قد يسلب الخد الممتلئ من صورة الوجه جماليا. وغالبا ما يشار إلى الوجه الممتلئ  ” وجه طفل “، وهي حالة وراثية لمن لديهم خدود كبيرة مقارنة بمحيط الجسم – أي فائض من الدهون  في منظقة الخد – ولا يمكن التخلص منها خلال النظام الغذائي أو ممارسة الرياضة. إزالة دهون الخدود هو عملية جراحية مصممة للحد من هذا الامتلاء في الخد السفلي عن طريق إزالة الدهون. هذا الإجراء يمكن أن يؤدي الى  اخد أقل حجما وأكثر سلاسة وتلائماً مع باقي الجسم.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

هل أنا مرشح جيد لإزالة الدهون الخدود؟

المرشح المثالي لإزالة الدهون الخدود سيكون من يعاني من الامتلاء المفرط في منطقة الخد السفلي. وينبغي أن تكون توقعات المرضى توقعات واقعية، وكذلك أن يكونوا في صحة جيدة عموما. يمكن للرجال والنساء الاستفادة من عملية إزالة دهون الخدود.

سيتم تعيين موعد التشاور مع احد جراحي دبي كوسمتك سيرجري لجدولة إزالة الدهون الخدود. خلال هذه الزيارة، سيقوم الجراح بإجراء فحص بدني وجيز، واستعراض التاريخ الطبي، والاستماع إلى آمال المريض لعملية الجراحة، وشرح تفاصيل الإجراء. إذا كان المريض يعتبر نفسه مناسبا لإزالة الدهون من الخدود، فسيتم إنشاء خطة جراحية فردية.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

كيف يمكنني التحضير لإزالة الدهون الخدود؟

هناك العديد من الموارد على الانترنت يمكن للمرضى الاضطلاع عليها. والنظر الى الصور قبل / بعد. ولكن يجب ان يتذكر المرضى هذه النقاط الرئيسية لضمان نتائج مرضية لإزالة الدهون الخدود:

  • مراجعة تعليمات ما بعد الجراحة التي يقدمها الجراح. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد بطرحها
  • ملء الوصفات لأدوية مسكنات الألم والمضادات الحيوية قبل يوم من الإجراء الخاص بك.
  • قم بترتيب رحلة إلى المنزل من العيادة، وتقديم المساعدة خلال الأيام القليلة التالية، إذا لزم الأمر.
  • جدولة موعد المتابعة مع الطبيب. وتعيينه في التقويم الخاص بك ولا تهمل موعد الزيارة.
  • وضع أرقام مهمة في مكان مناسب. إذا حدث طارئ، وأرقام الهواتف ومعلومات التأمين في متناول اليد.

تقنية إزالة الدهون الخدود

يقوم الجراح بإجراء إزالة الدهون من الخدود في الجناح الجراحي ، ويستغرق حوالي ساعة واحدة من البداية وحتى النهاية. يتم إجراء جراحة إما مع مخدر موضعي أو باستخدام التخدير العام، اعتمادا على زغبات المريض الفردية ومدى الجراحة. وفي البداية، يقوم الجراح بإجراء شق صغير 2-4 سم  بين الخد واللثة،. من خلال هذا شق، سيقوم الطبيب بشفط كمية كافية من الدهون ونحت الخد، ثم سيتم استخدام خيوط قابلة للذوبان لاغلاق الشق.

 

المخاطر المحتملة من إزالة دهون الخدود:

تعتبر إزالة دهون الخدود (جراحة تقليل الخد) جراحة آمنة للغاية وفعالة. هناك فقط فرصة نادرة للمضاعفات، على الرغم من ذلك فالمضاعفات يمكن أن تشمل: النزيف والتورم والتندب وعدم التماثل. وهنا يلعب الجراح وخبرته دورا مهما في تقليل المضاعفات، كما ان اتباع التعليمات مهم في التقليل من المضاعفات.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

 

الانتعاش بعد إجراء إزالة دهون الخدود:

يتطلب هذا الاجراء وقت توقف عن العمل بسيط، وقد يحدث فقط تورم طفيف وكدمات. والانتعاش خالي من الألم نسبيا. سوف يشعر معظم المرضى بحالة جيدة بما فيه الكفاية للعودة إلى العمل في اليوم التالي. النتائج من إزالة الدهون الخدود ستكون ملحوظة على الفور، ولكن عندما يتبدد تورم تماما، فإن النتائج الكاملة ستكون واضحة. لا يوجد تندب مرئية بعد إزالة الدهون من الخدود في دبي بسبب تقنيات الجراحة التي يستخدمها الجراح في دبي كوسمتك سيرجري.

 

استشارة مجانية

إذا كنت مهتما بازالة دهون الخدود في دبي أو بأي علاج آخر، ببساطة راسلنا من خلال النموذج أدناه  وسيقوم أحد موظفينا بالإ تصال بك قريبا وذلك لتحجز إستشارة تمتاز بالآتي :

مجانــــــــــــا.

وجهــا لوجــه.

وبلا التزامات.

الإستشارة تسمح لك بمناقشة كل ما لديك من مخاوف بشأن العلاج ، والحصول على رأي الخبير، ورؤية كيف سيبدو مظهرك بعد العلاج مع أحدث التقنيات، ومعرفة السعر لحالتك أنت والعروض والخصومات المقدمة في عيادتنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
جراحة-التجميل
pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على جراحة التجميل ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة مجانية بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578 (WhatsApp Only)