساسية من دواء معين عليكم مصارحة الطبيب بذلك فهي خطوة مهمة لسلامتكم.

أنواع شفط الدهون

جراحة شفط الدهون في دبي: قبل إدخال قنية الى المنطقة المراد شفط الدهون منها، يتم وضع التخدير الموضعي قبل الاجراء، ويتم بعدها حقن خليط من المخدر ومواد اخرى للمنطقة ليساعد في كسر الأنسجة الدهنية. ويختلف حجم السائل المحقون بحسب نوع وموقع الدهون المراد إزالتها. ويحتوي الخليط المخدر على يدوكائين والادرينالين وبالتالي يلغي ضرورة الحاجة إلى التخدير العام، ويجعل إزالة الدهون أسهل.

شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية: وهو أحد انواع شفط الدهون ولكنه غير جراحي حيث تتغلغل الموجات الفوق صوتيه بين طبقات الدهون فتعمل على تفتيتها وتحويلها لسائل يري مع مجرى الدم ويتم التخلص منه بشكل طبيعي، ويميز هذا النوع من شفط الدهون أنه إجراء سريع وبلا آثار جانبية وغير مؤلم ولا يتطلب فترة نقاهة كبيرة ويمكن استخدامه على المناطق التي تتراكم فيها الدهون بشكل آمن.

شفط الدهون بالليزر: يتم تسليط  طاقة شعاع الليزر على الدهون المتراكمه تحت سطح الجلد فتعمل أشعة الليزر على إذابة الدهون واسالتها، الذي ثم إزالتها بعد ذلك عن طريق القنية، وهي تقنية حديثة وآمنه ولا تتطلب الكثير من الوقت، كما أنها غير مؤلمة  ولا تستغرق وقتا طويلة ولكن قد يحتاج المريض لعدة جلسات لكي يحصل على النتائج المرغوبة.

ويعد شفط الدهون إجراء يتم بالعيادات الخارجية التي لم تعد تتطلب إقامة واسعة بالمستشفى كما يجب أن تتم في عيادة مجهزة بشكل صحيح، ويستغرق شفط الدهون عادة بين ساعة الى ساعتين كحد أقصى. كما ويستخدم مخدر موضعي مع تخدير خفيف عادة ولكن قد تكون هناك حاجة التخدير العميق والتخدير العام إذا تطلب الاجراء إزالة كميات كبيرة من الدهون.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)