الندوب بعد شفط الدهون

 قد يثير شفط الدهون قلق بعض المرشحين المحتملين، ومن المثير للاهتمام أن السبب الرئيسي للقلق ليس تكلفة الإجراء أو درجة الألم. فقد اصبح سعر الإجراء اليوم معقولا اكثر من أي وقت مضى ، كما يمكن التحكم بالألم. ولكن السبب الرئيسي وراء توقفهم عن عملية جراحة شفط الدهون  هو الخوف من التندب.

وقد لا يُفضل العض أن يشرح للأصدقاء والعائلة أن سبب تلك الندوب هو إجراء شفط الدهون. مما قد يقيدكم اثناء الأنشطة الصيفية لأن ملابس السباحة الخاصة بكم سوف تكشف عن ندوبك. ومن الواضح ان عدد كبير من المرضى  ابدوا قلقهم من الندوب الناتجة عن الشفط. ففي الحقيقة يعد الشفط وسيلة يلجأ لها المرضى لكي يحبوا ويفخروا بشكل قوامهم ومظهره والندوب قد تدمر احلامهم.

ما هي الحقيقة؟

والحقيقة هي أن شفط الدهون ، مثل معظم أشكال شفط الدهون ينطوي على شق المنطقة المصابة. ثم يتم وإدخال أنبوب في الموقع ويتم إزالة الدهون الزائدة من خلال حركة ذهاب وإياب. هذا سوف يؤدي إلى ندبة في نهاية عملية الشفاء ، ولكن رؤية أو عمق الندبة يعتمد على مجموعة متنوعة من العوامل.

 

مهارة جراح التجميل

هذه هي الخطوة الأولى لتحديد ما إذا كان لديك ندبة قاسية يصعب تفويتها أو شيء أكثر دقة. الذهاب عند جراح ذو مهارة عالية يقلل من فرص حدوث ذلك. حيث يدرك الجراح الماهر الوضع الأمثل والاستراتيجي للقناة بطريقة تضمن إكمال العملية دون تشويه سطح الجلد في المنطقة المعالجة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الالتزام بالتعليمات

تعتبر الندوب التي تظهر بعد إجراء عملية شفط الدهون واضحة بعد الشيئ، ومع ذلك ، سيتم ستكون ندبة لا تذكر إذا كنت تتبع التعليمات قبل وبعد العملية كما اوصى الجراح الخاص بك. يتم إجراء معظم التعليمات لضمان عدم وجود ندوب عميقة. فهذه التعليمات التي يطلبها الجراحين ، تهدف على وجه التحديد إلى الحد من شدة ندوب شفط الدهون ، ومنها استخدام المراهم الخاصة بعد العمليات الجراحية. تساعد المراهم على تخفيف التورم والحد من حجم أي ندوب.

 

بعد الجراحة مباشرة ، ستظهر الندوب حول منطقة شفط الدهون حمراء ومتهيجة. بعد بضعة أسابيع ، بعد الاستعمال المنتظم للمراهم الموصى بها ، يجب أن تكون الندبة أقل بكثير. بعد أن تنتظر الأسابيع الأولى التالية للعلاج ، يمكنك البدء في الاستمتاع بالمزايا الحقيقية لعلاج لشفط الدهون.

 

من المهم ملاحظة أن فرصة حدوث ندبات ملحوظة تكون أعلى عند البشرات الداكنة ، ولكن العمل مع طبيب مؤهل بدرجة عالية وإتباع التعليمات سيضمن أنك لن تشعر بأي ندم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)