إجراءات التجميل لتستعيد جمال الجسم بالصيف بسرعة

مع درجات الحرارة المرتفعة بالصيف، والسماء المشعة ، والأيام الطويلة ، نأمل أن تتاح لنا الفرصة لقضاء العطلة الصيفية المثالية. ، لكننا لم نتمكن جميعًا بالالتزام بقرار العام الجديد في الحمية والتمارين الرياضية ، والآن أصبحت فكرة الملابس الصيفية وملابس السباحة أمرًا شاقًا. لكن الوقت لم يفت بعد! في حين أن الإجراءات الأكثر اجتياحا مثل شد البطن أو تصغير الأنف قد تتطلب الكثير من الوقت لاستعادة صحتك، لا تزال هناك أشياء يمكن أن يقوم بها جراح التجميل من أجلك لمساعدتك على الشعور بالراحة والثقة.

إجراءات التجميل لتستعيد جمال الجسم بالصيف بسرعة

إن عملية شفط الدهون، هي الطريقة الذهبية الأقل مشقة لتعطي جسمك الشكل الذي تريده. مع الحد الأدنى من الندوب ووقت توقف أقل بكثير من الجراحة التي تشمل شقوق الجلد. قد تحتاج إلى بضعة أسابيع الراحة ، لكن الربيع وأوائل الصيف هو الوقت المثالي للتفكير في اتخاذ القرار. يمكن أن يعيد المجهر الدقيق التعريف العضلي الي قد لا تكون قد رأيته لعقود على الرغم من المجهود الذي كنت تقوم به. يمكن أن تؤدي التكنولوجيا لنحت الجسد الحديثة مثل كول سكلبتنج ولايبولايسيس لتأثير كبير مع الحد الأدنى من التوقف ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى عدة جلسات في كثير من الأحيان.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

ويعد الصيف هو الوقت المثالي لاستكشاف الخيارات غير الجراحية التجميليلة  لهذا العرض. فحرارة الصيف تدعو إلى المزيد من الملابس الخفيفة والكاشفة ، بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء ، يمكن أن يكون ازالة شعر الجسم أمرا مرهقاً. فإزالة الشعر بالليزر من الكتف والظهر بالنسبة للرجال ، والمناطق الحساسة والساق للنساء أصبحت شعبية بشكل متزايد. النتائج طويلة الأمد أيضًا ، على الرغم من أن هناك حاجة إلى العديد من العلاجات. يمكن لجرّاح التجميل الخاص بك أيضًا معالجة الدوالي في الساق بنفس الوقت ، حتى تتمكني من ارتداء السراويل القصيرة بثقة.

ربما لا يكون الصيف هو أفضل وقت لتقشير البشرة والتقشير الكيميائي ، لأننا نعرف كم تريد أن تخرج في الشمس. ولكن مع عدم الحاجة إلى التوقف عن العمل أو التخويف ، فإن تجديد شباب الوجه مع البوتوكس والحشوات الجلدية يمكن أن يحسن هذه الخطوط الدقيقة والتجاعيد. اسأل جراح التجميل عن الخيارات الجديدة ، مثل كابيلا  والتي يمكن أن تذوب الدهون في الرقبة.

Book an Appoinment
Book an Appoinment

الصيف هو مجرد بداية ، وللحصول على جسم مثالي في الصيف تذكر ، ربما يكون التدخل الجراحي البسيط والغير الغازي هو الطريقة المثلى لتحقيق أقصى قدر من المتعة في الشمس.

استشارة مجانية

تعد إجراء الاستشارة الأولية قبل العملية ضرورية جدا وخطوة أولى نحو الإجراء ، وفي هذه الاستشارة يتم بناء جسر للتواصل بين الطبيب والمريض. ويمكنك خلال هذا الاستشارة التعبير عن رغباتك والاستفسار عن الخيارات والتحدث مع الطبيب حول مخاوفك والتعرف على المضاعفات والنتائج المحتملة فضلا عن التكاليف المرتبطة الإجراء. عادة ما يتم فرض رسوم على الاستشارة الأولية  في مختلف العيادات بالعالم ولكن في دبي كوسمتك سيرجري سوف تتلقى استشارة كاملة مجانية تماما كما يمكنك التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

رأسلنا على النموذج للحصول على الإستشارة المجانية

تمويل 100% مع 0% فائدة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971508545578 (WhatsApp Only)