بدائل شد الوجه

 حان الوقت لتجديد بشرتك بعد قضاء فصل ممتع في أنشطة في الهواء الطلق. هل تعلم أن هناك مجموعة متنوعة من الخيارات غير الجراحية آمنة وفعالة المتاحة لتجديد شباب البشرة؟ الجراحة التجميلية يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر والآثار الجانبية ؛ وقد تضطر للتعامل مع المتاعب الناتجة والوقت الضائع. في دبي كوسمتك سيرجري ، نقدم العديد من العلاجات غير الجراحية التي تقدم نتائج استثنائية وتشعرك بالإشراق. من خلال تحديد موعد واحد ، يمكننا مساعدتك في الظهور بالشكل الذي ترغب به.

 

فمع تقدمنا ​​في السن ، تصبح بشرتنا عرضة للترهل ، والتجاعيد ، والبقع الشمسية ، وتغير اللون ، وأكثر من ذلك. لحسن الحظ ، كل هذه الأشياء يمكن عكسها مع العلاجات الصحيحة ، والتي يجب أن تكون فردية بعناية لتلبية الاحتياجات والأهداف الجمالية لكل مريض. لهذا السبب سيراجع خبراؤنا المحترفون أهدافك وصحتك وعمرك ونوع بشرتك لتحديد خطة العلاج الأكثر فعالية بالنسبة لك.

 

الآن بعد أن عرفت أن لديك خيارات ، دعنا نراجع بعض البدائل الشائعة لعمليات تجميل الوجه المتوفرة في دبي كوسمتك سيرجري

Book an Appoinment
Book an Appoinment

العلاج بالحقن

لقد سمع الجميع عن البوتوكس هذه الأيام ، لكن هناك خيارات أخرى أيضًا. كبديل آمن وفعال لجراحة التجميل مع نتائج فورية ، يمكن استخدام الحقن مثل Botox® و Dysport® و Xeomin® والحشوات الجلدية. وهي طريقة غير مؤلمة لمعالجة علامات الشيخوخة عن طريق محو خطوط الابتسامة وخطوط الوجه والتجاعيد العميقة ، مع عدم وجود أي وقت للتعطل. وتدار سلسلة من الحقن الصغيرة أسفل سطح البشرة مباشرة. والهدف من الحقن هو معالجة ليس فقط التجاعيد ، ولكن أيضا العضلات التي تسبب تشكل الخطوط في المقام الأول.

 

علاجات الليزر

إن تقشير الليزر هو علاج غير جراح فعال في القضاء على بقع العمر ، والتجاعيد وندبات حب الشباب ، وأنواع أخرى من تلف البشرة. يستخدم الليزر ، الذي يستخدم الضوء في أطوال موجية محددة مركزة على أشعة مكثفة ، لتحفيز البشرة على بناء احتياطيات الكولاجين الخاصة به حتى يتم كشف عن بشرة جديدة. يمكنك الحصول على العلاج المكثف (البقع الشمسية والخطوط الدقيقة) أو العلاج العميق (التجاعيد العميقة) ، اعتمادًا على مخاوف بشرتك.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

علاج تجديد البشرة

من المحتمل أن تكون قد سمعت بالفعل عن العديد من علاجات تجديد شباب البشرة التي نقدمها في دبي كوسمتك سيرجري ومنها التقشير الكيميائي وعلاجات الوجه المخصصة ، والهيدرا فيشيال ،. هذه هي خيارات شائعة ، غير فعالة لكنها فعالة للغاية ، والتي ستساعدك على تحقيق البشرة شابة مشعة عن طريق تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتقليل البقع الشمسية والنمش ، وتحسين النسيج العام لبشرتك. الهدف من علاجات تجديد شباب البشرة هو إزالة الطبقات العليا من البشرة التالف من أجل تعزيز الشفاء ونمو خلايا البشرة الجديدة والصحية.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)