الجراحة التجميلية لم تعد مخصص

عندما يفكر الناس في الجراحة التجميلية ، فهم غالباً يتصورون امرأة من الطبقة المتوسطة ، ومع ذلك ، الجراحة التجميلية بعيدة كل البعد عن كونها حصرية للسيدات. في الواقع ، تظهر أحدث الإحصاءات من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) أن إجراءات التجميل الذكور في ازدياد مستمر. أصبح الرجال أكثر وعيًا بفوائد الإجراءات التجميلية ، خصوصًا عند أن العديد من التقنيات سريعة وتتطلب القليل من التوقف.

أحدث إحصائيات جراحة التجميل للذكور

تظهر أحدث الإحصاءات من الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) والجمعية الأمريكية لجراحة التجميل (ASAPS) زيادة مذهلة في جراحة التجميل الذكور. منذ عام 2000 ، ارتفعت جراحة التجميل الرجالية بنسبة 28 ٪. وبالنظر إلى أحدث إحصائيات سنوية ، فإن الرجال يشكلون 8٪ من جميع الإجراءات التجميلية في عام 2016. ومن المتوقع أن تنمو هذه الأرقام أكثر في السنوات القادمة. بما أن جراحة التجميل أصبحت أكثر كفاءة وميسورة التكلفة ، يمكنها الآن أن تقدم شيئًا للرجال من جميع الأعمار والأعراق والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية.

الجراحة التجميلية لم تعد مخصصة للنساء فقط

 

ماذا يريد الرجل

يولي الرجال اهتمامًا أكبر بمظهرهم لمجموعة متنوعة من الأسباب. الثقافة ، فإن سوق العمل المليء بالتحديات يمكن أن يمنح الرجال سبباً للنظر في إجراء اختياري ، مما يضمن لهم الحفاظ على ميزة تنافسية. وأخيرًا ، يمكن للجراحة التجميلية أن تقدم مزيدًا من الثقة بغض النظر عن السبب ، يجد العديد من الرجال أنه من الأسهل الاعتراف بأنهم يرغبون في تحسين مظهرهم امام  المرآة.

ويبحث الرجال عن تقنيات محددة لمعالجة قضاياهم ، وعادة ما تبدأ مع اللياقة البدنية الخاصة بهم. تعتبر عملية شفط الدهون واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا ، حيث تضع حداً لدهون البطن. وشفط الدهون في الرقبة مع أو بدون علاج الترددات الراديوية يزداد شيوعًا ويمكن أن يساعد في تجنب الاضطرار إلى الخضوع لوجه / رقبته مع ندوب حول الأذنين. ومن الشائع أيضًا تقليل الثدي لدى الذكور ، مما يؤدي إلى القضاء على التثدي لإنشاء صدر رجولي منحوت.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

هذا وتزداد شعبية الإجراءات غير الجراحية لكل من الرجال والنساء. الحقن ، مثل البوتوكس ، والحشوات التي لديها القدرة الممتازة على إزالة التجاعيد ، استعادة حجم الوجه المفقود وتحسين “الذقن المزدوجة” دون الشفاء المطول. فالتقنيات غير الجراحية لديها القليل من التوقف ويمكن أن تكتمل حتى أثناء استراحة الغداء ، مما يمنح الرجال فرصة لتحسين أنفسهم دون أن يعلم أي شخص أنه قد تم إجراء هذا الإجراء.

أهم إجراءات تجميلية شائعة للرجال في عام 2016

  • عملية تجميل الأنف
  • جراحة الجفن
  • تصغير الثدي
  • شفط الدهون
Book an Appoinment
Book an Appoinment

ونحن في دبي كوسمتك سيرجري لا نساوم بأي شكل من الأشكال بصحة مرضانا، لذا وفرنا لهم طاقم طبي مدرب وجراحين تجميل معتمدين عالمياً وذوي خبرة واطلاع على أحدث ما توصل إليه علم الجراحة التجميلي، كما أن معداتنا الطبية هي من أحدث المعدات في العالم، وذلك لضمان نجاح العملية، وسنحرص دائماً على أخد آرائكم واقتراحاتكم بعين الاعتبار،  وذلك من خلال الاستشارة المجانية التي توفرها دبي كوسمتك سيرجري في جميع فروعها داخل الامارات العربية المتحدة، لذا لا تترددوا بالاستفسار أو السؤال عن أي مشكلة تجميلية تواجهم فانتم بين أيدي أمينه.

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)