إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

يعد اجراء شد البطن هو اجراء مصمم خصيصا لمن عانوا من تغيرات الوزن او الولادة وسأموا من اتخاذ تدابير تصحيحية تتجاوز النظام الغذائي وممارسة الرياضة، لأنها غالبا ما تكون غير كافية لتحقيق النتائج التي يريدونها.  إن عملية شد البطن في دبي هي عملية جراحية تجميلية شعبية يتم اجرائها لإزالة الجلد الزائد وبعض الدهون، وكذلك لشد عضلات البطن الكامنة، لتحسين المظهر العام للمعدة. ووفقا لاحدث الاحصاءات الصادرة عن الجمعية الامريكية لجراحى التجميل، ارتفع عدد عمليات شد وتجميل البطن فى الولايات المتحدة بنسبة 104 فى المائة بين عامى 2000 و 2016.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

وتحظر عملية شد البطن في دبي شعبية خاصة كعنصر هام من باقات “تجميل الأمهات”  والمصممة خصيصا للنساء الذين عانوا من التغيرات بعد الحمل والولادة، وكذلك للرجال الذين يعانون من زيادة الدهون في البطن على مر الزمن وتمددت عضلات البطن لديهم او ترهل البطن بسبب فقدان الوزن.

قد يكون شد البطن مناسب أيضا إذا كان المريض يعاني من تراخي كبير في الجلد بعد فقدان الوزن بشكل كبير، سواء لأسباب جسدية طبيعية أو بسبب اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أو بعد جراحة شفط التكميم.

من المهم ان يكون المرضى قادرين على التمييز بين شد البطن وإجراءات شفط الدهون، حيث أن كل منهم يعالج مشاكل مختلفة. ولعل شد البطن وحده لا يعالج الرواسب الدهنية الكبيرة في منطقة البطن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

ان شفط الدهون في دبي هو إجراء جراحي شائع يتم فيه شفط رواسب الدهون الزائدة من جزء موضعي من الجسم من خلال أنبوب مجوف نحيف (يعرف باسم قنية)، ويمكن إعادة وضع الرواسب الدهون المتبقية بعناية وإعادة تشكيلها لتفتيت ونحت المنطقة.

ويمكن إجراء شفط الدهون في دبي  كإجراء مستقل، أو كجزء من العمليات الجراحية الأخرى التي تتطلب إزالة الدهون أو نقلها (مثل تكبير الثدي والمؤخرة والخدود، وما إلى ذلك).  ولكن هذا الاجراء لا يعالج التراخي في الجلد أو العضلات.  وقد يوصي الجراح بشفط الدهون في دبي أو شد البطن في دبي ، أو كليهما في الحالات التالية:

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

  • إذا كان المريض يعاني من الحد الأدنى من التراخي في أنسجة الجلد والعضلات، ويتطلب فقط تقليل الدهون في منطقة البطن، قد يكون شفط الدهون كل ما هو مطلوب.
  • إذا كان المريض لديه تراخي معتدل إلى شديد في الجلد والعضلات في البطن، ولكن فقط كمية صغيرة من الدهون التي سيتم تخفيضها، فان شد البطن وحده قد يكون مناسبا.
  • إذا كان المريض يريد معالجة الجلد والعضلات المتراخية وكذلك تقليل كمية كبيرة من الدهون، يمكن اختيار شفط الدهون في إجراء شد البطن في دبي.

هناك أشكال مختلفة من إجراءات شد البطن سوف تختلف الطرق المستخدمة تبعا لمخاوف كل مريض والأهداف المرجوة، وسوف تناقش تلك الحلول  خلال الاستشارة.

بغض النظر عن الإجراء والممارسة الطبية التي تختارها، فمن المهم التأكد من أن جراح التجميل الخاص بك هو معتمد من قبل المجلس الأمريكي أو الأوروبي للجراحة التجميلية  ولديه خبرة واسعة في تنفيذ الإجراءات التي ترغب في الحصول عليها.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)