تكبير وفيلر تجميل الذقن

يفضل العديد من مرضى تعزيز الذقن بالطرق الغير الجراحية، وذلك بسبب الانتعاش أسرع والنتائج الفورية.

ويعد تكبير الذقن الغير جراحي آمن، وبديل غير غازية لتعزيز جمال الذقن. الإجراء ينطوي على حقن حشو مثل راديس أو أرتفيل في مناطق دقيقة من الذقن من أجل زيادة طول أو عرض أو إسقاط الذقن. ويستغرق  تكبير الذقن الغير جراحي 1د دقائق في مكتب الطبيب ولا يتطلب أي تخدير وآلام قليلة جدا مع احمرار وبدون اي توقف عن العمل. ويعود معظم المرضى إلى العمل في اليوم التالي. وتقدم  عيادة دبي كوسمتك سيرجري العديد من البدائل غير الجراحية الشعبية مثل له عملية تجميل الأنف غير الجراحية وتكبير الشفاه وشد الوجه.

وتعد عيادتنا رائدة في العديد من البدائل غير الغازية لجراحة التجميل من أجل توفير نتائج جمالية ممتازة مع القليل أو بلا ألم وبلا وقت الانتعاش. ويتميزاجراء تكبير الذقن الغير جراحي بقلة المضاعفات المرتبطة عادة مع تعزيز الذقن.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

زراعة الذقن الجراحية

الجراحة تحمل دائما المخاطر الكامنة بما في ذلك ندبات، والعدوى، ومضاعفات التخدير. تعزيز الذقن التقليدية ينطوي على إدخال زرع الذقن. هذا الزرع يمكن ان يتحرك بعد الجراحة، مما يعني ان هناك حاجة إلى إعادة وضعه. إذا كان هناك عدوى كبيرة بعد الجراحة، يجب إزالة الزرع. في كل من هذه الحالات، يمكن أن يدمر جمال الذقن الطبيعي.

اما عن الانتعاش من زراعة الذقن الجراحية عادة ما يستمر سبعة إلى عشرة يوما وينطوي على الألم  والكدمات والتورم. يجب أن تختفي غالبية التورم بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع، ولكن بعض التورم يمكن أن يستمر لعدة أشهر. إذا تم إجراء شق داخل الفم سوف تحتاج إلى تناول الأطعمة الناعمة واستخدام الإجراءات الخاصة لتنظيف أسنانك. وتناول أدوية  مسكنات الألم قوية وكمادات الثلج  وغسل الفم خاصة خلال الانتعاش.

ولان  زراعة الذقن الجراحية تنطوي على إدخال زرع، والتوسيع لا يمكن أن تكون مخصصة تماما على شكل وجه. بعد الجراحة، يمكن ألا يلائم الزرع الوجه مما يعطي نظرة غير مرغوب فيها. على مر السنين، قد يتغير وجهك، بينما سيظل الزرع نفسه ويمكن أن يبدو غير طبيعيا وغير متناسق مع بقية وجهك.

تكبير وفيلر تجميل الذقنوتقدر تكلفة زراعة الذقن الجراحية في المتوسط حوالي 5.000 $ إلى 8.000. بعد الجراحة ستكون بحاجة لوصفات للمضادات الحيوية والأدوية المسكنة للألم، والتي تمثل تكاليف إضافية.

تكبير الذقن الغير جراحي

يجنبك تكبير الذقن الغير جراحي المخاطر الأساسية لعملية جراحية. فليس هناك زرع صلب، لذلك لا خطر من الحركة أو العدوى. فمادة راديس وأرتفيل لا تتحرك بعد أن يتم حقنها (أنها تصبح جزءا من الجلد) والالتهابات غير شائعة مع حقن راديس أو أرتفيل في هذا المجال من الوجه.

اما عن النتائج بعد تكبير الذقن الغير جراحي فهي تورم طفيفة وأحيانا كدمات خفيفة. وينبغي ألا تستمر هذه الأعراض أكثر من يومين إلى ثلاثة أيام. يمكن لمعظم مرضىالخضوع لتكبير الذقن الغير جراحي والعودة إلى العمل في اليوم التالي .

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ويذكر ان الحقن الحقن المستخدمة تكبير الذقن الغير جراحي يتم حقنها في كميات صغيرة وفي مواقع دقيقة بحيث يكون هناك السيطرة الكاملة على الشكل الذي يتم إنشاؤه بواسطة الإجراء. النتائج تستمر لمدة سنة واحدة مع راديس وهي دائمة مع أرتفيل. لأن المادة تصبح جزءا من بشرتك، حتى الزرع دائم من أرتفيل يمكن أن تتغير مع تغير وجهك مع مرور الوقت وبالتالي تحتفظ بمظهر طبيعي.

ويختلف سعر تكبير الذقن الغير جراحي باختلاف الحشو المستخد  وكمية الحشو المستخدم لتحقيق التأثير المطلوب. ويقدر ب 800 $ لـ 1500 $.

خلال الاستشارة الأولى المجانية، سيقوم الطبيب بتقييم الاحتياجات الخاصة بك والنتائج المرجوة النهائية، وشرح الإجراء بالتفصيل. سيكون لديك الفرصة لعرض الصور قبل وبعد ، بحيث تعرف بالضبط ما يمكن توقعه من العلاج.

 

 

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)