إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

ازالة الترهلات من منطقة الأفخاذ

 قد يرجع ظهور الترهلات في الجسم لدى الرجال والنساء الى معركة طويلة مع الحميات العذائية لتخفيف الوزن، او بع فقدان الوزن بشكل مفرط لاي سبب من الأسباب ومن ضمن هذه الأماكن التي تظهر فيها الترهلات هي الأفخاذ، ولان الجلد يعد أكبر عضو في جسم الأنساس فانه عبارة عن طبقة مطاطية من النسيج تتمدد بفعل زيادة الوزن والدهون ولكن بعد اكتياب الوزن او فقدانه يصعب على الجلد العوده لطبيعته وتماسكه وهذا ما يسمى بالترهلات، ونود أن ننوه ان زيادة الوزن ليست وحدها المسئوله عن الترهلات بل هناك عوامل اخى تؤدي الى الترهلات من مثل التعرض المفرط لأشعة الشمس والتدخين ونمط الحياه الغير صحي.

نصائح للتخلص من الترهلات في الأفخاذ

التدرج في خسارة الوزن: فقد يكون خسارة الوزن بشكل تدريجي أفضل لصحة الجلد حتى بعد الولادة، وذلك باتباع نظام غذائي صحي معتدل ليكون فقدان الوزن صحي لجسمك وفي نفس الوقت يحافظ على تماسك الجلد.

كريمات شد الترهلات: يعد استعمال كريم شد الترهلات من أفضل الطرق لشد الجلد بعد الولادة وبعد فقدان الوزن. وعليكي أن تبحثي دائماً عن الكريمات التي تحتوي على مواد فعالة طبيعية مثل زيت الصبار وفيتامينات A و E،حيث تعمل هذه المكونات على زيادة انتاج الكولاجين والايلاستين المسئولان عن شد الجلد طبيعياً.

تقليل فترات التعرض للشمس: فان تعريض البشره للشمس بشكل دئم او ما يسمى  بالتسمير الصناعي وتعريض البشرة للماء الذي يحتوي على الكثير من الكلور للشمس كلها عوامل تؤدي الى ترهل الجلد، لذلك، يجب الابتعاد قدر الامكان عن عذه العادات الخاطئة بعد فقدان الوزن وستجدين بشرتك قد عادت إلى طبيعتها في أقل وقت ممكن.

العلاج بالكولاجين:وهي طريقة أخرى لشد الجلد واعادة النضارة إليه هي العلاج بكريم الكولاجين وقد يبدو سعره مرتفع قليلاً إلا أنه يستحق كل ما يدفع فيه.

تمارين الأوزان وممارسة التمارين الرياضية بالأوزان: تؤدي هذه الرياضة لشد الجلد لأنها تقوي العضلات الموجودة تحت الجلد وتعطي الجسم شكلا متناسقاً جميلاً.

شرب الكثير من الماء: البشرة المترهلة هي بشرة غير رطبة وكلما زاد الترطيب للبشرة زادت نضارتها وزالت الترهلات، عليك بشرب 8 أكواب من الماء يومياً لبشرة نضرة ولامعة.

تناول البروتينات: البروتينات مفيدة للصحة كما أنها تحتوي على الكولاجين الذي يشد الجلد، البروتينات كذلك تقوي العضلات تحت الجلد مما يعطي الجلد شكلا مشدوداً ويعطي الجسم الشكل المتناسق.

الاكثار من تناول الفواكه والخضروات: الفواكه والخضروات يحتويان على المعادن والفيتامينات اللازمة لإعادة بناء الجلد وشد ترهلاته ونضارته وينصح الخبراء بتناول 5 وجبات خفيفة من الفواكه والخضروات يومياً.

زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من أفضل الوسائل الطبيعية لشد ترهلات الجلد، اخلطي زيت الخروع مع القليل من عصير اليمون ودلكي جسمك بالمزيج يومياً ولاحظي الفرق.

ماسكات شد البشرة:يمكنك استخدام ماسكات شد البشرة لشد باقي أجزاء الجسم وسوف تعطيك نتيجة ملحوظة في وقت قصير.

زيت اللوز: زيت اللوز يعتبر أفضل مرطب للبشرة بالإضافة الى شدها وتنعيمها. استخدمي ملعقة من زيت اللوز الحلو لتدليك المناطق المترهلة يومياً لنتيجة رائعة.

عملية شد الأفخاذ التجميلية: اذا فشلت كل الوسائل التي سبق ذكرها في التخلص من الترهلات اذا عليكي اللجوء لعملية شد الأفخاذ التجميلية في دبي وهي عملية هدفها قص الجلد الزائد والتخلص من  ترسبات الدهون تحت الجلد ومن ثم اغلاق الجرح بشكل لا يترك ندوب على البشرة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)