إستشرنا الآن

تمويل 100% مع 0% فائدة

إستعيدي جمال أفخاذك مع عملية شد الأفخاذ

 قد يؤثر إكتساب الوزن على مظهر الفخدين، ولكن فقدات الوزن بشكل مفرط قد يتسبب في ترهلات قبيحة قد تتراكم على الفخدين فتظهر حتى من تحت الملابس، وتؤدي تلك الترهلات الى مشاكل كبيرة سواءً نفسية أو جمالية، حيث تؤثر الترهلات على الثقة بالنفس خصوصاً لدى السيدات فتحد من اختيارهن للملابس، بل إن عد كبير من السيدات يفضلن الهروب من مشكلة ترهلات الأفخاذ من خلال لبس ملابس فضفاضة بدلاً من مواجهة المشكلة واللجوء للتجميل، وعلى الرغم من كبر حجم هذة المشكله فحلها بسيط وسهل وينتها خلال ساعتين ونصف فقط عن طريق جراحة شد الأفخاذ في دبي، ولتعرفوا تفاصيل أكثر حول هذه الجراحة التجميلية عليكم قراءة هذا المقال بعناية.

تعريف جراحة شد الأفخاذ

جراحة شد الأفخاذ هي عملية جراحية تجميلية هدفها الرئيسي ازالة الترهلات من خلال  قص الجلد الزائد كا يتم ازالة الدهون الزائدة تحت الجلد من خلال الشفط ، ويتم إجراء هذه العمليّة تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي حسب حاجة ووضع المريض بينما تستغرق الجراحة ما بين الساعتين ونصف الساعة إلى الثلاث ساعات. ومن خلال هذه الجراحة يقوم الطبيب بإحداث شقّ شبه منحرف الشكل، يبدأ من طرف الأربيّة (على الطرف الأمامي)، ويمتد حتى العجان والجزء الداخلي من الفخذ، وبعد إزالة الجلد الزائد من مطقة الفخذ، يسحب الجراح الأنسجة باحكام، ثمّ يربط الجرح قبل أن يقطبه. وهكذا يتم إخفاء الندبة تماماً.

الاستشارة

الاستشارة هي أهم خطوة في طريق نجاح الجراحة، فمن خلالها يتعرف المريض لأول مرة على الطبيب الجراح المسئول عن حالته لسأله عن تفاصيل الجراحة وعما اذا كانت مناسبة له، ويتعرف أيضا على خبرته وتاريحه المهني وهو أمر مهم فمن شروط نجاح العملية الجراحية التجميلية مهارة الطبيب الجراح، فهو وحده قادر علي تقليل حجم الندوب وفترة النقاهة، كما يمكن للمريض من خلال الاستشارة معرفة تكاليف الجراحة ونوع التخدير وفترة النقاهة اللازمة.

ويجب على المريض التحدث مع طبيب الجراح واخباره عن تاريخه المرضي وعن اي حساسية يعاني منها المريض تجاه الأدوية لان ذلك يؤثر على نجاح العملية وعلى الآثار الجانبية المرتبطة به.

ارشادات ما بعد الجراحة

  • لابد من وجود من يراعى المريض ليوم أو يومين بعد العملية.
  • الحرص على ارتداء المشدّ الضاغط لمدة 4-6 أسابيع على الأقل بإستمرار ثم تقليل المدة تدريجياً.
  • يتم أخذ المضادات الحيوية لمدة الأربعة أيام الأولى.
  • كما تؤخذ المسكنات عند اللزوم لتخفيف الألم فى الفترة الأولى.
  • لا يجوز الإستحمام قبل فك الغرز, حتى لا يتم ترطيب الجرح ولعدم حودث أى عدوى أو إلتهاب.
  • تحدث بعض التورمات والكدمات خلال تلك الفترة ولكنها تختفي تدريجياً على مدى 4-6 شهور.
  • يحتاج المريض إجازة عن العمل لمدة أسبوعين على الأقل إذا كان العمل مكتبياً.
  • أما إذا كان يتطلّب رفع الأشياء الثقيلة والحركة فعليه الإنتظار شهراً على الأقل.يتم إزالة الغرز بعد عشرة أيام إلى أسبوعين.
  • يمكن البدء بممارسة المشي قدر الإستطاعه بدون إرهاق بعد أسبوعين أو ثلاثة.
  • تجنب التمارين العنيفة والهوائية لمدة ثلاثة شهور على الأقل.
  • إزالة الدرنقة يتم خلال الأسبوع الأول من العملية.
  • الإستحمام والغيارات الطبية على الجرح يتم خلال الأسبوعين الأولين من بعد العملية.يتم إستخدام بعض الكريمات التى تقلل من آثار الندبة الناتجة عن العملية.
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)