إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

الأمومه ليست مهمة سهلة، فمن ذلك الجسد النحيل سيولد طفل للحياة، وعلينا أن نؤمن جميعا بأن الثمن باهظ، والفاتورة تتضمن بعض التضحيات، والجمال جزء منها، معظم الأمهات عادةً يعانين من تغيرات في جسدهن بعد الولادة، تتضمن تلك التغيرات بعض الكيلوجرامات الزائدة، وترهل في الصد والبطن والأفخاد بشكل خاص، بكامل الجسد بشكل عام، ولهذا الهدف صممنا باقات خاصة للأمهات لكي نكون الداعم الأول لها، ولنثبت انها مازلت جميلة كما السابق وأكثر.
وفي هذا المقال سنناقش كيف يمكننا ان نساعد الأم على استعادة جمال جسدها ووجها، ونرسم ابتسامة ثقه عريضه على وجهها الجميل.
في البداية نود أن نعرف باقات الأمومه، وهي باقات تجمع بين عمليات تجميلية التي تحتاجها الأم وذلك لتقليل فترة النقاهة واختصار الوقت، وتحقيق أكبر نتائج ممكنه في أقصر وقت، وفي الحقيقة يتم تصميم الباقات حسب احتياج الأم وحسب رغباتها، وحسب ما يمكن جمعه من العمليات. وقد تتضمن عمليات تجميل الأم

Book an Appoinment
Book an Appoinment

تكبير الثدي
رفع الثدي
تكبير الارداف
شفط الدهون
شد البطن
تجديد المهبل
تكلفة تغيير المظهر الكلي للأم
تكلفة الجراح لجراحة تغيير المظهر الكلي للأم تختلف بناء على الإجراءات المختارة التي يتعين القيام بها ، فضلا عن تجربة الجراح والموقع الجغرافي.
وتقدم دبي كوسمتك سيرجري خطط تمويل لجراحة ميك أوفر الأمهات، بلا فوائد فقط عليك الاتصال لمعرفة التفاصيل.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

قد تشمل تكاليف ميك أوفر الأمهات في دبي كوسمتك سيرجري ما يلي :

• الاستشارة
• رسوم الجراح
• تكاليف المستشفى أو الجراحة
• رسوم التخدير
• الوصفات الطبية للدواء
• الزراعة
• الاختبارات الطبية والأشعة السينية
• المتابعة بعد الاجراء
عند اختيار جراح التجميل المعتمدة في منطقتك لجراحة تجميل الأم، تذكر أن تجربة الجراحة وراحتك لا تقل أهمية عن التكلفة النهائية للجراحة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

النتائج النهائية

النتائج النهائية لجراحة تجميل الأمهات قد لا تكون واضحة لعدة أشهر بعد الجراحة. ولكن مع مرور الوقت، ستشبت الزراعة يزرع وسوف تتحسن خطوط الندبة ، على الرغم من أنها لن تختفي تماما. ولكن معظم النساء يشعرن أن هذه الندوب ما هي الا ندوب صغيرة بالمقارنة مع التحسن الكبير في الثقة بالنفس بعد الجراحة.
وعندما تذهبين إلى المنزل، إذا لاحظتي انك تعانين من ضيق في التنفس أو آلام في الصدر أو نبضات القلب غير عادية، توجهي الى العناية الطبية على الفور. في حالة حدوث أي من هذه المضاعفات، قد تحتاج إلى دخول المستشفى والعلاج الإضافي.
ولعل اتباع تعليمات الطبيب الخاص بك هو المفتاح نجاح الجراحة. ومن المهم ألا تتعرض الشقوق الجراحية للقوة أوالتآكل، أو الحركة خلال فترة الشفاء. وسيعطيك طبيبك تعليمات محددة حول كيفية العناية بنفسك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)