bariatric

فقد الكثير ممن يعانوامن البدانة 100 رطل أو أكثر بسعادة غامرة في نجاحهم. بعد فقدان الكثير من الوزن، على الرغم من ذلك، لا يزال لديك قد ترهلات وطيات ثقيلة من الجلد ظلت كذكرى من مظهرهم السابق.

يمكن للجراحة التجميلية إزالة الجلد الزائد وتحسين شكل ونبرة الأنسجة في ذراعيك والفخذين والصدرين والأرداف والوجه والبطن.

هناك عدة أنواع من الجراحة التجميلية لمساعدتك على الحصول جلد أكثر حزما: الجسم الكنتوري، المعروف أيضا باسم جراحة شد الجسم. شد البطن وتكبير الارداف؛ وشد الصدر؛ وشد الذراع.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

(الجسم الكنتوري (شد الجسم)

جراحة شد الجسم هي واحدة من الإجراءات الأكثر شيوعا المستخدمة لتحسين مظهر الجسم بعد جراحة فقدان الوزن. كما أنها طويلة الأمد، إذا كنت تريد ان تبقي وزنك مستقرا.

ويقوم الجراح بعمل شق واحد على طول البطن ويزيل الزائد من ترهل الجلد. الجراح ويشد الأرداف والبطن والخصر والوركين والفخذين والذراعين في نفس الإجراء. شفط الدهون غالبا ما يستخدم لإزالة الدهون وتحسين مظهر الجسم. يمكن أن يتم تكبير الأرداف منذ الأرداف تتسطح في كثير من الأحيان مع فقدان الوزن الشديد.
ويمكن لجراحة شد الجسم تغيير مظهرك بشكل كبير، والنتائج دائمة، باستثناء فقدان ليونة الجسم الطبيعية التي تأتي مع التقدم في السن.
ولكن شد الجسم لا تخلو من المخاطر. على سبيل المثال، سيكون هناك تندب. وبعض المرضى سيظل لديهم مشاكل مع الجلد المترهل. وبعض الناس في حاجة إلى إجراء التجميل المتابعة.

كلما ارتفع مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم)، كلما زاد احتمال حدوث مضاعفات. المضاعفات المحتملة لمصاعد الجسم تشمل النزيف، والعدوى، والموت الأنسجة، والندوب الشاذة، وتشكيل المصلية – كتلة أو كتلة ناتجة عن تراكم السوائل في عضو أو نسيج.

ويجب على الجراح مناقشة المخاطر والمزايا معك قبل الجراحة. ولكن بالنسبة لمعظم الناس، والنتيجة هي أكثر سلاسة، وأكثر طبيعية شكل الجسم.

شد البطن

الناس غالبا ما تحصل على “شد البطن” كجزء من جراحة شد الجسم. شد البطن يمكن أن تساعد تسطيح المعدة عندما النظام الغذائي، وممارسة الرياضة، وفقدان الوزن لم تفعل ما فيه الكفاية. شد البطن ليس هو نفس شفط الدهون، على الرغم من أنك قد تحتاج شفط الدهون كجزء من الثنية البطن.

شد الصدر

إذا كان ثدييك مترهلين، يمكن لشد الصدر يساعد على رفع الصدر وإعادة تشكيله. في رفع الصدر، يزيل الجراح الجلد الزائد والأنسجة، ويعيد وضع الحلمة أعلى على صدرك. بعض المرضى يرغبن بالخضوع لشد الصدر لتحسين شكلها.

فمن الممكن أن في وقت لاحق قد تحتاج إلى إجراء متابعة المتابعة. على سبيل المثال، إذا كان الصدرين مختلفين قليلا بعد جراحة رفع الصدر، قد يحتاج الجراح إلى تغيير الحلمة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

وفي الختام قد تكون على الأرجح مرشح جيد للجراحة التجميلية بعد فقدان الوزن إذا:

• وزنك مستقر.
• كنت في صحة جيدة.
• أنت لا تدخن.
• لديك توقعات إيجابية وأهداف واقعية للنتائج.
• أنت ملتزم بالتغذية السليمة، واللياقة البدنية، ونمط حياة صحي شامل.
• إذا كنت امرأة تخطط للحمل، فمن الأفضل أن تنتظري حتى انجاب الأطفال قبل أي من هذه العمليات الجراحية التجميلية بعد فقدان الوزن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)