إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

افعل ولا تفعل فيما يختص بشفط الدهون

إن شفط الدهون يصنف التقنية الأولي في دبي والتقنية الثانية الأكثر شهرة على مستوى العالم ي دبي مباشرة بعد عمليات الجفن الجراحية. تطور هذا النوع من العمليات خلال العقود المنصرمة من الممارسة والتقدم التكنولوجي حتى تصبح اختيارًا مقبولًا لإزالة الوزن الزائد من الجسم وكذلك إزالة الأجزاء الدهنية الغير مرغوب في تواجدها كجزء من الجسد على الإطلاق.

خاصة تلك التي لا تستجيب للرياضة والتنظيم الغذائي. و سوف تجدون بالأسفل عدة نصائح من نوع افعل ولا تفعل مختصة بشفط الدهون بدبي. و إن المرضى الذين يتبعون هذه النصائح يصبحون قادرون على تجنب العديد من المشاكل الصحية والمضاعفات بنسبة تتعدى ال90%.

افعل

ابحث بحث صحيح: وهذا يتضمن أن تقرأ حول التقنيات ومتطلبات شفط الدهون، طرقها المتعددة كذلك أن تنظر بتمعن في صور من قاموا بإجراء هذه العمليات التي تم التقاطها قبل العملية وبعد العملية كذلك.

الأهم من كل هذا أن تجهد نفسك في الوصول إلى الجراح الخبير الذى يستحق أن يكون محل ثقتك كي يقوم لك بهذه العملية. لأن هذا هو أكثر عامل فارق في النتيجة التي تحب أن تصل إليها.

تابع وزنك قبل وبعد العملية: إن عملية شفط الدهون هي بالأساس ليست عملية يتم القيام بها من أجل حل المشاكل المتعلقة بالوزن الزائد ولكنها عملية يتم إجراؤها من أجل المحافظة على شكل جميل للجسد. أثناء العملية يتم إزالة الدهون الزائدة من الجسم من منطقة الأرداف والبطن والرقبة والوجه. بالإضافة لذلك فهي ليست عملية للتخلص من الوزن الزائد بالأساس ولكن إحدى مميزاتها بالطبع أن الجسم سيتخلص من بعض الدهون الزائدة. و للحصول على  أفضل النتائج واستمرارها فيجب على المريض أن يقوم بدوره من حيث الانتظام على ممارسة الرياضة وكذلك المحافظة على نظام غذائي صحي وسليم.

استكشف الاختيارات المتاحة أمامك: الجراح الماهر دومًا سوف يقدم لك عدة اختيارات من تقنيات مختلفة تناسب حالتك، ولكن الخيار النهائي دائمًا ما سيرجع إليك. الإلمام الأولي بأنواع عمليات شفط الدهون المختلفة ومميزات كل نوع واختلافه عن الآخر سيساعدك كثيرًا في هذه الخطوة.

تتبع نصائح الاستشفاء بشكل سليم: سيقوم طبيبك المختص بوصف الطريقة المثلى التي سوف تساعدك على الاستشفاء في أقرب فرصة. سيصف لك أدوية قاتلة للألم، مضادات حيوية وكذلك كيفية التعامل مع الروتين اليومي.

القيام ببعض الحركة الجسدية البسيطة كالمشي يقلل من نسب إصابتك من بعض المخاطر بعد العملية مثل تجلط الدم.

اسأل أسئلة :إنه كلًا من حقك ومسئوليتك أن تقوم بالسؤال عن كل التفاصيل التي تحب أن تعلمها عن العملية التي سوف تقوم بها. يجب عليك أن تسأل وتستعلم عن كل ما تريد أن تعرفه إلى جانب قيامك بالبحث قبل اختيار الخضوع لتقنية معينة.

افهم الغرض من عملية شفط الدهون: كما هو موضح من قبل فإن الغرض الأساسي من عملية شفط الدهون هو إزالة الدهون الزائدة عن الحاجة وجعل الجسم في شكل أفضل. الجزء الجمالي من هذه التقنية يعمل على إزالة العيوب الجسدية  الشكلية فيعمل على تعزيز الثقة بالذات ويحسن من حياة الفرد.

لا تفعل

لا تتوقع نتائج لحظية هائلة.

لا تستأنف تناول الأدوية التي يحذرك منها الطبيب.

لا تفترض أن كل الدهون الموجودة في الجسم بأي منطقة يمكن التخلص منها من خلال شفط الدهون.

لا تكن خجولًا إذا كنت رجلًا.

لا تتكاسل في الحصول على الشكل الذى تحبه وتحلم به.

لا تتجاهل نصائح وتحذيرات طبيبك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)